خمس نصائح تحمي بهم جلد قضيبك وتحافظ عليه بأفضل الطرق الممكنة

امير حداد . حجم القضيب 11496 2 تعليقات

كيف تحمي قضيبك بافضل الطرق الممكنة

إن جلد القضيب يختلف عن أي نوع جلد أخر في جسم الأنسان فأن جلد القضيب مرن جدا لكي يسمح بانتصابكيف تحافظ على جلد القضيب القضيب كما انه عُرضة للعديد من الاضطرابات المختلفة. هذه العوامل يُمكن أن تُوثر على الجماع وممارسة الجنس مع زوجته.
هذه المقالة تحتوي على بعض النصائح لكيفية العناية بجلد القضيب بأفضل الطرق الممكنة.
                  

  • الصابون: يجب أن تستخدم الصابون على بعض المناطق المختارة حتى لا تصاب بالجفاف إلا إذا كان جلد قضيب دُهني، بالرغم من انك لا تحتاج إلى الصابون لكي تُنظف نفسك لكنه مهم جدا لأنه يحمي الجلد من الجفاف، أيضا يجب استخدامه على الوجه، منطقة الإبطين، منطقة الفخذ وخاصة منطقة القضيب.
    إن استخدام الصابون مع السن الكبير يُمكن أن يصيب الجلد بالجفاف وبالرغم من أن منطقة القضيب تكون مغطاه بالملابس معظم الوقت إلا انه يُفضل استخدام الصابون في هذه المنطقة من أجل النظافة الشخصية.
  • الإقلاع عن التدخين: الإقلاع عن التدخين، الكثير من الشباب يدخنون من اجل تخفيف الضغط لكن التدخين يؤثر تأثير سلبي على الجسم وعلى جلد القضيب ويسبب العديد من التجاعيد في منطقة القضيب ويجعله جاف جدا وهناك احتمالية بالإصابة بسرعة القذف.
  • ما تأكله ينعكس على بشرتك: إن التغذية الصحيحة تحافظ على الجلد وتجعله متوهج. إن وجبة غذائية متكاملة مليئة بالفيتامينات ومضادات الأكسدة تُحدث فرقا حقيقيا في مظهر بشرتك، ويجعلها مشرقة ويعطيها المظهر المشرق واللامع.
  • الختان: إن الختان يعتبر الطريقة الأكثر فعالية لمنع مشاكل واضطرابات القضيب. إن هذه العملية البسيطة لن تقضي على جميع مشاكل القضيب لكنها مفيدة للغاية وتمنع معظم المشاكل. إن هذه العملية تزيل جلد قلفة القضيب، بالرغم من انه يمكن عمل هذه العملية في أي مرحلة عمرية إلا انه يفضل عملها بعد الولادة مباشرة.
  • المتابعة المستمرة: إن القضيب يعتبر منطقة مخفية حيث إنك لا تراه دائما، لذلك من الصعب ملاحظة أي تغير يطرأ على القضيب أو أي مرض يصيب قضيبك، فعندما يصاب القضيب بمرض يصيب الجلد، فإن الحالة العامة لهذا المرض هي ظهر بقع مثل القرح، لويحات، حطاطات، كذلك التورم والالتهاب والتورم في بعض الحالات.

 

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

التعليقات (2)

  • billel

    |

    هل يمكن زيادة طول قضيبي 8cm

    رد

    • امير حداد

      |

      هذا يعتمد على طوله الحالي، ولكن نعم هذا ممكن من خلال المواظبة على استعمال الأجهزة حسب التعليمات

      رد

أترك تعليق