الضعف الجنسي وضعف الانتصاب وما الفرق بينهم

امير حداد . القدرة الجنسية 2995 لاتعليقات

هل يوجد اختلاف بين الضعف الجنسي وضعف الانتصاب؟

إن الضعف الجنسي هو انخفاض قدرتك على ممارسة الجنس او الاستمتاع بها ما الفرق بين الضعف الجنسي وضعف الانتصاب؟كما كنت تفعل من قبل. وهذا النقص احيانا يشير الي الضعف الجنسي والذي يحدث بسبب بعض الامراض مثل السرطان.

ما الفرق بين الضعف الجنسي وضعف الانتصاب؟

يجب عليك ان تفرق بين الضعف الجنسي وضعف الانتصاب لان كل منهما حالة خاصة ويوجد العديد من الاختلافات بينهم.

قبل كل شيء يجب عليك ان تعرف ان ضعف الانتصاب يصيب الرجال فقط بينما الضعف الجنسي من الممكن ان يصيب الرجال والنساء، كذلك ضعف الانتصاب غالبا ما يؤدي الي الضعف الجنسي لكن الضعف الجنسي لا يؤدي دائما الي ضعف الانتصاب لأنه من الممكن ان يكون لديك القدرة الكافية على انتاج انتصاب بشكل طبيعي وكامل وتعاني من نقص الرغبة للحصول على اتصال جنسي مثير.

بعض مؤشرات الضعف الجنسي لدى الرجال

  • عم القدرة على الانتصاب او عدم القدرة على الحفاظ عليه.
  • فقدان الرغبة لممارسة الجنس.
  • صعوبة الوصول الي الذروة.
  • الوصول الي النشوة الجنسية جافا-أي الوصول النشوة بدون أي سائل منوي.
  • الم في او الخصتين اثناء الجماع.

ما الذي يسبب الضعف الجنسي عند الرجال؟

ضعف الانتصاب: السبب الرئيسي والاكثر شيوعا الذي يؤدي الي الضعف الجنسي هو عدم القدرة على الانتصاب او ضعف الانتصاب ويزيد ضعف الانتصاب تدريجا مع تقدم العمر، كذلك يزيد ضعف الانتصاب اذا كان الرجل يشرب الكثير من الخمر او يتعاطى المخدرات بكثرة.
ان الرجال من الممكن ان يعانوا من القلق اثنا اداء الجنس مما يؤدي القذف المكبر وهذه الحالة تسمي سرعة القذف وعندما يصاب الرجل بهذه الامراض فمن الممكن ان يتخلى عن ممارسة الجنس بدلا من أن يكون مخيبا للآمال في الفراش دائما، بالإضافة الي ذلك من الممكن ان يؤدي مرض السكري الي ضعف الانتصاب و ايضا الي الضعف الجنسي بشكل غير مباشر.

السرطان: ان الامراض المدمرة مثل السرطان غالبا ما تؤدي الي الضعف الجنسي اما بطريقة مباشرة او بطريقة غير مباشرة عن طريق الاثار الجانبية للعلاج الكيميائي.

العلاج من تعاطي المخدرات: يمكن ان تؤدي بعض الاثار الجانبية لأدوية تعاطي المخدرات الي الضعف الجنسي.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق