ضعف الانتصاب وعلاقته بتقدم العمر وكيفيه علاجه

امير حداد . القدرة الجنسية 3379 1 تعليق

إن الرجل الذي يستمتع بحياته الجنسية كثيراً، غالبا ما سوف يلاحظ إن الدافع الجنسي والقدرة الجنسية سوف تقل كلما زاد عمره وتقدم به السن ويعتبر هذا الأمر طبيعي بسبب الانتصاب وعلاقته بالعمرالتقدم في العمر، لكن هذا لا يعني أن يستسلم الرجل لهذا الانخفاض في القدرة الجنسية.

إن المزيد والمزيد من الرجال يكتشفون أنهم مازالت لديهم القدرة على الاستمتاع بالجنس والممارسة الجنسية كما لو كانوا شباب.
إن الرجل عندما يتقدم به السن يتعرض للعديد من الأعراض من أشهر هذه الأعراض هي ضعف الانتصاب، فأنه يوجد أكثر من 30 مليون رجل كل سنة يعانون من هذه الحالة، ومن أسباب ضعف الانتصاب بعض الأمراض مثل؛ مرض السكري وارتفاع ضغط الدم والأعصاب التالفة وزيادة الوزة بالإضافة إلى بعض الظروف النفسية المتنوعة.

 بعض علامات التحذير التي تؤكد للرجل أنه يعاني من ضعف الانتصاب:

  • عدم وجود إي متعة في الممارسة الجنسية
  • الانتصاب اللين
  • الانتصاب قصير الأمد
  • انخفاض في العلاقة الحميمة
  • قلة الممارسات الجنسية

لكن يجب أن نلاحظ إن فشل الانتصاب مرة أو مرتين هذا لا يعني مطلقا أن الرجل يعاني من ضعف الانتصاب.

من أجل استعادة حياتك الجنسية، يجب عليك الخضوع لبعض التحاليل لتحديد ما هو سبب ضعف الانتصاب، وهذه التحاليل يحب أن تشمل؛ فحص الدم، أشعة الموجات فوق الصوتية أو اختبار الصبغة لنرى كيف يتفاعل القضيب عند الإثارة الجنسية بالإضافة إلى بعض الأعراض النفسية التي تكوم من أحد الأسباب مثل القلق، الإجهاد والشعور بالذب والاكتئاب.

العلاج
يصف الأطباء العديد من الأدوية الخاصة والعلاج مثل؛ الفياجرا أو سياليس التي تساعد على رفع مستويات أكسيد النتريك في الدم، كما هناك طريقة علاج أخرى وهي العملية الجراحية حيت يتم زرع أجهزة في القضيب التي تساعد على الانتصاب، ويمكن أيضا أن يتم إصلاح الأوعية الدموية التالفة.

كذلك يوجد فرع مهم جدا لعلاج هذه الحالة ويتاجهله معظم الرجال وهو العلاج بأستخدام الأعشاب الطبيعية، فإن هذه المنتجات الطبيعية تمكن الرجل من الحصول على قدرة للانتصاب الاطول والقوي دون الخضوع لأدوية غير فعالة وباهظة الثمن وتعتبر هذه الأعشاب كنز للرجل للاستمتاع بحياتة الجنسية.

 

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

التعليقات (1)

  • مسعود

    |

    الاسباب كثيره لضعف الانتصاب وليس من العيب السؤال عن ذلك

    رد

أترك تعليق