تعرف على سرعة القذف وما هي أسباب الإصابة بها وكيفية التخلص منها

امير حداد . سرعة القذف 6751 2 تعليقات

ما هي سرعة القذف

يعاني اكثر من 70% من رجال العالم من الإصابة بمرض سرعة القذف سواء كان مؤقتا أو دائما، لكن مشكلة سرعة القذف عند الرجال تؤثر على الحياة الزوجيةسرعة القذف في حد ذاتها ليست المشكلة الأساسية لكن المشكلة الحقيقية تحدث إذا كانت سرعة القذف تحدث كل مرة تمارس فيها العملية الجنسية.

يمكن أن نعرف سرعة القذف في إنها حدوث القذف قبل الايلاج أو بعده بلحظات.

إن سرعة القذف يمكن أن تصيب الرجل منذ ولادته وفي هذه الحالة تكون النوع الأول وهو سرعة القذف الأولية وإذا أصيب بها في مرحلة البلوغ تسمي هذه الحالة سرعة القذف الثانوية.

مما لا شك فيه أن الإصابة بهذا المرض تكون محرجة جداً، فانها تؤدي إلى انخفاض الثقة بالنفس ونقص احترام الذات.

إن خوف الرجل من أدائه الجنسي غالبا ما يؤدي إلى سرعة القذف، كذلك الخوف من حجم القضيب ومقارنته مع الأحجام الاخرى الغير واقعية أيضا تؤدي إلى سرعة القذف.

إن عدم الحفاظ على الانتصاب لفترة كافية غالبا ما تؤدي إلى زيادة فرص الإصابة بسرعة القذف فهناك علاقة كبيرة بين ضعف الانتصاب وسرعة القذف.

إن هذه المشكلة يمكن علاجها سهولة و يمكنك التمتع بحياتك الجنسية فيوجد بعض العقارات الطبية التي يمكن أن تتناولها لكن تحت إشراف الطبيب، لكن للأسف معظم هذه العقارات تكون دائمة.

لقد لاحظ الأطباء إن زيادة قدرة الشخص على المحافظة على الانتصاب تساعد في منع حدوث سرعة القذف و بالتالي تم استنتاج إن سرعة القذف تحدث بسبب قلة الإثارة الجنسية فالرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي غالبا ما يصابون بالاكتئاب وكذلك يشعرون بأن لا قيمة لهم في السرير وبالطبع هذا الشعور يشارك في الإصابة بسرعة القذف ومن هنا نستنتج أنه كلما كان الرجل قادرا على الاحتفاظ بانتصاب قوي وطويل الأمد كلما كان قادر على اجتناب سرعة القذف.

 

إن تحسين مستوي الانتصاب يؤدي إلى انخفاض حالات الإصابة بسرعة القذف، لذلك يحتاج الرجل إلى البحث عن طرق لزيادة تدفق الدم في منطقة القضيب وإذا كان الرجل يعاني من الإصابة بسرعة القذف بشكل متكرر فزيادة تدفق الدم في منطقة القضيب سوف تساعده على حدوث انتصاب اقوي وكذلك اجتناب سرعة القذف.

 

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

التعليقات (2)

  • Tony

    |

    أعاني من سرعة القذف

    رد

    • امير حداد

      |

      يمكنك التمرّن مع استعمال الجهاز التالي: http://fleshmania.com

      رد

أترك تعليق