مكونات السائل المنوي

امير حداد . القدرة الجنسية 12431 لاتعليقات

مكونات السائل المنوييتحوي السائل المنوي على نسبة 90% من السوائل المنوية والتي بدورها تحتوي على الفركتوز (السكر) والبروتينات. في حين أن الحيوانات المنوية لا تتعدى نسبتها 1% من المجموع الكلي للسائل المنوي والباقي مكون من بعض المغذيات و المعادن.

بعض الأشخاص يرغبون بتذوق طعم السائل المنوي! و لهذا فأنهم قد يرغبوا بممارسة الجنس الفموي. أن السائل المنوي يحتوي على 12 الى 15 سعرة حرارية فقط في القذفة الواحدة وهي نفس الكمية الموجودة في الجيلاتين أو بياض البيض. فلا داعي للقلق عن السمنة. ولهذا لن يكن من الصعب إقناع شريكة حياتك بتذوق سائلك المنوي.

البعض يقولون أن طعم السائل المنوي قد يكون حلو أو مالح أو حتى لاذع. لذلك من اجل جلب بعض المرح المثير في السرير، يمكنك أن تسأل الحبيب بإبتلاع سائلك المنوي فأنها قد لا تمانع إذا كان حلو الطعم.

و حيث أن السائل المنوي هي مادة يفرزها الجسم، فعلى الأغلب سوف يتأثر طعمه ورائحته بما تأكله وتشربه. إذاً ما هو أفضل نظام غذائي من أجل الحصول على سائل منوي ذو طعم أفضل؟

أولا، عليك أن تعيش حياة صحية سليمة. عليك التوقف عن تناول الكحوليات (إذا كنت تشربها) والمخدرات وتدخين السجائر والنيكوتين. تجنب الأطعمة المهملة وبدلا من ذلك تناول الفواكه والخضروات في وجباتك اليومية. أضف الى ذلك، شرب الكثير من السوائل و من أهمها الماء.

شرب عصائر الفواكه مثل الأناناس والحمضيات والتوت البري والذي هو معروف بقدرته على تحسين طعم السائل المنوي وجعله حلو النكهة. تناول البطيخ والمانجو والتفاح والعنب والفواكه الأخرى الحاوية على نسبة عالية من السكر. كما ينصح بأكل الخضراوات مثل البقدونس والكرفس.

هناك بعض الأطعمة التي يجب عليك الإبتعاد عنها تماما مثل الأسماك واللحوم الحمراء والتي تسبب الطعم المر وطعم الزفر (رائحة السمك) بسبب محتواها القلوي. الكحوليات المعالجة كيمياويا والتي تجعل سائلك المنوي مر الطعم. بدلا من ذلك، إشرب السوائل الطبيعية مثل الماء. الثوم والبصل أيضا يميلان جدا الى إنتاج رائحة نفاذة حيث أنهم يحتويان على نسبة عالية من مادة السلفا، لذلك إبتعد عنهم قدر الإمكان.

كمية السائل المنوي التي تطلقها تعتمد على عدد من العوامل الرئيسية مثل السن والوراثة والصحة العامة. علميا لا يمكن أن نغير الطبيعة الوراثية أو السن و لكن بدلا من ذلك يمكننا أن نغير النظام الغذائي الذي نتبعه. هناك العديد من المكملات التي يمكن أن نتناولها لتحسين وزيادة كمية السائل المنوي المقذوف مثل أوكسيد الزنك وعشبة العنزة وإل-أرجينين وإل-لاسين (L-Arginine, L-Lysine).

من خلال شرب السوائل، يمكنك زيادة كمية السائل المنوي. فعندما يكون جسمك مروي بالكامل، تستطيع أجهزة جسمك أن تعمل بكفائة عالية ولن تواجه أي مشكلات عندما تحتاج الى المياه من مجرى الدم.

أن الحفاظ على الجسم بحالة صحية جيدة يساعدك على ضمان دورة دموية سليمة ومستمرة مما يؤدي إلى سائل منوي جيد النوعية. كما أن التمارين الرياضية تمنح الدورة الدموية والجسم بصورة عامة فوائد عديدة. بالإضافة إلى ذلك، إبتعد عن إرتداء الملابس الضيقة خاصة في منطقة العانة حيث أنها تقلل من عدد الحيوانات المنوية المتوفرة في السائل المنوي.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق