هل يؤثر النظام الغذائي على حجم القضيب؟

امير حداد . القدرة الجنسية, حجم القضيب 7816 لاتعليقات

هل يؤثر النظام الغذائي على حجم القضيب؟ الغذاء يمثل عدة عوامل. هو الإمداد اليومي من المواد الغذائية التي تحافظ عليك. هو إستمتاعك و سعادتك اليومية إذا كنت تستطيع تحمل تكلفة الوجبات رفيعة المستوى كل يوم. وهو أفضل و أهم مساعد لك من أجل الحفاظ على جسمك بصحة جيدة. بدون دخول المواد الصحيحة الى جسمك عبر الغذاء, سوف تعاني من العديد من الأمراض المرتبطة بسوء التغذية.

و أنا على إستعداد للمراهنة أنه لم يكن لديك أي فكرة عن أن الغذاء يمكن أن يؤثر أيضا على حجم قضيبك. الكثير من الأشخاص لا يعرفون و غير مدركين لمدى تأثير بعض المواد على أجسامهم. على سبيل المثال, السراويل التي ترتديها يمكن أن تعيق تكوين الحيوانات المنوية ( عملية إنتاج الحيوانات المنوية بواسطة الخصيتين) عبر كونهم ضيقين للغاية. كل شخص يريد أن يبدوا جيدا, ولكنها سخافة أن تضحي بحيواناتك المنوية من أجل زوج من سراويل الجينز الضيقة.

الشيء الأساسي الذي يجب أن تبحث عنه في غذائك هو هذه المكونات التي تبقي وتحافظ على سريان الدم وتدفقه بداخلك. المواد المحتواه داخل هذه الأغذية تسمى باسطات الأوعية و هي تعمل عبر إرخاء العضلات الملساء والتي يتكون منها جدران الأوعية الدموية. الأمثلة على بعض هذه الأغذية هي السلمون و التونه و البيض و اللبن و الكبدة و الخضراوات مثل القرنبيط والجزر والبطاطا الحلوة والطماطم.

بينما هذه الأغذية ليس لها تأثير سريع يمكن إكتشافه على حجم قضيبك, فإن وجودهم في نظامك الغذائي سوف يساعد في تحفيز تدفق الدم ليذهب الى القضيب, وبالتالي يجبر و يلزم الإنتصاب لديك بأن يكون أكبر من المعتاد.

ونحن ننصح بإستخدام بيني ماستر المتوفر على الموقع الألكتروني http://penislife.com إذا كنت ترغب في تكبير القضيب الخاص بك.

 

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق