كيف تشعل حياتك الزوجية في غرفة النوم

امير حداد . القدرة الجنسية 6658 2 تعليقات

إن وجود الحياة الجنسية المثيرة شيء مهم وهو أساسي في إي علاقة  زوجية ناجحة، فإذا كان الزوج لا يؤدي العملية الجنسية بطريق صحيحة فإن هذا العلاقة قد تفشل وتنهار اشعل حياتك الجنسيةبسبب الافتقار للمتعة؛ وغالبا ما يكون ضعف الانتصاب هو أساس وقلب هذه المشكلة.

عدم القدرة على الانتصاب أو الضعف الجنسي
إن ضعف الانتصاب هو حالة علاجية يعاني منها الكثير والكثير من الرجال، وإن هذا الحالة تجعل الرجال يعانون من حالة عدم القدرة  على الانتصاب وأيضا غير قادرين على الحفاظ عليه أثناء الجماع؛ ونتيجة لذلك فإن الرجال الذين يعانون من هذه الحالة يشعرون في كثير الأحيان بالضيق والاكتئاب لانهم يتركون هذه الحالة تسيطر عليهم ويستسلمون لها.

علاج ضعف الانتصاب
إن هذه الحالة أي  مرض ضعف الانتصاب لا يجب إن تتغلب على حياة الرجل لأن هذا الحالة قابلة للعلاج بكل سهولة. قد تكون أسباب الإصابة بهذه الحالة نفسية أو جسدية لذا يجب عليك أن تفضل في هذه المسألة وتحددها.                                               

الأسباب النفسية: مثل التوتر والاكتئاب والقلق يمكن علاجهم والتخفيف منهما وبهذا يمكن أن يؤدي الرجل الممارسة الجنسية بكل نجاح ويؤدي عمله بشكل صحيح في الفراش.

الأسباب الجسدية: هناك الكثير من المشاكل الجسدية الصحية التي من الممكن أن تؤدي إلى مشاكل الضعف الجنسي ومشاكل ضعف الانتصاب؛ من احد أهم أسباب الضعف الجنسي الأمراض الصحية المزمنة مثل مرض السكري، وهناك أيضا بعض الأمراض الأخرى التي تسبب الضعف الجنسي مثل أمراض القلب والسمنة وكذلك ارتفاع ضغط الدم. إذا كنت تعاني من هذه الأمراض يجب عليك أن تستشير الطبيب لتحديد ما إذا كانت تؤثر هذه الأمراض على قدرتك الجنسية وبالأخص على قوة الانتصاب.

إشعال حياتك الجنسية

 الكثير من الرجال الذين يؤدوا حياتهم الجنسية والزوجية بشكل نمطي غالبا ما يصابوا بالضعف الجنسي وضعف الانتصاب ويواجهون تحديات هذا المرض، لذا يجب عليهم تغير الأوضاع الجنسية ولعب بعض الألعاب المثيرة التي يمكن أن تثير الرجل وتجعله يحصل على انتصاب قوي وفعال وصلب وطويل الأمد يستمتع به في الفراش مع زوجته.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

التعليقات (2)

  • احميدة

    |

    يجب على كل الرجال معرفة اسلوب وأنماط الحياة الزوجية مشكورين على هذه المعلومات القيمة

    رد

  • احميدة

    |

    غرفة النوم هوى المكان الذي يرتاح فيه الزوجين وينسبه ليا وفي غرفتي اكون اكتر رمنسيه واكتب حب لنه فيه ولدة اجمل الذكريات

    رد

أترك تعليق