المنشطات المعززة للشهوة الجنسية

امير حداد . القدرة الجنسية 40939 2 تعليقات

المنشطات المعززة  للشهوة الجنسيةالنظام الغذائي يلعب دورا كبيرا وحيويا في زيادة الرغبة الجنسية. في الحقيقة، هناك العديد من الأطعمة المعززة والمنشطة للشهوة الجنسية. بجانب الرغبة الجنسية، يعتقد أيضا أن هذه الأطعمة تزيد من قدرة الشخص على ممارسة الجنس. تقليدياً وعبر السنين قد قام الناس بإستخدام الأعشاب المختلفة والنباتات كمنبه و منشط جنسي. من ناحية أخرى، الحب بين الرجل والمرأة يساعد على إغراء الشريك لممارسة الجنس. مع التقدم العلمي الحديث، تم إبتكار العديد من المكملات الغذائية التي تزيد من الشهوة الجنسية. على الرغم من ذلك، فإن الأطعمة الطبيعية مازالت تعتبر العامل الأكثر كفاءة لتهيئة الأزواج على حدوث الجماع و المشاركة الجنسية. و من الواضح، فإن النظام الغذائي المنتظم ونمط الحياة الصحي يساعد على تعزيز الشهوة الجنسية وبالتالي الحفاظ على العلاقات العاطفية بين الرجل والمرأة.

في جمع أنحاء العالم تعتبر التوابل من أقوى المواد الحافظة والمطيبات. في الواقع، أن هذه الأطعمة تساعد في تحسين الرغبة الجنسية نفسيا وجسديا. الإحساس الحار الذي يسببه الفلفل الحار ينتقل الى العقل مما يخلق نوعا مختلفا من الرغبة الجنسية. تزيد الأطعمة الحارة من دقات القلب وهذا يحدث بشكل طبيعي خلال الممارسات الجنسية. كذلك، أن الشيكولاته تستخدم كمعزز جنسي حيث أن الأشخاص القدامى قاموا بإستخدام مسحوق الكاكاو وصنعوا منه مشروبات للشرب قبل ممارسة الجنس.

الأطعمة التي نتناولها تؤثر سلبيا أو إيجابيا على الأعضاء الجنسية. ويقال أن الأطعمة التي لها مظهر مقارب للأعضاء التناسلية في الأغلب تزيد من الرغبة الجنسية. على سبيل المثال، الجنسنج يشبه كثيرا جسم الإنسان. في معظم بلدان الشرق الآسيويه, لا يستخدم الجنسنج فقط لتجديد النشاط الجسماني ولكن أيضا ليمنح المزيد من الشهوة الجنسية. يقوي الجنسنج الجسم بصورة عامة ويساعد في تعزيز الرغبة الجنسية. مثال آخر هو الموز والذي يشبه الى حد ما شكل القضيب. يعتبر الموز من أحد الفواكه المغذية لأنه يحتوي على كمية كبيرة من الفسوفور والذي بدوره يساعد في تعزيز الرغبة الجنسية. ومثال آخر هو المحار والذي يشبه مهبل الأنثى. يحتوي المحار على معزز للطاقة في الجسم ويعمل على زيادة الرغبة الجنسية لكل من الرجل والمرأة.

هناك العديد من المنشطات المعززة للشهوة الجنسية متوفرة في الأسواق. عبر السنين، قد قام العلماء بإختراع عدد كبير من الوصفات المنشطة جنسيا. وتعتبر الخضروات مثل الطماطم من أحد المنشطات الطبيعية بسبب إحتوائها على الليكوبين والذي يولد الرغبة الجنسية. في المشروبات، يمكن خلط العديد من المكونات المعززة و المحفزة للجنس مع أجل الحصول على المزيد من الشهوة الجنسية.

الجنس هو جزء مهم في حياة الرجل والمرأة وبمعرفة ذلك يمكننا أن نستنتج السبب الحقيقي وراء سعي العامة نحو تحسين شهوتهم الجنسية. أن الأطعمة التي تم التحدث عنها في هذه المقالة هي أرخص بكثير من معززات الشهوة الجنسية الأخرى المتاحة في الأسواق. أن تناول الأطعمة المعززة للشهوة الجنسية هو الحل الأمثل كما أنها متوفرة بصورة طبيعية ولا تحتاج إلى مجهود كبير لإعدادها. أن الجنس والتغذية هم عاملين هامين للغاية في حياة الإنسان لذلك فأنه من الضروري الإستفادة من فوائد الأطعمة الطبيعية لتعزيز النشاط الجنسي أثناء الجماع.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

التعليقات (2)

  • عابر

    |

    انا لم اتزوج بعد بس عمري ٢٤ ولدي شهوه مجنونه واحيان اكره نفسي اذا بديت اشتهي بسبب الحرارة التي تولد بالجسم احس اني بحترق .. وفي نفس الوقت لدي خجل كبير من النساء اشعر اني ارتبك منهن وينقلب الانتصاب الى حالة انقباض .. اريد طريقه لتحكم في انتصاب الذكر واريد ان ازيل الحاجز والخجل الذي يصيبني مع العلم اذا كنت لوحدي و اذا استيقضت من النوم اجد ذكري منتصب واذا شعرت بالبرودة كذلك .. اريد ان يكون الانتصاب عامل اختياري خاصة في وقت الجماع …لاني اخاف ان اتزوج وتصيبني هذه الحالة مع زوجتي.
    من باب خبرتك افيدنا

    رد

    • امير حداد

      |

      مرحبا عابر، إحدى فوائد هذه الأجهزة أنها تساعدك على تحكم أفضل في الانتصاب وزيادة مدته؛ وذلك بسبب زيادة كبيرة في تدفق الدم داخل القضيب.

      رد

أترك تعليق