تغيير حجم أعضاء الجسم و تغيير شكلها

امير حداد . حجم القضيب 6168 لاتعليقات

تغيير حجم أعضاء الجسم و تغيير شكلها ليس إبتكارا أو إختراعا جديدا. فقد تم إستخدامها لعدة أغراض على مدى التاريخ, و لنأخذ على سبيل المثال حلقات العنق في ثقافات أفريقيا و أسيا و التي أستخدمت لتكبير العنق, قبيلة “المرسي” الأفريقية يمددون شفائفهم و أذنيهم, الأقواس التي تستخدم لتصحيح الأسنان المعوجة, جراحات تمديد الساقين و الأكثر شعبية من بينهم جميعا – الحمل.

القدرة المذهلة لأعضاء الجسم على التمدد يمكن أن تستخدم أيضا للقضيب عن طريق تكبير الجسم الكهفي بالقضيب “Corpora Cavernosa” و هي الجزء المسؤول عن الإحتفاظ بالدماء داخل القضيب و بالتالي تضخم القضيب لإتساع الدم و الحصول على قضيب أكبر في الحجم و أكثر سماكة.

البينيماستر (penimaster) هو واحد من أكثر الوسائل أمنا من أجل تضخيم القضيب و يعتبر جهازا طبيا موافقا عليه في ألمانيا. البينيماستر (penimaster) يتبع القوانين الصارمة الألمانية و لهذا لن ترى تقييمات ومراجعات مزيفة أو شرائط دعائية فلاشية و التي تعدك بالمستحيل.

البينيماستر (penimaster) من بين القليل من الشركات التي تمتلك شهادة إي في إس إس إل (EV SSL certificate) مثل فيسبوك و جوجل. و التي تعني في الأساس أن معلوماتك مخزنة بأمان و لكن الأكثر أهمية أن هوية الشركة معلنة للعامة و أنهم يتحملون كامل المسؤلية عن المعلومات الموجودة على مواقعهم الإليكترونية.

تم تصنيع البينيماستر (penimaster) بدقة عالية , من أجل التأكيد على أقصى جودة ممكنة في تمدد القضيب – و بإستخدام مواد طبية من أجل ضمان سلامتك.

البينيماستر (penimaster) يعتبر ممدد فسيولوجي قوي للغاية و الذي يطيل القضيب خلال فترة ممتدة من الوقت بدون أي ألم و من خلال تنبيه خلايا الأنسجة به. يمكن أن يستخدم الجهاز أيضا في الإستخدامات الطبية العلاجية و في مجالات تطبيقاتها.

البينيماستر (penimaster) هو الجهاز الوحيد الذي يقدم خاصية القبعة الماصة (غطاء الفراغ) مع تقنية مريحة خاصة و التي لا تسبب قطع سريان الدم الى رأس القضيب و بالتالي يعطي قابلية إرتداء الجهاز لفترة أطول و الحصول على أقصى النتائج بلا ألم و بكل راحة. بينيماستر (penimaster) أيضا يقدم شرائط السيليكون لهؤلاء الذين يفضلونها.

يمكن أيضا أن تختار بين إرتداء الجهاز أو إرتداء حزام , أيا ما يكون أكثر راحة لك.

جميع أجزاء بينيماستر (penimaster) مصممة لتتلائم مع مختلف أحجام القضيب, مع الأخذ بنظر الأعتبار أن كل رجل مختلف عن الأخر, و أيا ما يكون لديك سواء قضيب طوله 2 بوصة أوحتى 10 بوصة, يمكن أن يتم ضبط الجهاز ليتناسب مع حجم قضيبك بإستخدام أجزاء التمديد أو الحزام.

البينيماستر (penimaster) يضمن الجودة العالية لمستهلكيه فإن جميع أجزائه مصنعة بدقة فريدة من نوعها لتحقيق جميع رغباتهم.

يمكن أن يؤثر حجم قضيبك حقا على تقديرك لذاتك و أيضا على الثقة بالنفس. إذا كنت غير مرتاح تجاه حجم قضيبك, و تسعى الى تحسين صحتك الجنسية و ترغب في إرضاء شريكة حياتك. فإن بينيماستر (penimaster) هو حقا الجهاز الذي تحتاجه.

قم بزيارة www.penislife.com الآن!

 

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق