هل حجم القضيب شيء مهم؟

امير حداد . حجم القضيب 12195 لاتعليقات

مقاس محيط القضيب هو مقياس السمك/حول (محيط) قضيبك. من الناحية الـنظرية, مقاس طوق القضيب هو قياس محيط القضيب المنتصب تماما. حيث وردت بأشكال مختلفة على أنها هي متوسط ثلاثة مقاييس (محيطات): عند أسفل حشفة القضيب, عند منتصف جسم القضيب, وعند قاعدة القضيب.

ما هو متوسط مقاس محيط القضيب؟

كما أن هناك اختلافات في حجم وشكل القضبان اعتمادا على الإقليم, العرق, الموروث العائلي, ولا يوجد هناك أي متوسط عالمي لطول أو لمحيط القضيب. معهد “كينزي” وغيره من الباحثين في النشاط الجنسي البشري يقدرون أن متوسط طول القضيب هو 5.5-6.5 بوصة ومتوسط عرض القضيب (محيط) هو 4 إلى 5 بوصة. بعد تحويلات الوحدة, وعمليات حسابية بسيطة تبين أن القطر (المسافة عبر) هي نحو 1.25 إلى 1.6 بوصة.

هل مقاس محيط القضيب مهم؟

وفقا للعديد من خبراء الجنس والمتخصصون في علم الجنس, إن طول القضيب ليس بذلك الشيء, ولكن العرض هو الذي يهم على المدى البعيد. المحيط يعطي قوة وثبات لجسم القضيب: خلال الإيلاج الجزء الثالث من مهبل المرأة يشعر بمعظم التهيج. يتكون المهبل من العضلات التي يمكن أن تتمدد إلى نسب كبيرة جدا: وقد خلق ليتناسب مع جسم الوليد كاملاً, لذلك ليس هناك أي مشكلة ليناسب أي عضو من أعضاء الذكور كذلك. عندما يدخل القضيب المهبل, يتمدد جدار المهبل, ويهيج الأعصاب الداخلية, وهذا الذي يجعل المرأة تستمتع. السبب هو أن الغالبية العظمى من الأعصاب التي تستثار أثناء الإيلاج تقع على مقربة من مدخل المهبل. وهذا يجعل الطول أقل أهمية والعرض كالعامل الأكبر حيث أنها تمدد جدران المهبل وتهيج أعصابه.
في دراسة محدودة أجريت في عام 2000, “روسل آيزنمان” من جامعة “تكساس ـ بان” الأمريكية, وجد أن 45 من أصل 50 امرأة استطلعت أن المحيط كان هام جداً في ألإشباع الجنسي. وخلص إلى أن ما يحدث هذا نتيجة لزيادة مساحة سطح القضيب التي تملأ جدران المهبل أفضل بكثير للمرأة. مع ذلك, لا تقدم هذه الدراسة مقاييس ما قد يكون المحيط “الغير مقبول” للقضيب.

كيف تقيس محيط القضيب؟

من المهم بالنسبة لك أن تعرف مقاس محيط قضيبك قبل محاولة البدء في زيادة كل من مقاس المحيط وطول قضيبك. يمكنك أن تعرف مقاس محيط قضيبك عن طريق أخذ القياس في منتصفه وعندما يكون قضيبك منتصباً تماما. حفز الدم من خلال قضيبك بلطف على كل امتداد جسم القضيب. بمجرد أن تصل إلى السمك الأقصى, لف شريط حول القضيب بحيث يلمس جميع الجوانب. خذ في الحساب إلى أقرب ربع بوصة. يجب أن لا تأخذ القياس عند أسفل حشفة القضيب أو عند قاعدة القضيب حيث أن مثل هذه المناطق لديها محيط أكبر.

كيف تزيد محيط القضيب؟

العملية الجراحية

في عملية جراحية نموذجية لتكبير محيط القضيب, يتم شفط الدهون من جدار البطن السفلي ويتم حقنها تحت الجلد الفضفاض من جسم القضيب لتقوم بخلق وهم بسماكة القضيب. من بدائل ذلك, يتم ترقيع الجلد او النسيج حول جميع أنحاء جسم القضيب, وتحت الجلد المغلف للقضيب, لزيادة المحيط. لكن, مع مرور الوقت, فإن الدهون أو الأنسجة المحقونة, وكلاهما بدون أوعية دموية, أي لا يوجد هناك تغذية دموية, تموت, وهي ظاهرة تعرف باسم النخر. هذا النخر عاجلا أم آجلا يتسبب بعودة القضيب إلى أبعاده الأصلية قبل العملية. أيضا, خلال عملية النخر, يمكن أن تظهر عقد ليفية, عدم تناسق و تفاوت المحيط, تكتل وتشوه تجميلي, يمكن أن تحدث جميعها.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق