10 حقائق وقصص غريبة حول القضيب

امير حداد . حجم القضيب 28409 لاتعليقات

10

من بين 5-6 مليون رجل، هنالك شخص مولود بقضيبين وكلاهما فعال، لكن هذا نادر الحدوث. أيضاً من بين 30 مليون رجل، يولد شخص من دون قضيب، ويخضع لعملية جراحية لتغيير الجنس فوراً بعد الولادة.


9

في قبيلة "الأنمبال" البدائية، يتم سطح القضيب طولياً أثناء مراسم الختان، ثم يُفرد فوق صخرة، وذلك لاعتقادهم بأن هذا سيجعل القضيب أخف وزناً وأكثر جمالاً.


8

يحمل الأمريكي "جونا فالكون" رقم قياسي مسجل لأكبر قضيب في العالم، حيث يصل طوله إلى 34.29 سينتي متر عند الانتصاب، وتم إيقافه من قِبل رجال التفتيش في المطار لاعتقادهم أنه يحمل قنبلة داخل بنطاله.

7

سقوط قضيب رجل بعد أن حقنه بـ "الكوكايين" في رهان أن هذا سيرفع مستوى متعته الجنسية، تسببت في تشكل كتل خطيرة من الدم المتخثر، و"غرغرينا"، الأمر الذي أدى إلى فقدانه ساقيه و تسعة أصابع.


6

تصل سرعة قذف السائل المنوي إلى حوالي ال 45 كيلومتر بالساعة. وسُجل رقم قياسي لأبعد قذفة حيث وصلت مسافة 5.48 متر (18 قدم). ويحتوي السائل المنوي على 3 عناصر طبيعية مضادة للكئابة، وهرمون "الكورتيزول" المسؤول عن أحاسيس ومشاعر الدفء والاهتمام.


5

متلازمة "كورو" تعني الخوف الدائم من اختفاء الأعضاء الجنسية أو انكماشها. في عام 1967، حدث هلع هائل في سنغابور عندما أقدم 469 رجل على مراجعة أطباء لعلاج هذه الظاهرة.


4

من الممكن للقضيب أن ينكسر اذا تم برمه بعنف وهو منتصب. 1/3 الحالات تحدث أثناء ممارسة الجماع عندما تكون المرأة فوق الرجل وينزلق القضيب بالخطأ.


3

قلة النشاط الجنسي قد تؤدي إلى تقلص في حجم القضيب لشُح وصول الدم المشبع بالأكسجين. نقص وصول هذا الدم يؤدي إلى تجمع النسيج الجلدي وبالتالي عدم انتصاب القضيب بالكامل.


2

تم التعامل بالمحكمة مع متهم عمره 13 سنة على أنه بالغ وذلك بسبب كبر حجم قضيبه إذ أنه كبير بحجم قضيب شخص بالغ (16 سنة).


1

في عام 1993، قامت لورينا بوبيت بقطع قضيب زوجها أثناء نومه، لكن الأطباء تمكنوا من اعادة تثبيته بواسطة عملية جراحية. وبعدها مثل في الفيلم الإباحي John Bobbitt Uncut & Frankenpenis

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق