كيف يعمل جهاز بني ماستر

امير حداد . حجم القضيب 3446 6 تعليقات

طريقة جر القضيب الغير مؤلمة

إن تكبير القضيب الخاص بك مع استخدام جهاز بني ماستر يعتبر طريقة مضمونة للتكبير من حجم القضيب، فإن هذه الطريقة مُثبتة علمية وطبياً وهي تعتمد بشكل كبير على ما يسمى بطريقة الجر وهي طريقة سهلة وفعّالة للغاية في عملية تكبير القضيب.

إن هذه الطريقة تعتبر خالية من الألم ومن خلالها يتم تكبير القضيب بشكل دائم، وقد تم رصد العديد من الحالات التي حصلت على نتائج تتراوح من 3 إلى 4 بوصات، وهذه الطريقة تعتمد على تمديد القضيب مما يتسبب في انكسار الخلايا وتكاثرها وهذه العملية تُعرف باسم تكوين الخلايا.

بعد تطبيق هذه الطريقة لفترة من الزمن، تظهر أنسجة جديدة تنمو في داخل القضيب، وتظهر بعض العلامات التي تدل على تحسن في طول وعرض القضيب، وهذه الفترة يتم تحديدها بناء على احتياجاتك الخاصة لتكبير قضيبك، ولكن غالبا ما تتراوح المدة بين عدة أسابيع أو شهور للحصول على أفضل النتائج.

يمكنك التحكم في كمية الجر التي يتم تطبيقها على قضيبك عن طريق جهاز بني ماستر وأيضا يمكنك ضبط الوقت الذي تريد ارتداء الجهاز فيه، وكلما ارتديت الجهاز لفترة كبيرة كلما حصلت على نتائج أفضل وكلما كان قضيبك أكبر، وعندما يصل قضيبك إلى الحجم والعرض الذي تريده كيف يعمل جهاز بني ماستريمكنك التوقف عن استعمال الجهاز والاستمتاع بحياتك الجديدة وصورة قضيبك الضخمة.

الفكرة وطريقة العمل

إن طريقة الجر ليست جديدة بالنسبة للأطباء، فقد استخدم العديد من الأطباء هذه الأسلوب في تكبير الأطراف لبعض المرضى، وأيضا قد تم استخدامه في العديد من القرى القديمة.

تكمن النتيجة الإيجابية لطريقة الجر في تكبير القضيب بصورة طبيعية لذا لن يحتاج الجسم لأي من الطرق الغير طبيعية لتكبير القضيب.

إن فكرة عمل جهاز تكبير القضيب قد تم اختبارها بشكل كبير على العديد من الأشخاص وقد أثبتت نجاح كبير في كل من تكبير القضيب، والراحة التامة والخصوصية لأن الجهاز يتم استخدامه في المنزل فقط.

إن الحجم الكبير الذي سوف تحصل عليه من جهاز بني ماستر سوف تستمتع به طوال العمر، لأن هذا التغيير يحدث لأنسجة القضيب الخاصة بك، واستخدام هذا جهاز لا يُضعف العضو الذكري أبدا ولا يُضعف الانتصاب، بل بالعكس تماماً فقد زعم بعض الأشخاص أنهم قد حصلوا على انتصاب أقوى بعد استخدام هذا الجهاز، وهذا بسبب زيادة نشاط الخلايا في القضيب وزيادة الدورة الدموية في القضيب، ويعتبر هذا الجهاز هو الأشهر في السوق لتكبير القضيب وهو المسئول عن تغير الحياة الجنسية للعديد من الرجال.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

التعليقات (6)

  • جهاز تكبير الدكر

    |

    اريد شراء هدا الجهاز هل لديكم وكيل في ليبيا

    رد

    • امير حداد

      |

      يمكنك استعمال جهاز تكبير القضيب من http://penislife.com

      رد

  • nfrtete

    |

    جهاز جميل بس لابد من التوضيح هل هناك شروط من حيث صغر حجم القضيب على كيفيه استخدام الجهاز

    رد

    • امير حداد

      |

      لا توجد أي شروط، فالجهاز يتأقلم مع جميع الأطوال.

      رد

  • امين.مفتاح

    |

    انا.امين.من.الجزائر29سنة.اريد.شراء.جهاز.تكبير.القضيب.اريده.في.اقرب.يمكنكم.ارساله.الي.اي.مستتمر.هنا.في.الجزائر.ارجو.منكم.ان.تشرحو.لي.كيف.ادفع.لكم.رقم.الهاتف0775463580+0558492274.kamikas45@outlook.fr

    رد

    • امير حداد

      |

      يمكنك الشراء عن طريق موقعنا. طرق الدفع إما Credit Card أو PayPal

      رد

أترك تعليق