ثقة الرجال

امير حداد . القدرة الجنسية, حجم القضيب 2206 لاتعليقات

النساء يحبون رجالهم أقوياء وواثقين. أنهم يريدون أن يشعروا بالأمن في أحضان الحبيب، ويتتوقن للقبلات والمتعة الجنسية أثناء الجماع. النساء يحبون الرجال الذين لديهم ثقة عالية بالنفس وقوة غير محدودة للوقوف في وجه ما يؤمنون به والإعتراف بأخطائهم.

من اللازم على الرجال عدم الشعور بالنقص عن طريق التفكير الإيجابي ومنع الشك من هز الثقة بالنفس. الشعور بالنقص قد يؤثر تأثيراً سلبياً على الثقة ولذلك من الضروري التغلب على المخاوف التي قد تؤدي إلى تحطيمها.

لا ينبغي على الرجال أخذ الموقف السلبي والتساؤول عن قدرتهم في الحصول على النساء الجميلات. فالرجل الضعيف الشخصية قد يتحير مثلاً “ماذا لو رفضتني؟” أو “ماذا لو كان لديها حبيب؟” كلا، هذا التفكير خاطئ. قم ببناء الثقة بالنفس وتطوير شخصيتك عبر حديثك وأفعالك. فكيف يمكنك بناء ثقتك الشخصية؟

أولاً، الإهتمام بالمظهر الخارجي هو من أحد المسائل المهمة. لا تحتاج بالضرورة أن تكون نجم من نجوم هوليوود لتحصل على النساء الجميلات. لا تحتاج أن تكون بوسامة براد بيت، أو جذاب للغاية مثل هيو غرانت أو أن تقوم بكمال الأجسام للحصول على عضلات ضخمة مثل أرنولد شوارزنيجر. ولكن عليك،على الأقل، بأن تبدو بمظهر نظيف ومرتب وأنيق. فكن مرح وفكاهي مع الفتيات. قم بإذهالها بطرق بسيطة مثلاً إفتح الباب لها لتمر من خلاله، أو أوقف سيارة أجرة لها، وغيره من الطرق المذهلة التي عبرها قد تعجب بشخصيتك. لا تحتاج فرس أبيض ودرع لامع لتحصل على فتاة جميلة عالية المبادئ والأخلاق.

أيضا، النساء يحبون الرجال السيئين (حسنا، ليس بطريقة تعسفية وإجرامية). فقد يضنوا أن الرجال السيئين هم أكثر غموضاً وإثارة. هؤلاء الرجال قد يتصرفوا بإسلوب جامح وغير متوقع حيث لا يخيفهم إي أحد أو إي شيء وقد يكونوا لطفاء جداً فقط للحصول على الموافقة. النساء قد يشعرن ببعض التحدي ويسعون بجهد كبير للتعرف على هذا النوع من الرجال. هؤلاء الرجال هم معروفين برجولتهم وشخصيتهم القوية فهم معاكسين تماماً لهؤلائك الرجال المماطلين والضعفي الشخصية.

على عكس الرجال الواثقين، فأن الرجال الغير الواثقين يسعون وباستمرار للحصول على موافقة النساء. حيث أنهم قد يشترون اهتمام المرأة من خلال منحهم هدايا باهظة الثمن أو أخذهم إلى المطاعم الراقية، على الرغم من أنها قد تبدو ممتعة حقا، ولكن بالفعل أن المرأة تحتاج إلى أكثر من ذلك بكثير.

الأهم من ذلك، لا تحتاج لإمتلاك أنف كبير لتكون واثقا بنفسك. فقط لا تستخدم المحادثة المعتادة “أنا أملك قضيب كبير، هل تريدين أن تمارسي الجنس معي؟”. لا تكن فض لأن ذلك سيقود المرأة إلى رفضك.

بالتأكيد أن إمتلاك قضيب كبير له فوائده ولكن هذا لا يعني أنك لست برجل حقيقي إذا إمتلكت قضيب صغير. أن الرجل حقيقي هو المسؤول عن زوجتة وأسرته، لديه شخصية قوية فريدة من نوعها، والذي يعرف ماذا يريد من الحياة ويسعى جاهدا للحصول عليها.

ونحن ننصح بإستخدام بيني ماستر المتوفر على الموقع الألكتروني http://penislife.com إذا كنت ترغب في تكبير القضيب الخاص بك.

الوسوم:

تعقيب من موقعك.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق