علاج الضعف الجنسي بافضل الطرق الطبيعية

امير حداد . القدرة الجنسية 4276 لاتعليقات

علاج-الضعف-الجنسي-بالطرق-الطبيعيةان معظم الامراض يُمكن ان تُعالج بالأعشاب الطبيعية ومن هذه الامراض ارتفاع ضغط الدم، مرض السكري، امراض القلب، الارق وحتى الامراض الجلدية يمكن علاجها عن طريق الاعشاب وكذلك ينطبق الحال على العجز والضعف الجنسي فانه يمكن معالجته بسهولة بالأعشاب الطبيعية فقد اثُبت ان حبوب منع الحمل العشبية أكثر فعالية من العقاقير الطبية.

ان الضعف الجنسي يحدث بسبب انخفاض تدفق الدم في منطقة القضيب وايضا بسبب انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون، كما ان العمر والاجهاد عاملان رئيسين يسببان انخفاض معدل هرمون التستوستيرون والبطء في تدفق الدم الي منطقة القضيب، لكن يجب ان تعلم ان كل هذه المشاكل يمكن ان تعُالج بالطرق الطبيعية و يمكن التخلص منها بكل سهولة.

بعض الاعشاب الطبيعية لعلاج الضعف الجنسي

  • ميورا باوما: تعرف هذه الاعشاب باسم “الفياجرا” في منطقة الامازون وان هذا النوع من الاعشاب معروف بتأثيره الفعال لتحسين الاداء الجنسي كما ان يعُتبر منشط عام ويقال ان هذه الاعشاب تكون فعالة بنسبة 62% في زيادة الرغبة الجنسية كما انها تساعد على تحقيق انتصاب أقوى ولمدة اطول.
  • الشبق “عشبة التيس: يستخدم الشبق منذ أكثر من 2000 سنة في علاج ضعف الانتصاب كما انه يساعد في انتاج الحيوانات المنوية وايضا يؤثر على الخصتين، غدة البروستاتا والعضلات الشرجية وكذلك يساعد في زيادة الرغبة الجنسية.
  • تونغكات”الفياجرا الاسيوية”: كانت هذه الشجرة مصدر الطاقة الجنسية لكثير من الرجال فأنها تزيد الرغبة الجنسية وتحسين الاداء الجنسي وايضا تُعالج الضعف الجنسي عن طريق زيادة هرمون التستوستيرون في الجسم.
  • ماكا: هذه الخضروات توفر للجسم المواد الغذائية الضرورية التي تحتاجها الغدد الصماء لتعمل بشكل مثالي كما اشارت الدراسات ان استخدام “ماكا” لمدة 16 اسبوع قد ساعد الكثير من الرجال علي زيادة حيواناتهم المنوية.
  • بذرة الكتان: هذه البذرة تحتوي على الكثير من القشور التي تتكون من مادة “فتوستروجنس” التي تزيد من نسبة هرمون التستوستيرون وايضا تُزيد الرغبة الجنسية، كما تحتوي بذور الكتان على احماض اوميجا-3 واوميجا-6 التي تُساعد في بناء الهرمونات الجنسية.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق