كيفية تكبير حجم الخصيتين؟

امير حداد . نصائح للرجل 68630 لاتعليقات

كيفية تكبير حجم الخصيتين؟

العديد من الرجال يتساؤلون، هل من الممكن حقا تكبير حجم الخصيتين؟ إمتلاك خصيتين كبيرتين هي علامة على الرجولة والقوة والخصوبة ولذلك قد يسعى الرجال للحصول على خصيتين كبيرتين الحجم.

كيس الصفن هو عبارة عن كيس لين قادر على التمدد والإنكماش ليحوي الخصيتين الكبيرتين أو الصغيرتين. فهو يتضخم ويتقلص لحماية الخصيتين و تسهيل عملية تكوين الحيوانات المنوية والقذف. كلما يتقدم الرجال بالعمر، كلما تنكمش خصيتيهم أكثر.

على الرغم من ذلك، فهناك طرق جراحية بسيطة لتضخيم كيس الصفن ولكن عليك الأخذ بعين الإعتبار أن هذه الإجراءات الجراحية مازالت غير مبرهنة وأن آثارها الجانبية لا تزال غير معروفة. يتكون جدار كيس الصفن من سبعة طبقات منفصلة وخلايا دهنية متداخلة بين هذه الطبقات. وأن وجود كمية طبيعية من الدهون في كيس الصفن يحافظ على حجم الخصيتين ويمنع إنكماشهم على المدى البعيد.

أن الآثار الجانبية لهذه الإجراءات الجراحية لا تزال لحد الآن غير معروفة حيث أنه لا يوجد إي دليل على أن عدد الحيوانات المنوية لن يتغير ولن يتأثر بأي شكل من الأشكال. أثناء هذه العمليات يتم إضافة طبقات من الدهون لتضخيم الخصيتين ولكن هذا يؤدي بصورة سلبية إلى صعوبة في إيجاد و تحديد موقع العقيدات السرطانية في الخصية، إذا تمت الإصابة بها.

لقد أظهرت الدراسات المبدئية أن الدهون التي يتم إضافتها أثناء العمليات الجراحية لتكبير حجم الخصيتين قد لا يتم تلاشيها أو إمتصاصها من قبل الجسم. بمرور الزمن سوف نحصل على المزيد من المعلومات حول المحاولات والتقنيات الجديدة المستخدمة لتضخيم الخصيتين.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق