هل تعاني من مشكلة سرعة القذف؟

امير حداد . القدرة الجنسية, سرعة القذف 7757 لاتعليقات

هل تعاني من مشكلة سرعة القذف؟ هل تصل إلى قمة النشوة بسرعة شديدة؟ اللعنة! العديد من الرجال قد يعانون من مشكلة سرعة القذف وبدون إي سبب معروف. سرعة القذف تسرق المتعة الجنسية من الرجل والمرأة وقد تعتبر من أحد الشكاوى الجنسية الأكثر شيوعاً بين الأزواج. حوالي 29 في المئة من الرجال قد يعانون من هذه المشكلة.

هناك العديد من العوامل المسببة لسرعة القذف. وبصورة عامة فأن الرجال قادرين على الوصول إلى قمة النشوة بعد 2 إلى 3 دقائق فقط من الجماع الجنسي بينما في حالة النساء قد تستغرق مدة أطول تتراوح بين 12 إلى 14 دقيقة. وبالمثل، هناك العديد من العوامل النفسية التي تؤدي إلى القذف المبكر ، وهذه العوامل قد تشمل الشعور بالذنب، والقلق، وقلة الخبرة، والخوف من الأمراض المنقولة جنسياً، وإحتمالية الحمل، الخ. ويقال أن الرجال كبار السن قادرين على السيطرة على القذف بالمقارنة مع نظرائهم الأصغر سناً وهذا قد يعود إلى خبرتهم الأطول في هذا المجال.

إذاً هل يمكنك السيطرة على سرعة القذف؟ من الممكن السيطرة على سرعة القذف عن طريق تمرين العضلات العصعصية والتي هي العضلات التي تشكل جزءاً رئيسياً من الحوض. وتشارك هذه العضلات إلى حد كبير في تنفيذ الوظائف الجنسية مثل القذف والنشوة الجنسية. مع ممارسة التمارين العضلية بإنتظام، بإمكانك حل مشكلة سرعة القذف والحصول على الإنتصاب المستمر والوصول إلى قمة النشوة بصورة دائمة.

أين تقع هذه العضلات؟ تقع بين فتحة الشرج وكيس الصفن ويمكن الإحساس بها عند محاولة إيقاف تدفق البول.

كيف يمكنك تمرين هذه العضلات؟ من خلال قبض العضلات والإسترخاء كل عشر ثواني. قم بممارسة هذا التمرين ثلاثة مرات. قم بأخذ إستراحة. الآن قم بقبض العضلات والإسترخاء كل خمس ثواني. قم بممارسة هذا التمرين عشرة مرات. هذه المرة، قم بتشديد العضلات لمدة 30 ثانية والإسترخاء لمدة 30 ثانية أخرى. قم بممارسة هذا التمرين ثلاثة مرات.

هذه العملية بسيطة نوعاً ما وسهلة التنفيذ. يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك في أي وقت وفي أي مكان. لا تحتاج إلى أي جهاز أو أداة لممارسة هذه التمارين. ولكنها قد تحتاج إلى ممارسة ومتابعة يومية منتظمة. ويقال أن نجوم الأفلام الإباحية يقومون بإداء هذه التمارين بصورة مستمرة.

وفي المرة القادمة أثناء الجماع مع شريكتك، توقف ولاتتحرك للحظة وأنت في داخلها وقم بتشديد وإسترخاء العضلات العصعصية. ومن المهم الأخذ بنظر الإعتبار أن النساء قد يفضلن طرق مختلفة للجنس. بعض النساء قد يفضلن العلاقة الجنسية الحميمية، في حين البعض الآخر قد يفضلن الجنس العنيف. من الأفضل معرفة طرق الجنس المفضلة لتحقيق المتعة والقمة الجنسية لك ولشريكتك.

ونحن ننصح بإستخدام بيني ماستر المتوفر على الموقع الألكتروني http://penislife.com إذا كنت ترغب في تكبير القضيب الخاص بك.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق