طرق غير فعالة لتكبير القضيب

امير حداد . القدرة الجنسية, حجم القضيب 6812 3 تعليقات

طرق تكبير القضيبمعظم الرجال قلقون جداً بمسألة حجم القضيب حيث يقوموا بمقارنة حجم قضيبهم مع أصحابهم. وبسبب القلق المستمر وإنعدام الثقة، فقد يحاولوا العديد من الوسائل المختلفة لتكبير قضيبهم. بعض من هذه الطرق يمكن أن تكون ضارة أو قد تسبب لهم الألم وعدم الراحة، في أحيان أخرى قد تكون غالية الثمن أو ببساطة غير فعالة.

وقد أظهرت الدراسات أن معظم الرجال مهتمين بموضوع تكبير القضيب. في الواقع قد تبين في هذه الدراسات أن معظم الرجال غير راضين بطول قضيبهم وأدائهم الجنسي. وكذلك فقد يعانوا من عدم القدرة على الإنتصاب، ولكنهم غير مستعدين للتحدث مع الطبيب حول هذه المشكلة.

الكثير من الرجال مقتنعون بأن حجم قضيبهم غير كافي لإرضاء الحبيب. أن القلق المستمر وإنعدام الثقة قد يؤدي إلى ليونة الإنتصاب والشعور بالنقص أثناء الجماع الجنسي. وهذا قد يؤدي أيضاً إلى مشاكل في العلاقة الحميمية مع الشريك.

الشعور بالنقص قد يسبب عدم الرغبة في ممارسة الجنس مع الحبيب. أن مثل هذا الموقف غالباً ما ينتج عن سوء الفهم ومشاكل خطيرة بين الأزواج.

أن الأفلام الإباحية تقوم بالترويج عن العديد من المنتجات لتكبير القضيب وهذه المنتجات تشمل الحبوب، والكريمات، والبخاخات التي تدعي بقدرتها على تكبير القضيب. هذه الإدعاءات قد تكون مبنية حول مفاهيم علمية أو خرافات. أدناه نتحدث عن طرق غير فعالة لتكبير القضيب:

كريمات تكبير القضيب

على مدى السنوات القليلة الماضية، كان هناك الكثير من الإعلانات للكريمات التي تدعي بقدرتها على تكبير القضيب عن طريق الإستخدام المنتظم. هل هذه الكريمات ناجحة أم فاشلة؟ قد أثبتت الدراسات الطبية إمكانية مثل هذه المستحضرات على زيادة تدفق الدم في المنطقة وبالتالي المساعدة على الإنتصاب ولكن في الواقع أنها غير قادرة على تكبير القضيب من تلقاء نفسها.

مضخمات القضيب

مضخمة القضيب هي من أحد المنتجات الأكثر شيوعاً التي تم الإعلان عنها لتكبير القضيب. من الممكن شراء هذه المضخمات عبر شبكة الإنترنت، أو الكتب والمجلات الطبية، أو حتى من محلات الأدوية. هذه المضخمات تعمل عن طريق خلق قوة سحب حول القضيب وزيادة تدفق الدم إلى الأنسجة مما يساعد الرجال الذين يعانون من ضعف شديد في الدورة الدموية على الإنتصاب. ليس هناك إي دليل طبي على نجاح مضخمات القضيب في تكبير القضيب. بعض الرجال قد يجدوا صعوبة في تحقيق الإنتصاب دون إستخدام المضخمة وخصوصاً بعد إستخدامها بإنتظام لمدة طويلة.

إستخدام أثقال

على مدى السنوات الماضية، الرجال قد إستخدموا هذه الطريقة لتكبير القضيب. هذه الطريقة تتضمن وضع أثقال على القضيب لغرض تمديده. الكثير من القبائل والأشخاص القدماء قد إستخدموا هذه الوسيلة لتكبير القضيب. هل هي وسيلة ناحجة أم فاشلة؟ مع مرور الوقت والإستخدام المنتظم، يمكنك الحصول على عضو أطول. بالرغم من ذلك، هناك العديد من العوائق الناتجة عن إستخدام هذا الإسلوب، هذه العوائق قد تشمل قضيب أضعف بسبب السحب المستمر للأنسجة، وغالباً ما تؤدي إلى تقليل القدرة على تحقيق والمحافظة على الإنتصاب. هذا الأسلوب يمكن أن يسبب أيضاً إنخفاض في الدورة الدموية حول القضيب، مما ينتج عن مشاكل صحية خطيرة بما في ذلك تلف الأنسجة.

العمليات الجراحية لتكبير القضيب

الجراحة هي خطوة كبيرة ومكلفة جداً والأهم من ذلك، يمكنها أن تسبب مضاعفات خطيرة مثل الإلتهابات وبالتالي تؤدي إلى تشكيل ندباً وتغيير شكل القضيب. الطريقة الشائعة لإجراء هذه العملية تتضمن حقن كمية صغيرة من الدهون المأخوذة من أجزاء الجسم الأخرى في القضيب. وهذا لا يسبب تغييراً كبيراً في الطول، وعلى الرغم من أنها قادرة على تغيير الحجم. في هذه العملية يتم قطع النسيج التابع للجزء العلوي للقضيب. هذه الوسيلة لا تساعد على تكبير القضيب ولكنها تساعد على إبراز القضيب من أعضاء الجسم الأخرى. بطبيعة الحال، بوجود دعم أقل، فأن قضيبك لن ينتصب بإستقامة طويلة كالسابق (قبل إجراء العملية الجراحية). جراحة القضيب لا تغير من قدرتك على تحقيق الإنتصاب والذي يمكن تحقيقه عن طريق تدفق الدم في القضيب.

حبوب تكبير القضيب

99 في المئة من هذه الحبوب هي ليست أكثر من حبوب فيتامين، البعض من هذه الحبوب قد تكون فعالة والبعض الآخر غير فعالة ولذلك من الضروري الحذر عند إختيار الحبوب المناسبة لك.

ونحن ننصح بإستخدام بيني ماستر المتوفر على الموقع الألكتروني http://penislife.com إذا كنت ترغب في تكبير القضيب الخاص بك.

الوسوم:

تعقيب من موقعك.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

التعليقات (3)

  • علي

    |

    ممكن حل لتكبير قضيبي

    رد

    • امير حداد

      |

      يمكنك استعمال جهاز تكبير القضيب من موقع http://penislife.com

      رد

  • محمد

    |

    شكرا علي المعلومات

    رد

أترك تعليق