تأثيرات الكحول والتدخين على الإنتصاب

امير حداد . القدرة الجنسية 7072 لاتعليقات

تأثيرات الكحول والتدخين على الإنتصاببعض الشباب يظنون أنه لغرض قضاء وقت ممتع مع الرفقاء المعتادين والفتيات الجميلات سيحتاجون إلى التدخين وتناول الكحول. في الواقع، أن الفكرة الراسخة عن الحفلات أو الخروج في الليل مرتبطة بشكل أساسي بالمشروبات الكحولية والتدخين. على الرغم من أن التدخين لا يعد شائعا في الوقت الحاضر حيث أنه قد يكون مخالفا للقانون في الأماكن العامة والحانات في معظم البلدان.

على الرغم من أن المشروبات الكحولية والتدخين قد يمنحوا المستهلك إحساس جميل، ولكن تناول الكثير من الكحول بدون إنتباه قد يؤدي إلى إرتكاب الأخطاء. فمثلا بعد إنتهاء الحفلة قد تجد نفسك في السرير مع الشخص الخطأ / الغير مناسب.

أن الكحول والجنس لا يختلطان جيدا وهذه هي حقيقة معروفة. صحيح أن كأسا أو إثنان يمكنهما أن يكونا مرخيان للإعصاب أو مثيران جنسيا، ولكن تناول زجاجة كاملة من الخمور القوية قد يؤدي إلى الإضطرابات والمشاكل النفسية والجنسية. بعض الشباب قد يكونوا قادرين على شرب كميات كبيرة من الكحول من دون إي تأثير سلبي على حياتهم وإدائهم الجنسي، ولكن الشرب بكثرة يؤدي إلى ضعف الإنتصاب عاجلا أم أجلاً.

بصورة عامة، أن التدخين والكحول يؤثران بشكل سلبي على صحتك الجنسية. على الرغم من أنك لا تزال قادرا على الإداء الجنسي أثناء الجماع، إلا أن قلبك ورئتيك قد يضعفوا مع المجهود والإستهلاك المستمر للدخان والكحول. بمرور الزمن سوف تواجه صعوبة في التنفس وتجبر على تقليل الإجهاد الجنسي لإستيعاد قوتك. بالإضافة إلى ذلك، على الرجل والمرأة الأخذ بعين الإعتبار التأثير السلبي للتدخين على خصوبتهم وقدرتهم على الإنجاب.

تدخين السجائر قد يؤدي إلى إحساس جميل وخصوصا بعد الممارسات الجنسية الممتعة. ولكن الكثير من الدراسات قد أظهرت أن 40% من المدخنين هم عاجزين جنسيا. التدخين يزيد من إحتمالية الإصابة بضعف الإنتصاب بنسبة 50% في الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين الثلاثين والأربعين. وهذا يعني أنه لغرض الحفاظ على صحتك الجنسية وتحسين إدائك الجنسي، عليك الإمتناع أو التقليل من تدخين السجائر وشرب الكحول.

الخلاصة هي أن كلا من التدخين والكحول يؤثران سلبيا على صحتك العامة وعلى قابليتك في إتخاذ القرارات الصحيحة مما يؤدي في بعض الحالات إلى ممارسة الجنس مع الشخص الخطأ. في النهاية الخيار هو خيارك. في كل الأحوال، أستمتع، ولكن حافظ على سلامتك!

إذا كنت تبحث عن منتج ذو مكونات طبيعية لتحسين إدائك الجنسي، فنحن ننصح بشراء بيرفورمر 5 (Performer5) عبر الرابط

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق