ما هو ضعف الانتصاب وكيف تقلل من اثاره

امير حداد . القدرة الجنسية 2612 2 تعليقات

ان عدم القدرة على الانتصاب حالة تصيب الملايين من الرجال ونتيجة لذلك يواجه الرجال الكثير من المشاكل تعوقهم عن الاستمتاع بحياتهم الجنسية كما انها تسبب العديد من المشاكل الصحية الأخرى ولكي تواجه ضعف الانتصاب يجب ان تفهم ما هذه الحالة وكيف تحدث وما هي التدابير التي تتخذها لتجنبها.

ضعف الانتصابعلاج ضعف الانتصاب

عندما يواجه الرجل ضعف الانتصاب سوف يلاحظ انه غير قادر علي الانتصاب او غير قادر علي الحفاظ عليه وهذا سوف يمنعه عن الاستمتاع بحياته الجنسية مع شريكته.

ما هي اسباب ضعف الانتصاب

ان ضعف الانتصاب ينتج بسبب العديد من العوامل النفسية والصحية وايضا الامراض التي تلحق بالقضيب وان العوامل النفسية التي يتعرض لها المريض تؤثر عليه نفسيا وتقلل من قدرته على خلق الانتصاب او الحفاظ عليه.

هذه المشاكل تنتج بسبب العديد من العوامل الخارجية مثل زيادة الاجهاد في العمل والمنزل، الاكتئاب وعدم الثقة بالنفس.

ان المشاكل البدنية التي تواجه الرجال تساهم بشكل كبير في حدوث ضعف الانتصاب وهناك مرض شائع يؤثر على الانتصاب بشكل كبير الا وهو مرض السكري وكذلك امراض الكلى والكبد وان هذه الامراض تمنع الاعصاب من العمل بشكل صحيح.

 

ضعف الانتصاب وكيف تقلل من اثاره

إذا كنت تعتقد أنك مصاب بضعف الانتصاب فيجب عليك اخذ بعض التدابير لتقلل من اثاره، ان الاكل الصحي وممارسة الرياضة هما من أفضل الطرق لتقليل اثار ضعف الانتصاب.

بعد الاستمرار في ممارسة الرياضة سوف تجعل جسمك يتمتع بصحة جيدة.

كذلك تناول الاطعمة الصحية مهم جدا لأنه لا يجب عليك ان تأكل اطعمة تسبب انسداد في الاوردة الدموية التي تزود القضيب بالدم.

يجب عليك ان تأخذ مكملات غذائية لتتأكد من دخول كمية مناسبة من المواد الغذائية الي جسمك ومن هذه المواد الغذائية فيتامينات C، E والزنك وكذلك بذور الكتان.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

التعليقات (2)

    • امير حداد

      |

      الجنس ليس السبب الرئيسي في الخيانة الزوجية لكنه من احد الاسباب.

      رد

أترك تعليق