سياسة الخصوصية

كما أن خصوصية كل مريض مهمة بالنسبة لنا بشكل كبير, Kadeeb.com لن تكشف أبدا عن أية معلومات شخصية إلى أي طرف ثالث. لن يتم بيع أو استخدام اسمك او عنوان بريدك الإلكتروني او كافة المعلومات الشخصية الأخرى لأي غرض سوى تجهيز طلبك. المعلومات مثل رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني هي اختيارية ولمساعدتنا على توفير التأكيدات اللازمة لطلبك والمعلومات اللازمة لمتابعة طلبك فقط.

يتم الاحتفاظ بالمعلومات المطلوبة مثل أرقام بطاقات الائتمان, الأسماء والعناوين, من قبل منسق البنك طبقا لشروط صارمة من أجل منع الغش. الطلبات التي لا تستوفي معايير محددة تخضع للإلغاء وفقا لتقديرKadeeb.com . المعلومات المالية لن تشاهد أو يتم الوصول إليها من أي من الموظفين الداخليين ويتم تخزينها فقط للوقت اللازم لتجهيز الطلب.

نقوم باستخدام مآخذ طبقة تشفير 256-بت آمن (SSL), ليكون كل الطلبات التي يتم تنفيذها ومعالجتها على الانترنت آمنة ومحمية. لن يتم تخزين أية معلومات شخصية أو مالية على الخوادم الداخلية, وتتم معالجة المعلومات خلال جهاز الخادم الآمن الذي لدينا, من أجل حماية أمن وخصوصية كل من عملائنا.

Kadeeb.com لن تحث على الشراء عن طريق الهاتف والفاكس, البريد الإلكتروني أو البريد العادي, وهذا بالتحديد هو ضد سياستنا, نحن ملتزمون بها تماماً. أمن وأمان كل عميل وخصوصيته هي ذات أهمية كبرى بالنسبة لنا, ولقد صممت سياساتنا لحماية كل مريض. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات بخصوص سياسة الخصوصية الخاصة بنا لا تتردد بالاتصال بنا باستخدام نموذج الاتصال.

  1. لا يقوم خادم الويب الخاص بنا بالتعرف على أية معلومات تتعلق باسم النطاق أو عنوان البريد الإلكتروني تلقائيا لاي من زوار صفحة الويب الخاصة بنا.
  2. نقوم بجمع معلومات محددة خاصة بالمستخدم مثل الصفحات التي يفتح ويزورها المستهلكون, الاسم والعنوان, رقم الهاتف, معلومات الدفع (على سبيل المثال, عنوان ارسال الفواتير).
  3. يتم استخدام المعلومات التي نجمعها للمراجعة الداخلية, ومن ثم يتم اتلافها.
  4. كل ما يتعلق “بالكوكيز”: نحن نستخدم “الكوكيز” لتسجيل معلومات الجلسة, مثل المواد التي يقوم المستهلكون بإضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بهم.
  5. إذا قمت بتزويدنا بعنوانك البريدي على الإنترنت سوف تتلقى منا فقط المعلومات التي من اجلها قمت بتزويدنا بعنوانك.
  6. الأشخاص الذين يقدمون لنا أرقام هواتفهم على الإنترنت سوف يستقبلون اتصال هاتفي منا بمعلومات حول طلباتهم التي طلبوها على الإنترنت.
  7. يرجى تزويدنا باسمك ورقم الهاتف. وسوف نتأكد من إزالة اسمك من القائمة التي نتشارك بها مع الهيئات الأخرى.
  8. مع الاحترام للخدمات الإعلانية: ليس لدينا شراكة أوعلاقات خاصة مع أي من شركات الخدمات الإعلانية.
  9. من وقت لآخر, قد نستخدم معلومات العميل لاستخدامات جديدة وغير متوقعة ولم نعلن عنها من قبل في إشعار السرية الخاص بنا. إذا تغيرت لدينا اساليب التعامل مع المعلومات التي لدينا في وقت ما في المستقبل سوف نقوم بنشر تلك التغييرات في سياستنا على موقعنا على شبكة الانترنت لإعلامكم عن هذه التغييرات ونزودكم بإمكانية الانسحاب من هذه الاستخدامات الجديدة. إذا كنت مهتماً بكيفية استخدام المعلومات الخاصة بك, ينبغي عليك التحقق من ذلك بزيارة موقعنا على الانترنت بشكل دوري.
  10. يمكن للعملاء منع معلوماتهم من أن تستخدم لأغراض أخرى غير تلك التي قد تم جمعها لها في الأصل عن طريق مراسلتنا على عنوان البريد نموذج الاتصال.