علاج انكماش القضيب في مرض البايرونيس وتكبير القضيب خارجياً

امير حداد . حجم القضيب 15165 2 تعليقات

لقد شهد عدد حالات مرض البايرونيس المبلّغ عنها في الولايات المتحدة في الآونة الأخيرة زيادة كبيرة. في الواقع, وفقا لدراسة حديثة, يشتبه بوجود هذا المرض في حوالي عشرة في المائة من الرجال في الولايات المتحدة. من الرجال الذين يعانون من مرض البايرونيس عادة ما يبحثون عن عناية طبية بسبب الألم وصعوبة الجماع. نظراً لأن سبب المرض وتطوره غير مفهوم بشكل جيد, لا يزال العديد من الأطباء يقومون بعلاج هذا المرض على نحو أعمى حيث أنهم يصفون العلاجات التي استخدمت في الماضي ولم يثبت أنها تساعد في العلاج. الهدف من العلاج هو الحفاظ على المريض نشيط من الناحية الجنسية مع انتصاب فعال بشكل أكبر.

العلاجات التقليدية لمرض “بايرونيس”

تمت محاولة العديد من العلاجات لمرض البايرونيس في الماضي- بدءاً بالعلاج عن طريق الفم باستخدام نظام فيتامين “E” الغذائي إلى تطبيق الأدوية الموضعية مثل كريم “فيراباميل”. يعطى كريم “فيراباميل” الموضعي باستخدامه لتدليك الجلد فوق اللوحة. كما تمت محاولة استخدام ألأشعة جميع المحاولات كان نجاحها لا يكاد يذكر.

العلاجات الحديثة لمرض “بايرونيس”

في السنوات الأخيرة ظهرت أساليب وأجهزة جديدة للعلاج ولوحظت معدلات نجاح مع بعض من هذه العلاجات (من حيث قلة التشوه) تتراوح بين 40 إلى 70٪. الفعالية الواضحة لبعض الأدوية, وخصوصا الإمكانات التي توفرها مجموعة مع العلاجات مثل العلاج بالجر, قد شجعت كبار الباحثين للمشاركة في الأبحاث الجديدة والتجارب التحليلية, وبعضها بالفعل قد أعطت نتائج واعدة. وسمي واحد من هذه الأساليب بالجر الميكانيكي ويشمل أجهزة صممت لتقوم بسحب وتمديد أنسجة القضيب.

انكماش القضيب في مرض البايرونيس مع تكبير القضيب خارجياً

تاريخ وخلفية

لقد تم تطويرها أولاً في أوروبا في عام 1990, صممت هذه الأجهزة في البداية لتكبير القضيب بدون جراحة. وقد لوحظ في وقت قريب أن جهاز تكبير القضيب الخارجي نفسه يقوم في الواقع بسحب لوحة البايرونيس وتقليل من شدة انحنائها. وقد أدى هذا إلى زيادة استخدام علاج الجر الميكانيكي (لانكماش القضيب) في أوروبا لعلاج مرض البايرونيس.

مبدأ عمل جهاز تكبير القضيب الخارجي

جهاز تكبير القضيب الخارجي النموذجي يعمل عن طريق السماح للمريض بتمديد القضيب المترهل لعدة ساعات في اليوم. ويمكن تعديل مستوى الجر بإضافة مقاطع معدنية على طول الصفيحة. مع مرور الوقت, عملية التمديد تبدو أنها تعمل على استطالة أللوحة أو تتسبب في إعادة تشكيل النسيج.

فعالية أجهزة تكبير القضيب الخارجية في مرض علاج البايرونيس

الدراسات أكدت فعالية تكبير القضيب خارجياً في علاج انكماش القضيب في مرض البايرونيس.

في واحدة من هذه الدراسات, تلقى كل المرضى قدر من التحسن من الانحرافات التي تتراوح بين 10 إلى 45 درجة من المنحنى الأصلي. اكتسبوا أيضا حجماً وطولاً ووصلت الزيادة في الطول إلى 2.5 سم في إحدى الحالات. هذا هو أثر جانبي مهم بالنسبة للمرضى الذين يعانون من نقص في طول القضيب مع المرض. خلال هذه الدراسة ارتدى المتطوعون جهاز تكبير القضيب مدة لا تقل عن ساعتين إلى أربع ساعات في اليوم, وبعضهم لفترة أطول. حيث تم التواصل الأسبوعي مع المتطوعين لضمان استمرارية الحافز والالتزام بنظام المعالجة. وكانت النتيجة مستوى عال من النجاح تم أثباته في نهاية التجربة.

وفي دراسة أخرى أجريت على 22 من الرجال (أعمارهم بين 18 و 78 عاما) يعانون من مرض البايرونيس في مراحل مختلفة من انكماش القضيب عثر على أن استخدام جهاز تكبير القضيب الخارجي يكون مفيداً للغاية وفعالاً.
نشرت الدراسة في المجلة الدولية لأبحاث العجز (“International Journal of Impotence Research” المجلد 14, ملحق. 4, ديسمبر 2002).
وفقا للنتائج, عندما كانت الوصفة هي استخدام “جهاز تكبير القضيب” لمدة 6 ساعات/يوم, لبضعة شهور, كان طول القضيب بعد التكبير9.7-15.2 سم. وعلاوة على ذلك, لم يلاحظ أي آثار جانبية ضارة. وبالتالي, فإن الدراسة أثبتت و تحققت بنجاح وبشكل كبير من فعالية التكبير الميكانيكي للقضيب في علاج مرض البايرونيس.
بناء على نتائج الدراسات المشار إليها أعلاه, يمكن الاستنتاج بأن استخدام أجهزة تكبير القضيب الخارجية بشكل كبير وبنجاح قامت بتحسين الصحة العامة (بما في ذلك طول, انحناء وحجم القضيب) في الرجال الذين يعانون من مرض البايرونيس, دون أي آثار جانبية.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

التعليقات (2)

  • عبداللة كاظم محمد

    |

    انا اعاني من مرض البايرونيس راجعت أكثر من طبيب واعطوني علاج ولم يحصل أي تحسن وأخر طبيب نصحني بأجراء عملية جراحية وقد خفت أكثر من اجراء العملية الرجاء ماهي نصيحتكم لي للشفاء من هذا المرض . المريض عبداللة كاظم

    رد

    • امير حداد

      |

      مرحبا أخ عبدالله، جميع الأجهزة المعروضة في موقعنا تساعد في علاج تقوس القضيب. ونحن ننصح باستخدام جهاز بني ماستر برو، ويمكنك شرائه من هذا الرابط

      رد

أترك تعليق