كيفية حلاقة الخصيتين؟

امير حداد . حجم القضيب 34363 لاتعليقات

كيفية حلاقة الخصيتين؟لماذا تحلق الخصيتين؟ حسناً، هناك عدد لا يحصى من الأسباب ولكن السبب الأساسي يعود إلى رغبة الرجال في إظهار أعضائهم التناسلية. الى جانب ذلك، أن حجم القضيب قد يبدو أكبر عند حلاقة الخصيتين. من دون شعر العانة، حجم القضيب قد يظهر على الأقل2 بوصة أكبر من الحقيقة. أن القضيب النظيف مغرياً جداً للشريك. كما أن القيام بحلاقة الخصيتين مع الحبيب قد يكون مثيراً وممتعاً للغاية.

ماذا تحتاج؟ كمبتدئ سوف تحتاج إلى شفرة حلاقة وكريم حلاقة. إستخدم شفرة حلاقة جديدة ولا تضيع وقتك مع ماكينة الحلاقة الكهربائية ولا تستخدم كريم الحلاقة المخصص للوجه. بدلاً عن ذلك إستخدم كريم الحلاقة المخصص للبشرة الحساسة أو المخصص للإستخدام المؤنث.

بعد جمع جميع الإحتياجات، أنك الآن مستعد للذهاب إلى الحمام. أولاً قم بتقليم الشعر الطويل مما يسهل عليك عملية الحلاقة. بعد الحلاقة قم بغسل المنطقة بالماء الدافئ وضع كريم الحلاقة عليها.

يمكنك البدء بحلاقة المنطقة الواقعة فوق العضو الذكري. تذكر أن تحلق بطريقة عكسية ضد نمو الشعر (أسفل إلى أعلى)، وبهذا ستحصل على حلاقة ناعمة. ثم قم بسحب قضيبك إلى الأسفل برفق لتتمكن من حلاقة المنطقة بسهولة. بعد ذلك قم بسحب القضيب إلى الجانبين لتتمكن من حلاقة الجوانب.

والآن أنك مستعد للقيام بحلاقة الصفن. قم بتمديد الجلد بلطف وإبدأ بالحلاقة. من الممكن حلاقة المنطقة السفلية عن طريق تحريك القضيب والخصيتين في مختلف الإتجاهات. وبهذا فقد قمت بإتمام عملية الحلاقة بنجاح وحصلت على قضيب أكبر. لماذا لم تحلق الخصيتين من قبل؟

من المهم التركيز أثناء عملية الحلاقة (مثلاً إيقاف لعبة كرة السلة / كرة القدم) لتجنب أي حوادث غير مرغوب بها. بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضاً حلق المنطقة المتاخمة للجزء العلوي من الساقين، أو ربما تحت الإبطين والصدر.

شطف المنطقة بلطف وإستخدم صابون ذو رغوة منعشة. قم بغسل الخصيتين وربما صدرك وجسمك أيضاً وتخلص من الشعر الناتج عن الحلاقة. يمكنك أيضاً إستخدام ليفة الجسم لإزالة خلايا الجلد الميتة والتي قد تسبب الحكة.

قم بتجفيف المنطقة بمنشفة أو قطعة قماش نظيفة وثم قم بإرتداء شورت الملاكم للتهوية المناسبة للعضو الذكري. للتخفيف من الحكة، قم بإستخدام كريم مرطب، أو بودرة الأطفال، أو كريم مضاد للحكة. لا حاجة للقيام بحلاقة الخصيتين يومياً، ربما مرة أو مرتين في الأسبوع سيكون كافياً. والآن، يمكنك تجربة ذلك مع شريكتك وقم بمفاجئتها بحجم قضيبك الجديد!

 

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق