ما هو الفرق بين السروال الداخلي وشورت الملاكم

امير حداد . منوعات 6131 لاتعليقات

ما هو الفرق بين السروال الداخلي وشورت الملاكم أن التطور في عالم الأزياء قد أدى إلى الكثير من التغييرات في الملابس الداخلية الرجالية. هناك العديد من التصاميم المختلفة لهذه الملابس ولكن الفرق الأساسي بين السروال الداخلي وشورت الملاكم هو الحجم حيث أن السروال الداخلي هو أصغر وأضيق من شورت الملاكم. من ناحية أخرى، أن شورت الملاكم هو أكثر فضفاضة من السروال الداخلي. على الرجال إختيار الأفضل والأنسب لهم من بين الإثنين. البعض قد يرتدون السروال الداخلي لأنه أجمل وأكثر إثارة عند مقارنته بشورت الملاكم الفضفاض. والبعض الآخر قد يرتدون السروال الداخلي بإعتباره من أحد الملابس الداخلية التقليدية. البعض الآخر قد ينزعج عند إرتداء شورت الملاكم وخصوصاً عند ارتدائهم البناطيل الضيقة. شورت الملاكم هو الإختيار الملائم للرجال المحافظين وأولئك الذين هم غير معتادين على إرتداء الملابس الداخلية الضيقة. هناك العديد من الأسباب لتفضيل شورت الملاكم من قبل بعض الرجال وتفضيل السروال الداخلي من قبل البعض الآخر.

مؤخراً، تم تبادل الكثير من المحاورات حول المحاسن والمساوئ الناتجة عن إستخدام السروال الداخلي وشورت الملاكم وتأثير كلا منهما على خصوبة الرجال. وفقا لبعض الآراء، أن الملابس الداخلية الضيقة قادرة على توليد الكثير من الحرارة. ويقال أن الحرارة قد تؤدي إلى العقم ولهذا فأنه من الأفضل إرتداء الملابس الداخلية الفضفاضة مثل شورت الملاكم. وهناك رأي آخر يقترح عدم إرتداء الملابس الداخلية الضيقة لأنها تمنع حركة القضيب. ويقال إن حركة القضيب المستمرة تساعد على تحفيزه والحصول على الإنتصاب بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، فإن إرتداء الملابس الداخلية الفضفاضة يساعد على تدفق الدم بحرية أكثر ويحافظ على الصحة الدائمة للقضيب. بالرغم من الإقتراحات الكثيرة حول الآثار السيئة على خصوبة الرجال، لم يكن هناك أي تغيير واضح من قبل الرجال لتفضيل السروال الداخلي على شورت الملاكم. في الواقع، أن مصنعي الملابس الداخلية يصرون على أن مثل هذه الأقاويل غير صحيحة. لقد تم برهنة وإثبات عدم صحة هذه الإقتراحات حيث لم يكن هناك أي إختلاف أو تأثير كبير عند المقارنة بين السروال الداخلي وشورت الملاكم على الخصوبة.

ووفقا للدراسات فأن الزيادة المفاجئة في درجة الحرارة في الخصيتين قد تسبب تعقيم الحيوانات المنوية. خلال تجربة علمية قد تم إرتداء السروال الداخلي وشورت الملاكم من قبل الرجال المشتركين في البحث. وكان العامل الوحيد المختلف في هذه التجربة هو عامل الحرارة المؤثرة على الخصيتين. إقترحت النتائج أن الإشاعات حول الحرارة العالية التي تسببها الملابس الداخلية الضيقة هو موضوع مبالغ به تماماً. الملابس الداخلية الضيقة لا تولد حرارة كافية لزعزعة التوازن في الأعضاء التناسلية للرجال. لم يتم ملاحظة إي تغيير في درجة حرارة الخصيتين بعد إستخدام السروال الداخلي وشورت الملاكم. وعلاوة على ذلك، فقد تم برهنة وإثبات عدم صحة المقترحات حول ضرورة إرتداء شورت الملاكم بدلاً عن السروال الداخلي. لم يتم العثور على إي عوامل علمية أو طبية مؤثرة على خصوبة الرجال خلال هذه التجربة.

تشير الوقائع بوضوح على أن خصوبة الرجال غير مبنية على نوع الملابس الداخلية التي يرتديها سواء كانت ضيقة أو فضفاضة. وبما أنه ليس هناك إي فروق ذات دلالة إحصائية، فمن الممكن إختيار الرداء الداخلي الأفضل والأنسب الذي يمنح الراحة المرغوب بها. فلا حاجة لمستخدمي السروال الداخلي للتخوف بعد الآن ولا داعي لمستخدمي شورت الملاكم بالتحجج. الشيء الوحيد الذي يفصل الإثنان هو التصميم فقط ولا شيء آخر.

ونحن ننصح بإستخدام بيني ماستر المتوفر على الموقع الألكتروني http://penislife.com إذا كنت ترغب في تكبير القضيب الخاص بك.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق