التاريخ والجغرافيا لتكبير القضيب

امير حداد . حجم القضيب 8223 2 تعليقات

التاريخ والخلفية

قي الواقع, تكبير القضيب من خلال ألأجهزة التي تعمل على مبدأ السحب أو الجر مثل أجهزة تكبير القضيب ليست جديدة. في حين أن اختراع أجهزة تكبير القضيب الحديثة عالية التقنية هي جديدة تماما, ولكن ليست جديدة من حيث المبدأ والمفهوم. في الواقع, إن مبدأ السحب أو الجر استخدم بنجاح لآلاف السنين في مناطق مختلفة من العالم لتكبير أجزاء مختلفة من الجسم بما في ذلك الرقبة, الذراعين, الساقين, وبطبيعة الحال, القضيب. تاريخيا, استخدمت عدة قبائل أوزان وأدوات أخرى لتكبير أجزاء الجسم المختلفة, سواء كانت الشفاه, الآذان, وحتى القضيب. وقد اعتمدت العديد من الثقافات والمجتمعات القبلية القضيب بشكل أو بآخر على مر القرون. وذكرت عالمة الأنثروبولوجي “مارغريت ميد” أن الذكور “البولينيزين” قاموا بتكبير قضبانهم باستخدام أكمام منسوجة مصنوعة من ألياف نباتية مشابه لمصيدة الإصبع الصينية. حيث يتم إدخال القضيب في احد أطراف الكم وفي الطرف الآخر علقت صخرة أو جسم ثقيل. وقد كشفت الاستطلاعات الأثرية إن كثير من رسومات الكهوف التي تعود إلى 440 قبل الميلاد تظهر الرجال (عادة الملوك) بأنهم أصحاب قضبان كبيرة.

جزيرة العرب

كما هو الحال في العديد من الثقافات الأخرى, القضيب والقدرة الجنسية كانت دائما تستخدم كرمز للفحولة والرجولة عند قدماء العرب. حكايات وروايات عربية قديمة تصف بشكل صريح اللقاءات الجنسية المختلفة والناتجة عن هيمنة الذكور الجنسية بسبب حجم أعضائهم التناسلية وقدراتهم. يعتقد بأن تقنية “جيلكنغ” الشهيرة المعروفة للقضيب قد تكون جاءت من الثقافة العربية. في أواخر 70 أجرى الدكتور “بريان ريتشاردز”  بعض الدراسات التفصيلية حول فعالية “ألجيلك” العربي ونشرت أبحاثه كذلك في الدورية البريطانية للطب الجنسي, وأظهرت نتائج إيجابية للغاية على 87٪ من مجموعة الاختبارات. مع ذلك, كان التكبير الكلي للقضيب لم يكن كبيراً جدا وأستغرق الكثير من الوقت. العديد من خبراء الجنس اليوم, بالتالي, يدعون إلى استعمال الطريقتين “مجتمعة” استخدام تدريبات تكبير القضيب بالتزامن مع أجهزة تكبير القضيب للحصول على أفضل النتائج في أقصر وقت ممكن.

أفريقيا

عادة تكبير القضيب من خلال السحب/الجر المستخدمة على نطاق واسع في أفريقيا وأمريكا الجنوبية من قبل أفراد القبيلة الذين قاموا بتكبير الشفة والأذن مشهورة جدا. لقد ظلت هذه الممارسة لا تزال مستمرة على مر القرون, في بعض القبائل في أفريقيا, وقد استخدمت المرأة هذه الممارسة في كثير من الأحيان. عادةً يمكن للمرء أن يرى صورا للنساء الأفريقيات اللاتي طالت رقابهن, كبرت وتوسعت ويلبسن الحلقات الذهبية حول أعناقهن. هذه الممارسة والتقاليد تبدأ عند الفتيات وهن في عمر 6 سنوات فقط وتستغرق العملية وقتا طويلا. معظم النساء توقف العملية في الوقت الذي يصل عمرها فيه إلى 20 سنة.

وبالمثل , فإن المرأة من قبيلة مرسي المقيمين في وادي “أومو” في جنوب إثيوبيا ترتدي أقراص تقليدية للشفة. يتم ارتداء الأقراص بمثابة تذكير بحالة المرأة. إذا كان القرص كبيرة بما فيه الكفاية, فإنه يظهر النضج الجنسي والوضع الاجتماعي. في بعض الأحيان, يلبس هذا القرص على الشفة لزيادة حجم الشفة السفلى بوصفها رمزا للجمال الأنثوي. تدريجيا, على مدى فترة من الزمن , يمكن لبعض من نساء قبيلة مرسي سحب شفاههم حتى تصل إلى رؤوسهم.

أمريكا الجنوبية

بالمثل ,استخدم رجال قبائل سويا من “الأمازون” التكبير كتقليد يتعلق بأسباب الروحية والثقافية. رجال القبيلة كانوا يخرقون آذانهم وشفاههم عندما كانوا صغارا ومع تقدمهم في السن استمروا في التكبير وفعلا تم تكبير الشفتين والأذنين أكثر من 3 أضعاف الحجم البدائي.

روما

حول روما القديمة واليونان, هناك مراجع عديدة قديمة “لتحضير العضو عن طريق وضع حمل ثقيل” وعن طريق “التدليك الساخن”. حتى الأولاد الصغار علموا كيفية إتمام بعض تمارين القضيب التي ساعدتهم بإضافة طول وحجم إلى قضبانهم.

مصر

تاريخ تكبير القضيب يعود إلى ما قبل أيام السلالة المصرية عندما كتبت المخطوطات القديمة بالتفصيل التجارب الفظة التي أجريت على العبيد وقضبانهم. وقد تبين أن الفراعنة في مصر القديمة كانت تمارس “تعليق الوزن” كطريقة لتكبير القضيب. ومع ذلك فإن العديد من العلماء يعتقدون الآن إن تعليق الوزن ليست طريقة آمنة وفعالة بشكل تام لتكبير القضيب. وقد تبين أنه على الرغم من أن طول القضيب قد يزداد على مدى فترة طويلة من الزمن, ولكن انخفض القطر في الواقع. هذا يتوقف على جهاز التعليق, الدورة الدموية المحلية تقل أيضا, والتي يمكن, بدورها, تسبب نخر (موت) الأنسجة.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

التعليقات (2)

  • alisror

    |

    كيف احصل على الجهاز وكام السعر

    رد

    • امير حداد

      |

      جميع الأجهزة معروضة في صفحتنا الرئيسية مع الأسعار

      رد

أترك تعليق