الرمان وكيف يمكن أن يقوي الأداء الجنسي

امير حداد . القدرة الجنسية 5935 لاتعليقات

إن الرمان هو فاكهة موطنها بلاد فارس أو الشرق الأوسط واسمها باللاتينية يعني “تفاحة بالعديد من البذور”، وحجم الرمان في حكم التفاحة لها قشرة رقيقة مبطنة بطبقة من الغشاء الأبيض الذي يُقسم الفاكهة إلى عدة خلايا.فوائد الرمان على الصحية الجنسية
كل خلية تحتوي على العديد من البذور المغطاة في لب صغير، ولون القشرة الخارجية يتدرج من اللون الوردي إلى اللون الأحمر الغامق.
لقد تم ارتباط الرمان بالخصوبة منذ العصور القديمة بسبب بذوره الكثيرة ولونه الأحمر.
لقد اشتهر الرمان بفوائده الطبية منذ عدة قرون، لكن في الآونة الأخيرة لقد أجريت دراسات علمية عن الفوائد الصحية لفاكهة الرمان وقد تم إيجاد الآتي:

القيمة الغذائية للرمان:أن حبة واحدة متوسطة من الرمان تزن 154 جرام، بها 105 سعرة حرارية، في بها 26 غرام من الكربوهيدرات كما أنها مصدر جيد للبوتاسيوم(399 ملليغرام)  وكذلك بعض من فيتامينات C وأيضا الألياف (0.9 غرام) كذلك تحتوي على كميات صغيرة من الفيتامينات والمعادن الأخرى.

الفوائد الصحية للرمان:الدراسات التي أجريت مؤخرا قد أظهرت فوائد عصير الرمان باعتبارها مضادات للأكسدة كما إنها تقلل من أمراض القلب وخطر الإصابة بمرض السرطان، وقد أظهرت دراسات أخرى إن عصير الرمان مفيد جدا في حماية الجلد من الأورام.

استخدام المكملات التي تحتوي على مستخلص الرمان
باعتبار أن حبة الرمان الكبيرة تحتوي فقط من ثلث إلى نصف كوب من العصير، لذا سوف نحتاج إلى استهلاك ما لا يقل عن 4 إلى 3 حبات رمان كل يوم لكي نحصل على أفضل النتائج. من الواضح إن هذا يتطلب الكثير من المجهود، الوقت وكذلك المال؛ لذلك يوصي العديد من العلماء والخبراء بالمكملات العشبية التي تحتوي على مستخلص الرمان النقي بالإضافة إلى المواد الغذائية والأعشاب الهامة الأخرى، وهذه الأعشاب ليست مريحة في الاستخدام فقط ولكنها تأتي بالفوائد الصحية الكاملة كما إنها توفر الكثير من المال.

القيمة الجنسية للرمان
أن الرمان لديه العديد من نفس الصفات النباتية لبعض النباتات مثل: الكرز، العنب البري، التوت البري وغيرها من الفواكه الملونة باللون الأحمر الزاهي.
وواحدة من أكثر الميزات الرائعة في الرمان هو دورها الكبير في تعزيز الأداء الجنسي والرغبة الجنسية والقدرة الجنسية لدى الذكور، وتشير الدراسات الأولية إلى أن عصير الرمان قد يحتوي على ما يقرب من ثلاثة أضعاف إجمالي القدرة المضادة للأكسدة بالمقارنة مع نفس الكمية من الشاي الأخضر أو ​​النبيذ الأحمر. كما أنه يوفر كمية كبيرة من البوتاسيوم، ونسبة عالية من الألياف، ويحتوي على فيتامين C والنياسين.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق