ما هو أفضل، قاعدة القضيب أكبر من رأس القضيب أو بالعكس؟

امير حداد . القدرة الجنسية, حجم القضيب 17885 لاتعليقات

ماهو أفضل، قاعدة القضيب أكبر من رأس القضيب أو بالعكس؟معظم الناس يظنون أن حجم القضيب هو عامل مؤثر على نوعية العلاقة الجنسية، ولكن هل هو حقاً؟ هناك نظرية حول عشق النساء للقضيب الكبير، هل هذه النظرية صحيحة؟ لا عجب أن بعض الرجال يبحثون عن سبل و وسائل متعددة لتكبير القضيب. هذه المشكلة الشائعة بين الرجال قد أدت إلى زيادة الطلب على منتجات وأدوات لتكبير القضيب.

في الوقت الحاضر، أنه من الشائع جداً بيع وشراء العديد من هذه المنتجات في الأسواق التجارية. في الواقع، أن معظم الرجال قد لا يحبذون شراء هذه المنتجات، ولكنهم قد يوافقوا على شرائها وإستعمالها لغرض واحد فقط وهو لتحقيق المتعة الجنسية لشريكة حياتهم. في حين أن البعض الآخر من الرجال قد يقوموا بشرائها وإستخدامها كوسيلة لزيادة الثقة بالنفس وخصوصاً في حالة إمتلاكهم لعضو صغير الحجم.

مهما كان السبب لشراء هذه المنتجات، فأن السبب الحقيقي هو المتعة الجنسية. سواء كان الهدف هو لتحقيق المتعة لشريكة الحياة أو لتعزيز غرور الرجال، في النهاية تبقى المتعة الجنسية واحدة من أهم الأهداف التي يرغب الأزواج بالحصول عليها.

هذه المنتجات قد تصرح بقدرتها على تكبير القضيب. وكذلك، فأن هناك العديد من الطرق المختلفة القادرة على تحسين حجم القضيب مثل ممارسة بعض التمارين المخصصة للقضيب، أو أخذ حبوب، أو إستخدام الألعاب الجنسية. هذه الوسائل والمنتجات المتنوعة قد تسفر عن نتائج مختلفة لإثارة العلاقة الحميمية والإشباع الجنسي.

ولكن هناك بعض النساء الذين يفضلون القضيب المتوسط الحجم والسبب هو أن القضيب الضخم الحجم قد يسبب لهم الألم. ولا سيما إذا كان الرجل لا يعرف كيفية التعامل مع شريكته بعناية عند الجماع الجنسي حيث أنه قد يحاول إنهاء الجماع بأقصى سرعة ممكنة. من الواجب على هذا النوع من الرجال تعلم كيفية تحقيق المتعة الجنسية لشريكتهم.

من الممكن التحدث عن مسألة القضيب خلال المحاورات عن الأمور الجنسية. ماهو أفضل، قاعدة القضيب أكبر من رأس القضيب أو بالعكس؟ الأجابة على السؤال من قبل معظم أو جميع الناس هي أن الرأس الأكبر أفضل. هذه النظرية قد تكون خاطئة أو صحيحة. الشيء المهم هو أن الزوجين، على حد سواء، يكونوا قادرين على الإستمتاع بعلاقة جنسية حميمية.

من المفضل أن تكون قاعدة القضيب أكبر من رأس القضيب. هذه هي الأجابة على السؤال المطروح من قبل معظم النساء. القضيب ذو الرأس الكبير قد يبدو جميلاً عند النظر إليه ولكن القضيب ذو القاعدة الكبيرة قد يكون ممتعاً أكثر بكثير أثناء الجماع. لماذا؟ وذلك لأن الجهاز الجنسي الأكثر حساسية في جسم المرأة هو البظر. لا يمكن إستثارة البظر برأس القضيب عند دخول العضو بالكامل داخل مهبل المرأة، في حين، أن قاعدة القضيب قد تلعب دوراً أساسياً في إسعاد المرأة. على الأرجح، أن قاعدة القضيب الكبيرة يمكنها إستثارة البظر أثناء الجماع الجنسي. فإن الاحتكاك بين قاعدة القضيب والبظر قد يؤدي إلى إحساس رائع للغاية بالنسبة للمرأة.

الى جانب ذلك، في بعض الحالات قد يكون حجم القضيب كبير جداً مما ينتج عن صعوبة دخوله في مهبل المرأة. في هذه الحالات، ينبغي على الأزواج تحقيق المتعة بغض النظر عن حجم القضيب الكبير. في أحيان أخرى، قد يكون حجم القضيب صغير جداً لمهبل المرأة، في هذه الحالة، من الضروري أيضاً على الأزواج محاولة تحقيق المتعة الجنسية. من اللازم على الزوجين السماح بتدفق العصائر التابعة لجهازهم الجنسي. فقد يحاولون ممارسة الجنس بمواقف وطرق مختلفة إلى أن يتم إيجاد الطريقة المناسبة والمفضلة لهم.

ونحن ننصح بإستخدام بيني ماستر المتوفر على الموقع الألكتروني http://penislife.com إذا كنت ترغب في تكبير القضيب الخاص بك.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق