كيف تستخدم أجهزة تكبير القضيب بالشكل صحيح؟

امير حداد . حجم القضيب 9273 3 تعليقات

الاستخدام السليم – أقصى قدر من الفوائد

جهاز تكبير القضيب هو جهاز صغير, تلبسه على قضيبك وهو في حالة ارتخاء. عادة, ما يمكن ارتداؤه تحت الملابس ويكون غير ملحوظ. خلال ارتدائه, يقوم بتكبير قضيبك تدريجيا. التأثير مشابه لرفع الأثقال لتحفيز نمو العضلات. الأنسجة المكونة للقضيب تتمدد وتنمو.النتيجة هي زيادة في كل من طول القضيب وحجمه. 

دليل الخطوة خطوة التالي, نصائح وتوجيهات السلامة سوف تساعدك على جعل لبس جهاز تكبير القضيب تجربة مريحة, سهلة وخالية من المخاطر. 

 

كيف تلبس جهاز تكبير القضيب – خطوة بخطوة

  1. اجعل قضيبك في حالة شبه انتصاب (1/2 أو 3/4 منتصب) وجافا.
  2. ادخل قضيبك من خلال حلقة قاعدة الجهاز (حلقة بلاستيكية يتم تثبيتها بإحكام على قاعدة القضيب, في حين يتم وضع خاتم من “السيلكون” أكثر مرونة على رأس القضيب).
  3. اربط وسادة الراحة اللينة في الجهاز واسحب الحلقة إلى أسفل بعناية حتى يصبح الرأس آمن.
  4. اضبط مستوى الضغط (الجر) للجهاز بواسطة دعامتين على طول القضيب, والتي يمكن تعديلها ليتناسب الضغط المطلوب أي أن يمكنك أن تزيد من الضغط على جهاز تكبير القضيب عن طريق تحويل المقابض الخشنة نحو قضيبك.
  5. في البداية, تحتاج إلى أن تضع جهاز تكبير القضيب على نهاية قضيبك. عندما يوضع, يمكنك ضبط القوس لسحب أو مد القضيب للخارج.

تذكر, أن جهاز تكبير القضيب يعمل بشكل أفضل تحت السراويل القصيرة الفضفاضة أو السراويل الرياضية الفضفاضة, والذي يوجه بشكل مثالي إلى الأسفل. إذا كان لديك وظيفة تحتاج إلى الوقوف بشكل دائم (على سبيل المثال, في الصناعة) و/أو ارتداء المعاطف, ربما تستطيع لبس جهاز تكبير القضيب إثناء العمل.

الوقت وعدد مرات استخدام أجهزة تكبير القضيب

لتحقيق النتيجة المرجوة, يجب أن تلبس جهاز تكبير القضيب على الأقل 5-8 ساعات يوميا. معظم خبراء الجنس يوصون, من الناحية المثالية, ينبغي ارتداء جهاز جهاز تكبير القضيب على القضيب لمدة تصل إلى 8 ساعات في اليوم. مع ذلك, ليس دائما من الممكن بالنسبة لمعظم الرجال الذين لديهم عمل, مشاغل وحياة اجتماعية لذلك, يمكنك استخدام الجهاز لبضع ساعات في اليوم إذا لزم الأمر (على الرغم من أن النتائج سوف تستغرق فترة أطول قليل. من الناحية المثالية, مع ذلك, يجب أن تلبسه على فترات كل منها ساعتين ثم تخلعه لمدة 15 دقيقة لتصل فترات لبسه إلى 8 ساعات يوميا. 

من المهم أن تتذكر أنه على الرغم من أن الفوائد تتناسب إلى حد ما مع الوقت الذي تقضيه لابسا الجهاز, فإنه لا يزال من الممكن رؤية الفوائد حتى ولو تم استخدام جهاز تكبير القضيب لوقت أقل.

كيفية التوقف عن استخدام أجهزة تكبير القضيب؟

إذا كنت قد حصلت على النتائج المرغوبة في الطول والسمك, يمكنك التوقف عن استخدام الجهاز. ومع ذلك, ينبغي أن يتم هذا الأمر تدريجيا لتفادي أي خلل وللمحافظة على النتائج. 

على سبيل المثال, إذا كنت تستخدم جهاز تكبير القضيب لمدة 6 ساعات خلال فترة علاجك, يجب أن تفعل ذلك باستخدامه أولا لمدة 4 ساعات في الأسبوع كله ثم لمدة ساعتين في الأسبوع التالي, وأخيرا ساعة واحدة يوميا في الأسبوع الأخير قبل التوقف. بعد هذه الفترة, يجب استخدامه لمدة ساعة واحدة مرتين في الأسبوع لمدة 2 أو 3 أسابيع ثم تتوقف في نهاية المطاف. بهذه الطريقة يمكنك الحفاظ على عدم التراجع في مقاس قضيبك الطويل والسميك.

نصائح السلامة

  • من المهم جدا أن يكون جهاز تكبير القضيب الذي اخترت لديه حزام راحة وألا فسوف يكون لبسه مؤلم جدا بالنسبة لك.
  • تأكد من أن الأحزمة ليست ضيقة جدا, ولكن ضيقة بما فيه الكفاية بحيث لا ينزلق قضيبك خارجا. يمكن للضغط الناتج عن مد القصبات للخارج أن يجل قضيبك يشعر بعدم ارتياح طفيف, ولكن يجب أن لا يكون هذا مؤلماً.
  • لا تستخدمه لأكثر من أربع ساعات (مقسمة في عدة فترات أقصر) في اليوم الواحد في بداية الأمر. بعد أن تعتاد على ذلك, يمكنك لبسه ما يصل إلى 6 ساعات. من المهم أن تأخذ راحة من ساعة إلى ساعتين في ما بين فترات الاستخدام.
  • إن استخدام جهاز تكبير القضيب في الليل قد يؤدي إلى تشابكه مع الملابس أو الغطاء خلال نومك, وربما يجلب لك بعض الإصابات العارضة. لذلك, من الأفضل استخدام جهاز تكبير القضيب خلال النهار, مع مراقبتك الدقيقة.
  • اتخذ يوماً واحداً راحة من كل أسبوع لأقصى قدر من الفعالية ولمساعدة القضيب على الشفاء بسرعة أكبر.
  • لزيادة الفائدة لأقصى حد ممكن, ولتسريعها, يجب أيضا أن تأخذ الفيتامينات المتعددة وتقلع عن التدخين أو أي إدمان آخر.

البعض يوصي حتى بوضع زيت فيتامين “E” على القضيب بعد نهاية اليوم وتدليك القضيب في كل مرة تخرجه من جهاز جهاز تكبير القضيب. يتم حث الناس على ارتداء السراويل الفضفاضة, إذا ما توجب عليهم ارتداء السراويل أصلاً, إثناء استخدم جهاز تكبير القضيب. في حالات نادرة, قد تظهر قروح حمراء على جلد القضيب, وتعبر هذه عادة علامة على تمديد القضيب أكثر من اللازم. في مثل هذه الحالة, يجب خلع الجهاز والانتظار حتى تزول هذه القروح. (هذا عادة ما يستغرق بضع دقائق).

أخيرا وليس آخرا, عندما يتعلق الأمر بشراء جهاز تكبير القضيب للاستخدام العادي, يجب عليك أن تختار الجهاز الذي يعتمد عليه أكثر, صمم وبني بشكل جيد للغاية ويعتمد عليه في تقديم مستويات الجر الدقيقة. وهذا لن يؤدي فقط إلى نتائج مثمرة ولكن سوف يبقيك أيضا في مأمن من أي آثار جانبية أو إصابات. لذلك, اختر جهاز جهاز تكبير القضيب المثبت علميا والمدعوم طبيا وبدون آثار جانبية.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

التعليقات (3)

  • رامي الرشيـــــدي

    |

    اريد معرفة سعر الجهاز وبلد الصنع ومن اين احصل عليه داخل الرياض

    رد

  • محمد على محمد شرف

    |

    رجاء اختيار نوع جهاز لى وكيفيه شراءه فى جازان.

    رد

    • امير حداد

      |

      يمكنك استعمال جهاز تكبير القضيب من http://penislife.com

      رد

أترك تعليق