سياسة الكشق

من المستحسن للزائر (إلى أي من مواقع الاستعراض) التعامل مع كل توصية للمنتج بدرجة معقولة وصحية من الشك, إنما سوف يكون خطأ أن تفترض أن كل مراجعة لمنتج غير صالحة, كون هناك عمولة ستدفع للمراجع. هنا بعض من أسس حماية القراء نحاول إن نبنيها في مراجعاتنا:

  1. العديد من المراجعات تحتوي على الكثير من المعلومات الواقعية والتي يمكن التحقق منها بسهولة. نحن دائما نحاول أن نقدم تقييم أمين ودقيق.
  2. المراجعة تتضمن قسم وهو عبارة عن خلاصة او مراجعة ذاتية. تعتمد على الخبرة الشخصية للمراجع.
  3. المحاولات تبذل لتأسيس توافق عام في الآراء فيما يتعلق بمنتجات محددة من خلال قراءة نقدية لتلك المنتجات في مواقع أخرى, جنبا إلى جنب مع شهادات المستخدم, ونحن نحاول تصوير هذا الوعي العام في مراجعاتنا.
  4. نحن دائما نقدم روابط إلى موقع الويب الخاص بالصانع لتقديم معلومات إضافية غير متوفرة في مراجعاتنا. بعض من هذه المعلومات يمكن أن تشمل شهادات الزبائن وتفاصيل أكثر دقة عن المنتج, معلومات المبيعات, النشرات الإخبارية المجانية الحرة وحتى العينات.

هذه هي قواعد جيدة من الناحية العملية. من المهم بالنسبة لك كمستهلك فهم العلاقة بين الشخص الذي يقوم بمراجعة المنتج والشركة المصنعة.

إذا لم ترى سياسة الكشف على موقع المراجعة, فمن الممكن أن يكون ذلك المراجع يرتكب مخالفة.

نأمل أن يكون لديك تجربة مفيدة وذات معنى, كنتيجة مباشرة لمراجعاتنا ومقالاتنا. نحن نرحب بأي ملاحظات قد تساعدنا في تحسين تجربتك عند زيارة هذا الموقع مرة أخرى.

 

أترك تعليق