شروط الإستخدام

إخلاء المسؤولية

المعلومات الموجودة على هذا الموقع هي لمعلوماتك و للإستخدام العام فقط. تتم كتابة وتقديم هذه المعلومات عبر موقع قضيب دوت نت (Qadeeb.net). وبينما نسعى إلى تقديم معلومات دقيقة وصحيحة بقدر ما يمكن، فإننا لا نقوم بتقديم أية ضمانات أو تأمينات، سواء كانت صريحة أو ضمنية بخصوص كمال، ودقة، وواقعية، وإعتمادية، وتوفر، هذه المعلومات على الموقع، أو بخصوص المنتجات أو الخدمات المتاحة عبر الموقع. ولذلك وجب علينا تنبيهك وتحذيرك من أن أي إعتماد من ناحيتك على المعلومات المتوفرة على الموقع هو أمر يقع على عاتقك وأنك مسؤول عنه بالكامل.

في أي حال من الأحوال، موقع قضيب دوت نت (Qadeeb.net) غير مسؤول عن أي خسارة أو ضرر وذلك قد يشمل، الضرر أو الخسائر المباشرة أو غير المباشرة، أو أي خسارة أو ضرر ناتج عن فقدان البيانات أو الأرباح المرتبطة بإستخدام هذا الموقع.

عبر هذا الموقع، سوف تجد نفسك أحيانا مرتبط بمواقع اخرى منفصلة عن موقع قضيب دوت نت (Qadeeb.net). ولهذا فإن موقعنا لا يملك إي سيطرة أو تحكم على تلك المواقع. إننا لا نملك إي سيطرة أو تحكم حول طبيعة أو محتوى أو تواجد هذه المواقع. وإن إدراج الروابط في موقعنا لا يعني بالضرورة التوصية أو التصادق على الآراء التي أعرب عنها داخل هذه المواقع.

ونحن نبذل كل جهد ممكن من أجل ضمان مواصلة عمل موقعنا بشكل سلس. على الرغم من ذلك، فإن قضيب دوت نت (Qadeeb.net) لا يتحمل أي مسؤولية وغير مدان بأي شكل من الأشكال بسبب التوقف المؤقت للموقع نتيجة عن بعض المشاكل التقنية والتي قد تكون خارج سيطرتنا.

كل الشعارات والعلامات التجارية والصور المتاحة على الموقع محمية ضد النسخ ويتم إستخدامها طبقا للإستخدام العادل.

قضيب دوت نت (Qadeeb.net) وأتباعه قد يكون لديهم حسابات شراكة مع العديد من الشركات التي يتم ذكرها عبر الموقع وفي المقالات المنشورة. من حين الى آخر، قضيب دوت نت (Qadeeb.net) وأتباعه قد يحصلون على أرباح نتيجة لإستخدام روابط الشراكة والتسويق المتوفرة على الموقع. في هذه الحالات، فإننا ندعم فقط المنتجات والخدمات المفضلة من قبلنا.

للمزيد من المعلومات، يمكنك الإتصال بنا عبر صفحة “الإتصال بنا” التابعة لموقعنا.

أترك تعليق