هل جميع أجهزة تكبير القضيب واحدة؟

امير حداد . حجم القضيب 3609 7 تعليقات

الحياة كانت لتكون أسهل بكثير لو كانت أجهزة تكبير القضيب واحدة لكن للأسف هذا ليس هو الحال. خذ افضل 10 أجهزة من أجهزة تكبير القضيب في شبكة الإنترنت, وسوف تكتشف سريعا أن طريقتها في تكبير القضيب ليس تماما واحدة.

كيف تعمل أجهزة تكبير القضيب؟

بشكل عام, لقد تم تصميم أجهزة تكبير القضيب لتطبق مبدأ الجر على كهفي القضيب وتتسبب بتكسر وانفصال الخلايا ومضاعفتها. كلما تزايدت وتراكمت هذه الخلايا, فإنها تتيح لقضيبك استيعاب كميات اكبر من الدم, وتزيد من حجم قضيبك بعض البوصات, ويتم الحصول على انتصاب قوي, ويتم الحد من سرعة القذف والتقليل من انحناءات القضيب.

حتى الآن على الرغم من وجود نفس هذا الهدف النهائي, ليست كل أجهزة تكبير القضيب هي نفس الشيء.

ابتداءا من استخدام مواد مختلفة وانتهاءا بتقديم عدة طرق لاستخدام الجهاز, هذه الفروق قد تعني الفرق بين الراحة والاحتكاك المزعج.

كيف يمكن أن أضمن أنني أحصل على ألأفضل؟

الخطوة الأولى هي أن تدرك أنه ليس كل جهاز من أجهزة تكبير القضيب صنع بالطريقة نفسها. خذ على سبيل المثال خيارات التصميم التالية التي تقدمها “اندروبينس” وليس كل جهاز يمكن أن يقدم هذه التطمينات.

  • المواد – جهاز “اندروبينس” يستخدم المواد الطبية نوع 1 للتأكد من أنك سوف تكون قادرا على ارتداء أجهزتهم بشكل مريح طوال اليوم. كما أن الجهاز معتمد كجهاز طبي بعد أن تم تقيمه من قبل جهاز التوجيه الطبي (Medical Device Directive93/42/EEC)
  • الحزام أو العروة – معظم أجهزة تكبير القضيب تقدم لك طريقة واحدة فقط من هذه الطرق لارتداء أجهزتهم. “اندروبينس” تقدم الطريقتين على حد سواء حتى تقرر انت أي منها مريح أكثر. العروة على سبيل المثال تشكل حلقة تحت رأس قضيبك, قبل ربطها بالجهاز وتطبيق قوة الجر. هذا التصميم لا يعمل مع جميع الرجال ويمكن أن يسبب انزلاقات (اعتمادا على شكل قضيبك). لهذا السبب “اندروبينس” توفر كذلك الحزم حتى تتمكن من تخطي الانزلاق وتستفيد من قوة الجر التي يتم نشرها على مساحة اكبر من جسم قضيبك.
  • الزاوية – هناك الكثير من أجهزة تكبير القضيب التي لا تأخذ بعين الاعتبار أنه ليس كل قضيب هو قضيب مستقيم, مما يؤدي إلى عدم الراحة عند ارتداء الجهاز. للتغلب على هذا, “اندروبينس” اعتمد تكنولوجيا “MDA” (انحناء متعدد الاتجاه) لذلك بغض النظر عن درجة ألانحناء, يمكنك ارتداء الجهاز بشكل مريح.
  • الراحة – حتى مع وجود الحزام, فأن أجهزة تكبير القضيب التقليدية لا تستطيع أن تضمن الراحة التامة لجميع الرجال. ذالك هو الذي جعل الكثير من مستخدمي أجهزة تكبير القضيب اختيار تضمين تكنولوجيا الراحة في منتجاتهم.

معظم أجهزة تكبير القضيب تقدم 4 طرق مختلفة لارتداء أجهزتهم, ولكن بعضها مثل “اندروبينس” تستطيع أن تقدم لك 16 طريقة مختلفة لارتداء أجهزتهم (بسبب عروة “السيليكون”, حزام الراحة, وسادة الحماية, قابض الرأس المطاطي المغطى بالنسيج وحزام الراحة مانع الانزلاق عالي الجودة) لذلك بغض النظر عن الحجم, الشكل, الزاوية أو حساسية قضيبك, يمكنك ارتداء الجهاز بسلام من دون أي إزعاج أو احتكاك.

وهذه هي فقط عناصر التصميم…

عندما تبحث عن جهاز تكبير القضيب ذا جودة فمن المهم أيضا أن تتأكد من أنه يقدم لك ما يلي:

  • الدراسات السريرية – في المجمل إن أجهزة تكبير القضيب تم اختبارها على نطاق واسع, ووجدت أنها تضيف بعض البوصات لطول قضيبك (في إحدى الدراسات على 18 مشارك من الذين ارتدوا جهاز تكبير القضيب لمدة 4-8 ساعات يوميا على مدى 6 شهور, اكتسبوا 2.8 سم في حالة الانتصاب و1.9 سم في حالة الرخاوة.

لكن  عندما تبحث عن جهاز تكبير القضيب  من المهم أن تتأكد من أنه يقدم لك دليلا على أن جهازهم لتكبير القضيب يعطي هذه النتائج, وان أجهزتهم قد تم اختبارها.

  • الضمان – الضمانات هي طريقة رائعة لتقييم الثقة من قبل الشركة المصنعة. كلما أعطوك فترة ضمان أطول لاستعادة أموالك, كلما كانت لديك فرصة اكبر لاختبار الجهاز ما إذا كان يعمل أم لا.

الآن لأفضل النتائج, من المستحسن أن تستخدم جهاز تكبير القضيب لمدة 6 أشهر. لهذا السبب, إذا قدموا لك ضمان لمدة تقل من 6 أشهر, ربما قد يكون سبب لذلك, أي إن منتجهم لا يعمل بشكل جيد.

قضيبك هو جزء هام من جسمك وبطبيعة الحال تستحق الأفضل فقط, لذلك قبل أن تشتري أي منتج, تأكد من استخدام المعلومات الواردة أعلاه في الاعتبار, وتأكد من انه تم اختبارها سريريا, إنها مدعومة في الضمان وصنعت من أفضل المواد.

مع الجهاز المناسب, يمكنك تحقيق المكاسب التي تتوق إليها.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

التعليقات (7)

  • محمد محمود

    |

    جهاز الأندروبينيس و الأندروإكستندر يعتبروا أجهزة لزيادة كفاءة الرجل الجنسية. لقد أثبت هذان الجهازان فاعليتهم و الأمان فى إستخدامهم لتكبير و زيادة طول القضيب. ينصح أطباء المسالك البولية بإستخدام هذا الجهاز الذى أثبت نجاح أكثر من 97% فى زيادة الطول و السمك للعضو الذكرى. و أيضا بإستخدام تكنولوجيا جديدة.

    رد

  • منير

    |

    اعاني من مرض البايرونيس منذ اربعة اشهر وهنالك انحناء باتجاه اليمين هل ان جهاز اندروبينس سيفيدنيوهل هو متوفر في العراق واين . وشكرا

    رد

    • امير حداد

      |

      مرحبا أخ منير، نعم هو يساعد في علاج تقوس القضيب. ونحن ننصح باستخدام جهاز بني ماستر برو، ويمكنك شرائه من هذا الرابط

      ولشراء أندرو بينس، من هنا

      خدمة التوصيل إلى العراق متوفرة لجميع الأجهزة

      رد

  • moustafa hamza

    |

    هل الزياده دائمه وكم سعر الجهاز في مصر

    رد

    • امير حداد

      |

      نعم الزيادة دائمة – الأسعار هنا: http://penislife.com

      رد

  • احمد

    |

    كم سعرة جهاز الاندروبينس

    رد

أترك تعليق