كيفية تحسين العلاقة الجنسية عن طريق الأعشاب

امير حداد . القدرة الجنسية 2330 لاتعليقات

كيفية تحسين العلاقة الجنسية عن طريق الأعشاببالرغم من أن العديد من الأشخاص قد لا يكونوا على إستعداد لإنفاق أموالهم وقضاء وقتهم في برنامج مخصص لتكبير القضيب، لقد أثبتت الحقائق أن الكثير من الناس لا تزال ترغب في تحسين علاقاتها الجنسية. هذه المقالة تتحدث عن الطرق والمنتجات الطبيعية المستخدمة من قبل الأزواج لتحسين أدائهم الجنسي في غرفة النوم.

الجينسنغ هو من أحد المنتجات العشبية المعروفة التي يمكن أن تساعد في مثل هذه الحالات. وتستخدم هذه الأعشاب في الطب التقليدي الصيني والتي أيضاً قد شهدت إستخدام واسع النطاق من قبل الأميركيين الأصليين على مدى قرون عديدة، على الرغم من أن هذه المعلومة ربما تكون غير معروفة. الجينسنغ هو ادابتوغن غالي الثمن، والأدابتوغن هو الأسم الذي يطلق على المنتجات التي نجحت في زيادة مقاومة الجسم للإجهاد دون إستنزاف للطاقة الجسدية. ويستخدم النبات أيضاً كمنبه و كما تستخدم جذوره المعروفة باسم الجينسنغ الأحمر في تحفيز وظائف الأعضاء الجنسية.

هناك منبه جيد آخر مقتطف من مكسرات الكولا ويتم إستخدامه كغذاء أساسي للدماغ عن طريق قدرته على تجديد الطاقة الإحتياطية المستنفذة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يوفر حيوية وطاقة كافية للسهر واليقظة خلال الليل. ومن الممكن دمجه مع فيتامين ب المعقد والمعروف بقدرته على زيادة الطاقة والبروتين الأيض، وتحسين وظيفة الهرمون، والدورة الدموية، وصحة الأعصاب، والقدرة على التحمل.

داميانا هو النبات الذي تم إستخدامه في الولايات المتحدة لإثارة الشهوة الجنسية وتقوية النشاط الجنسي منذ القرن 19. داميانا هو وسيلة ممتازة لتعزيز الجهاز العصبي والهرموني وقد تم إستخدامه عبر السنين في علاج حالات الاكتئاب والقلق، وخاصة تلك المتعلقة بالجنس.

تحذير:لا تستخدم المنتجات العشبية التي تحتوي على الأفيدرين أو اليوهمبي. هاتين المادتين قد يستخدموا كمنشطات قوية، ولكنهما قد يؤثروا بطريقة سلبية على نظام القلب والأوعية الدموية. من المرجح أن أخذ جرعات منخفضة من مادة الأفيدرين أو اليوهمبي قد لا يضر بالصحة إذا كنت صغير السن ومن الأصحاء، ولكن من الأفضل الإمتناع عن إستخدام هاتين المادتين تماماً.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق