الشك والغيرة عند الرجال

امير حداد . حجم القضيب 3051 لاتعليقات

الشك و الغيرة عند الرجالإذن ..لقد وجدت أخيراً فتاة أحلامك. إنها أنيقة و جميلة. إنها بالتأكيد كنز (لُقطة) !فى كل مرة تخرج من البيت يرمقها الشباب الآخرين .لذلك تجعلها قريبة منك و تسبل ذراع الحماية عليها و تضع القيود الفولاذية للحد من تحديق الشباب الآخرين ” ألا تعاكس خطيبتي؟ ”

تراقب كل حركة لها عن كثب و تشعر بألم الغيرة و الشك ، حتى فى الأوقات التي لا داعي للغيرة بها.وتتصل بها بإستمرار لتفقدها و تعد الثواني قبل أن ترد عليك. و يُجن جنونك فى أوقات كثيرة عندما تقول لك أنها بالخارج مع صديقاتها البنات أو مع زملاءها بالعمل أو إذا تقابلت مع إحدى صديقاتها المفضلين بالمرحلة الثانوية أو خطيبها السابق. و تنفجر من الغضب من فرط الغيرة عند ذكر شخصا أحبته.

من أين يأتي كل هذا الشلال من الغيرة و الشك إذن ؟ ربما يكون لديك تجارب سيئة متعلقة بالإخلاص و تريد أن تتاكد ألا يحدث هذا مرة أخرى.و بدورك تريد أن تضمن أنك الشخص الوحيد الذى تريده.

كما أنه من المعروف أن معظم الرجال قد يربطوا الرجولة بحجم العضو الذكري. وكما أن معظم الرجال قد ينزعجوا بموضوع العضو الصغير وقد يواجهوا مخاوف عدم إسعاد الشريكة عند الجماع. وهذا ربما يفسر الربح التجاري المزدهر والمتعلق بالرغبة في توسيع القضيب.

المال و الدخل ربما يكون سبباً آخر للغيرة. حيث أن كثير من الرجال يشعر بالدونية فى كثير من الأحيان تجاه الرجال الآخرين الذين هم أفضل حالاً منهم. فبالمال تستطيع أن تغدق على فتاتك الهدايا القيمة و تعتقد أنك مرغوبا و جذاباً كلما كثُرت الهدايا .

تحتاج الرجال أن تكونة محبوبة تماماً مثل النساء.فهم يريدون أن يكونوا محترمين و معشوقين و يتم تقدريهم من قبل الآخرين. يريدون أن يكونوا مَحبوبون و مَرغوبون.

لذا ..فكيف تكبح جماح غيرتك و تجعل غيرتك فى مكانها الصحيح ؟ خذ وقتا لتقوم بتقييم ذاتك و تحسين نظرتك و تعلم أشياء جديدة . قم بالذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية (الجيم) و إشترك بنادي رياضي . يمكنك أن تأخذ دورات ( كورس ) للغات الأجنبية أو الفنون أو حتى التمثيل . و الأهم من ذلك هو قدر الثقة و الوفاء الذى تكنوهما أنت و فتاتك لبعضكما البعض.لا تدع شكك يشوش على حكمك و يدمر علاقاتك. و عاملها بإحترام مثلما تريدها أن تفعل معك .

 

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق