حجم القضيب وغرور الرجل

امير حداد . القدرة الجنسية, حجم القضيب 5076 لاتعليقات

حجم القضيب وغرور الرجلأن الرجال بحاجة مستمرة للجنس. في الواقع، حتى الرجال الأكثر تحفظاً قد يكون لديهم فكرة واسعة عن الجنس. في المجتمع الحالي، أن معظم الرجال لايزالون الأكثر سيطرة في العلاقات الجنسية. حتى مع إندماج النساء في المجتمع لايزال الرجال الأكثر سيطرة في العديد من المجالات السياسية والإقتصادية والثقافية. ونظراً لهذه الحقائق، فأن الرجال قد يكونوا مغرورين ومتكبرين أكثر بكثير من النساء. ومع ذلك، فأن ليس جميع الأشياء الملموسة والمرئية مؤثرة على غرور الرجال. ولكن، في معظم الحالات، قد يكون الجنس من أحد المحددات الرئيسية. على الرغم من أن هذه المسألة مألوفة لبعض الرجال، في الحقيقة أن الجنس يلعب دوراً مهماً في تميز غرور الرجل من بين أقرانه.

أن القضيب هو جزء مهم جداً بالنسبة للرجال. يقول البعض أنه عند فقدان القضيب، ليس هناك إي سبب رئيسي للعيش. معظم الرجال يشعرون بأن قضيبهم هم مرشدهم نحو الخلود وطريقهم إلى الشهرة. للأسف، ليس جميع الرجال راضيين عن حجم قضيبهم. ووفقاً لتشريح القضيب فأن حجمه يعتمد إعتماداً كلياً على علم الوراثة. على الرغم من إمكانية تكبير القضيب، فإن الشعور بالنقص هو إحساس دائم في عقل الرجل.في أكثر الأحيان، الرجل ذو القضيب الصغير قد يتجنب التحدث عن الجنس أو أي مخاوف أخرى متعلقة بشأن القضيب. أن الرجال قد يفقدوا غرورهم تماماً عند إنعدام قدرتهم على إستخدام قضيبهم بصورة فعالة.

في الواقع أن حجم القضيب هو عامل مؤثر جداً على غرور الرجال. في طبيعة الحال، فأن الرجل ذو القضيب الضخم يحصل على جميع الفتيات الجميلات وأن مسألة قضيبه سوف تكون المحور الأساسي في جميع محاورات النساء. القضيب الكبير يجذب الكثير من النساء وأن تزايد عدد النساء يؤدي إلى زيادة غرور الرجال. وتشير الدراسات أن القضيب الصغير يمكن أن يلبي رغبات النساء أثناء ممارسة الجنس. ومع ذلك، فإن غرور الرجال قد يتدخل ويصر على أن القضيب الضخم هو أمر ضروري لإسعاد المرأة. القضيب الكبير يحقق الرغبات الجنسية، وممارسة الجنس بصورة جيدة يؤدي إلى إرضاء الرجل والمرأة.

في الأسرة، أن الهدف الأساسي هو الإنجاب. هذه هي مهمة شاقة يواجهها كل رجل عند تخطيط حياته العائلية. معظم الناس يظنون أن الحصول على الأطفال يتطلب الكثير من الجنس. ويعتقد الرجال أن حجم القضيب يلعب دوراً هاماً في تشجيع زوجاتهم على ممارسة الجنس وأن مشكلة القضيب الصغير قد تؤدي إلى صعوبة تحريض الزوجات على ممارسة الجنس. بطبيعة الحال، إذا لم يتم إرضاء الزوجة خلال الجماع، فإنها قد تلوم زوجها لعدم قدرته على إسعادها بسبب قضيبه الصغير.

بصورة عامة، أن حجم القضيب هو عاملاً هاماً للرجال. على الرغم من أنه قد يبدو أمراً جسدياً ولكنه قد يؤدي إلى العديد من الأضرار المعنوية والنفسية. أن حجم القضيب قد لا يحدد بالضرورة منصب الرجل في المجتمع. ولكن مع ذلك، فإن الرجل لا يستطيع أن ينكر أهمية حجم القضيب بوجهة نظره.

ونحن ننصح بإستخدام بيني ماستر المتوفر على الموقع الألكتروني http://penislife.com إذا كنت ترغب في تكبير القضيب الخاص بك.

الوسوم:

تعقيب من موقعك.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق