جهاز تكبير القضيب – تغيير صغير قد يُحدث فرقاً في حياتك الجنسية

امير حداد . حجم القضيب 4004 4 تعليقات

بالطبع لقد لاحظت العديد من الإعلانات الموجودة في الأنترنت التي تخص بعض المنتجات التي تدعي قدرتها على تكبير القضيب، ومن الممكن انك قد تكون عقدت الكثير من الأماني على هذه المنتجات وتحلم بتغيير كبير في حجم قضيبك دون مجهود، ولكن نحن نُخبرك أن العديد من هذه الوسائل تكون عديمة الكفاءة وقد تكون أيضا ضارة للغاية.جهاز تكبير القضيب

يوجد طريقة واحدة فقط لتكبير قضيبك وهي استخدام أجهزة تكبير القضيب وهذه الأجهزة تكون أمنة للغاية، بالإضافة إلى إمكانية استخدامها في المنزل. إن استخدام جهاز تكبير القضيب يكبر قضيبك شيء فشيئا مع مرور الوقت وهذا الجهاز يستخدم تقنية الشد ليحدث استطالة في حجم القضيب بطريقة طبيعية، ومثال على هذه الأجهزة جهازي بينس ماستر وجهاز ميل ايدج.                                                 

طريقة الشد تعتمد على تمديد القضيب بطريقة خفيفة ودون الم أثناء ارتدائها، مما تسبب في انقسام الخلايا وتكاثرها وهذا يكون سبب في زيادة حجم القضيب وزيادة كتلته.
إن هذه التقنيات تستخدم أيضا في تكبير الأصابع والأطراف في الطب، كما تم استخدام هذه التقنيات أيضا في بعض القبائل القديمة. إن هذه التقنية تسبب في تكبير الشفة بطريقة رهيبة أو تكبير الرقبة أيضا وقد استخدم هذه الطريقة بعض القبائل الأفريقية القديمة.

إن استخدام هذه الأجهزة لفترة معقولة تأتي بنتائج جيدة جداً، فإن معدل كبر القضيب بعد استخدام لفترة 6 اشهر يكون 28% من الطول و18% من العرض، وهذا مهم جداً لأن معظم الإحصائيات قد أثبتت اهتمام المرأة بعرض القضيب مثل طوله تماماً، لذا تطويل القضيب وحده لن يكفي.

إن أجهزة تكبير القضيب سهلة الاستعمال، خالية من الألم، طبيعية وأمنة للغاية، بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدم تحديد كم حجم التكبير الذي يريده وكم الفترة التي يريد أن يستخدم فيها الجهاز.

متى تشعر بأنك مكتفي بحجم القضيب الذي حققته عن طريق هذا الجهاز، فلا عليك سوى التوقف عن ارتداء الجهاز، فإن الزيادة التي اكتسبتها سوف تدوم طول العمر.

العديد من النساء يفضلون حجم القضيب الكبير عن الصغير، لذا يوجد الكثير من الرجال الغير راضيين عن حجم قضيبهم. إن أجهزة تكبير القضيب قد أصحبت وسيلة منتشرة للغاية لزيادة الثقة بالنفس ولتحسين صحتك الجنسية وإرضاء زوجتك في فراش الزوجية.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

التعليقات (4)

  • yehya abdo

    |

    كيف يتم الحصول على هذا المنتج في اليمن

    رد

  • Ali

    |

    هال هذا الجهاز متوفر في جميع أنحا العالم

    رد

    • امير حداد

      |

      نعم, يمكنك استعمال جهاز تكبير القضيب من http://penislife.com

      رد

أترك تعليق