كيف تحسن صحتك الجنسية عن طريق البطيخ

امير حداد . القدرة الجنسية 43586 1 تعليق

فوائد البطيخيعتبر البطيخ وفقا لأحدث الابحاث والدراسات المنشورة الفاكهة التي لديها مكونات لها نفس تأثير الفياجرا لأوعية الجسم وايضا من الممكن ان يزيد الرغبة الجنسية لدي الشخص، انه من المعروف ان البطيخ فاكهة جيدة بالنسبة لنا ولكن لائحة فوائد البطيخ تزداد يوما بعد يوما مع كل دراسة جديدة

المكونات الجنسية في البطيخ

انه من المعروف ان المكونات الغذائية في البطيخ والفواكه الأخرى تسمي بالمغذيات النباتية، ومركباتها الطبيعية تكون نشطة بيولوجيا وقادرة على ان تتفاعل مع جسم الانسان لكي تثير ردود افعاله الصحية ففي البطيخ تكون هذه المواد موجودة في الليكوبين والبيتا كاروتين والسيترولين الذي يجري الان الكشف على فوائده، فهذه المكونات لديها القدرة على ارخاء الاوعية الدموية (الخاصة بالقضيب) كما تفعل الفياجرا بالضبط.

كيف يؤثر البطيخ علي الحياة الجنسية

في حين انه هناك العديد من المشاكل النفسية والفسيولوجية التي يمكن أن تسبب العجز الجنسي، بينما من الممكن ان يساعد أكسيد النيتريك في زيادة تدفق الدم بالتالي يساعد في علاج الذبحة الصدرية وارتفاع ضغط الدم ومشاكل القلب، فعندما يتم هضم البطيخ، يتم تحويل سيترولين الى أرجينين من خلال بعض الانزيمات.

يعتبر الأرجينين حمض اميني يعمل على نظام القلب والدورة الدموية ويحافظ على نظام المناعة وان العلاقة بين السيترولين والأرجينين تساعد على صحة القلب والجهاز المناعي وربما تكون مفيدة جدا ايضا للذين يعانون من مرض السمنة والنوع الثاني من مرض السكر وكذلك الأرجينين يعزز من أكسيد النيتريك الذي يهدئ الاوعية الدموية وهو يعتبر كذلك نفس تأثير الفياجرا لكي يعالج ضعف الانتصاب وربما يمنعه ايضا.

كذلك تناول البطيخ مفيد لتهدئة الاوعية الدموية بدون أي اثار سلبية للأدوية ويساعد الأرجينين دورة اليوريا عن طريق إزالة الأمونيا والمركبات السامة الأخرى من الجسد وان السيترولين الذي يعتبر اساس الأرجينين قد وُجد مُركزا في قشرة البطيخ أكثر من لحمه، لكن علينا ان نتذكر انه ليس من السهل ان نأكل البطيخ على اساس يومي في كل موسم خصوصا قبل ممارسة الجنس.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

التعليقات (1)

  • صوفيا

    |

    الشمــام ( الخربز ) =========== يسمي في بلاد الشام ومصر بالشمام والبطيخ الأصفر والقاوون،وسماه داود الأنطاكي في تذكرته(الخربز)وهو شقيق البطيخ الأحمر(الأخضر)،وغير أنه أكثر فائدة في بعض الحالات،وذلك لغناه بالبروتينات والفيتامينات. والبطيخ الأصفر أنواع كثيرة،وأجودها ماكان شديد الصفرة،خشن الملمس،ثقيل الوزن،ذا أخاديد واضحة. فوائده واستعمالاته الطبية: 1-الإمساك: فهو إذا أخذ صباحاً علي الريق ساعد في التخلص من الإمساك،وطرد جميع الفضلات المتراكمة في جدر الأمعاء،ومن اعتاد علي تناوله علي الريق خلال موسم الشمام فإنه يتخلص من الإمساك ويستغني عن الحبوب الملينة. 2-البواسير: إن أكل الشمام عند الصباح علي الريق كما ذكرنا سابقاً يحمي الإنسان مبن التشققات الشرجية والبواسير بالإضافة إلي تخليص متناوله من الإمساك،أما المصابون بالبواسير فيمكنهم استعماله عصيراً،أو تناوله أكلاً،وهو يساعد علي تخفيف آلام البواسير،ويساعد أيضاً علي شفائها. 3-الأورام الجلدية: إذا دهن الجلد المصاب بأورام جلدية بشرائح الشمام ووضعت هذه الشرائح من ناحية اللب علي الأورام فإنها تزيلها. 4-البهاق والحزاز: قال ابن سينا:إنه يزيل البهاق والحزاز. 5-التجميل: يفيد البطيخ الأصفر في التجميل ومكافحة النمش والكلف،وكثرت الوصفات لهذا الغرض،ومنها: 1-يدهن الوجه بعصير الشمام كل يوم مساء قبل النوم،وذلك بعدغسل الوجه وتنظيفه وتنشيفه. 2-توضع قشور الشمام من ناحية اللبّ فوق الوجه مدة نصف ساعة كل يوم قبل النوم. 6-الجلد المتغضن: يفيد في إزالة تجاعيد الجلد،وذلك بوضع شرائحه علي الجلد المتغصن فيخلصه من تغضناتة ويكسبه ليونة ونضارة. ملاحظة: يزعم بعض الناس أن الشمام يتسبب في حدوث التعفنات المعوية،ويؤدي إلي إسهالات،وهذا الزعم غير الصحيح،إلا إذا أخذ بكميات كبيرة،عندئذ يؤدي إلي بعض المحاذير.

    رد

أترك تعليق