طرق تكبير القضيب

ما هو متوسط طول القضيب؟

إن قياس طول العضو الذكري عندما يكون في حالة الارتخاء لن يكون مفيداً بسبب تغير طوله بناء على الكثير من العوامل المختلفة مثل تغير درجات الحرارة, فعلى سبيل المثال إذا سبح الرجل في المياه الباردة سوف يُصبح حجم قضيبه صغير جداً ومع ذلك في درجات الحرارة العادية عادة ما يكون طول القضيب من 8.5 إلى 10.5 سم في حالة الارتخاء من راس القضيب إلى القاعدة فالطول المتوسط يكون حوالي 9.5 سم.

بالطبع لدى الكثير من الرجال قضيب طويل و هناك أيضا منهم من لديه قضيب صغير مثلما يوجد رجال لديهم قدم كبيرة وآخرون لديهم قدم صغيرة، لكن لا يُعتبر طول القضيب هو مقياس الفحولة للرجل.

يعتقد الكثير من الناس أن الرجل طويل القامة لدية قضيب كبير، لكن هذا ليس صحيحا، فان البحاثين الأميركيين ماستر وجونسون قد قاموا بقياس اكثر من 300 قضيب، فقد وجدوا هذه النتائج:

  • كان أكبر قضيب طوله في حالة الارتخاء هو 14 سم، وكان لشاب نحيف لم يتعدى طوله 170 سم.
  • كان أصغر قضيب طوله حوالي 6 سم وكان لرجل ضخم وطوله 180 سم.

 

ما هو حجم القضيب المثالي الذي تحبه النساء؟

يعتقد الكثير من الرجال أنه كل ما كان العضو الذكري اكبر فأنه مفضّل للنساء، لكن هذه الأسطورة تُعتبر سخيفة حيث أن امتلاك قضيب اكبر من اللازم قد يخيف المراءة ويسبب لها عدم الراحة، ففي ولاية كاليفورنيا تم عمل إحصائية عن طول القضيب الذي تفضله المراءة لكي تستمتع بالممارسة الجنسية؛ كانت معظم الإجابات بين 15.3 سم بالطول و 12.7 سم بالخمل، لذلك إذا كنت تملك قضيب في هذه الحدود فلا داعي للقلق.

ما هو العلاج الممكن لزيادة طول العضو الذكري؟

هناك الكثير من الشركات التي تدعي معرفة كيفية تكبير القضيب مقابل مبلغ كبير من المال وقد كان هناك العديد من المؤتمرات الطبية التي كانت مدعومة من قبل العديد من الأطباء والخبراء اللتي تناقش كيفية تكبير القضيب – يمكن تلخيص النتائج التي توصلوا إليها في الآتي:

  • حبوب تكبير القضيب: مضيعة للوقت
  • جراحة تكبير القضيب: نتائجها غير مضمونة وخطيرة في بعض الأحيان
  • تمارين تكبير القضيب: ربما تكون غير مجدية
  • أجهزة تكبير القضيب: لها فائدة تُذكر

 

عمليات جراحية لتكبير القضيبتكبير القضيب باستخدام العملية الجراحية

هناك عدد من العيادات تقدم عمليات تكبير القضيب ولكن نفقة هذه العمليات قد تكون كبيرة جدا بالإضافة إلى ذلك قد تكون خطيرة وقد تُسبب العديد من المضاعفات مثل التشوه أو النزيف أو العدوي.

هناك واحدة من أكثر العمليات التي اشتهرت في العقد الماضي وهي وضع اربطه في داخل القضيب لدعمه – هذه العملية تجعل القضيب يبدو أكبر حجما عندما يكون في حالة الارتخاء فقط ولكن لن تسبب أي فرق عندما يكون القضيب في حالة الانتصاب.

وهناك نوع آخر من العمليات الجراحية التي تتطلب حقن القضيب بالدهون لكي يبدو أكبر وأضخم ولكن هذا النوع قد لا ينجح ويسبب العديد من المضاعفات.

نحن ننصحك بأن لا توافق على أي عملية جراحية لتكبير القضيب إلا بعد زيارة استشاري مسالك بولية ويجب عليه أن يقرر أنك بحاجة الى عملية جراحية.

ملاحظة: هناك إحصائية لعام 2006 من معهد لندن للمسالك البولية تُشير الى أن 70% من الرجال الذين خضعوا لجراحة تكبير القضيب غير راضين عن نتائج الجراحة.

 

جهاز تكبير القضيبجهاز تكبير القضيب

لقد بدا العديد من أطباء المسالك البولية في استخدام أجهزة تكبير القضيب لتجربة استطالة القضيب عن طريق هذا الجهاز.

إن هذا الجهاز هو عبارة عن مستطيل مفرغ حيث يمكنك ارتدائه لبضع ساعات كل يوم، فيقوم الجهاز بشد قضيبك الى أقصى طول، الفكرة هنا إن القضيب سوف يزداد طوله تدريجا.

ومن إحدى مميزات هذه الأجهزة إنها تكون غير مرئية تحت السروال، وهناك العديد من التقارير من جراحين مشهورين من إيطاليا وإسبانيا ودول أخري تقول إن هذا النوع من الأجهزة لديه نتيجة ملحوظة في زيادة طول القضيب.

نحن لا نقول إن هذا الجهاز اكتشاف عبقري، لكن هناك العديد من الجراحين الذين قاموا بتجربة هذا الجهاز على العديد من الرجال وقد حققوا لكل منهم متوسط زيادة 1.8 سم، بعد استخدام يومي دام لأربع شهور.

تتراوح تكلفة هذا الجهاز من 150 إلى 200 يورو.

كيف يعمل جهاز تكبير القضيبتفسير طريقة تكبير القضيب بواسطة قوة الشد:

شدّ القضيب طريقة آمنة وغير مؤلمة تؤدي إلى تكبير القضيب تدريجيا، الشّد يعمل بتشغيل قوّة ثابتة على جسم القضيب وهذا يسبّب بانقسام الخلايا وتكاثرها. مع مرور الوقت يتسبب نمو أنسجة جديدة على امتداد القضيب, ليجعله أطول وأكبر بوضوح خلال الأسابيع أو الأشهر القادمة، في هذه الأيام يمتلئ الأنترنت بمواقع تعلن عن تكبير القضيب بطرق عديدة, لكن الأجهزة المُعتمدة فقط هي التي تقدم نتائج مضمونة.

إن استعمال قوّة الشّد ليس شيء جديد, فهناك أطبّاء وجرّاحون عديدون يستعملون هذا الأسلوب لتكبير أعضاء وأصابع. إن هذه الطريقة مستعملة عند العديد من القبائل الأفريقية لإطالة الشفتين, الأعناق, أثقاب الأذنين والأنف.

التحكم بجهاز شدّ القضيب

مع جهاز تكبير القضيب بقوّة الشّد, أنت الذي تتحكم بكمّية الشد على قضيبك، أنت الذي تقرر مدّة وزمن ارتداء جهاز تكبير القضيب، كلما استعملت جهاز تكبير القضيب أكثر سوف تحصل على نتائج أفضل وعندما تكون راضي عن النتائج المكتسبة يمكنك التوقّف عن استعماله، لا تنسى أنت الذي تقرر أهدافك لتكبير القضيب وجهاز تكبير القضيب سوف يساعدك على تحقيقها.

مقارنة بين اجهزة تكبير القضيب

معيار"بينيماستر""سايزجينيتكس""اندروبينس""ميل-ايدج"
الجهاز الأساسي$221.63$332.79$168.80$179.00
الجهاز الكامل$352.77$381.24$327.14$219.00
إضافاتحزام شد القضيبفيديو تمارين تكبير القضيب
ضمان إعادة النقود3 سنين6 أشهر6 أشهر6 أشهر
خدمة الزبائن بالعربيةلالانعملا
مصرّح من قبل أطباءنعمنعمنعمنعم
تكلفة الأرسالمجانيمجانيتتعلق بالمكانتتعلق بالمكان
دول الأرسالجميع دول العالمجميع الدول ما عدا:
مصر
جميع دول العالم ما عدا:
السعودية
جميع دول العالم
أصابع السيليكوننعمنعمنعمنعم
حزام الراحةنعمنعمنعمنعم
شريط "فيلكرو"نعمنعمنعم
الرأس الشفاطنعم
جودة الجهاز9886
راحة الأستعمال9897
موقع الشركةموقع الشركةموقع الشركةموقع الشركةموقع الشركة

أترك تعليق