إضطرابات القضيب

امير حداد . القدرة الجنسية 3901 لاتعليقات

إضطرابات القضيبهناك العديد من الإضطرابات التي تؤثر على صحة الجهاز الجنسي لدى الذكور والتي قد تتراوح في شدتها مثل تورم العصب والعجز الجنسي. من الضروري إعلام الطبيب بهذه الإضطرابات حيث أنها قد تتطلب عمليات جراحية من أجل العلاج.

من أبسط الإضطرابات في القضيب هو التورم في القلفة، والتي يمكن أن تنجم عن النشاط الجنسي، بما في ذلك ممارسة العادة السرية. ويسمى هذا الاضطراب وذمة وهو عادةاً ما يكون غير مؤذي طالما أن القلفة لا تزال في وضعها الطبيعي وتدفق الدم مستمر. ومع ذلك، من اللازم مراجعة الطبيب إذا إستمر التورم، لأن هذا قد يشير نحو مرض مزمن في القلب.

مرض الجلاع هو عدم القدرة على إنتاج المزيد من القلفة لتغطية الحشفة إما بسبب التقلص الناتج عن إنحصار السوائل في القلفة أو من تراكم السوائل في القلفة بعد ممارسة الكثير من النشاط الجنسي. من الممكن معالجة هذه الحالة بوسائل بسيطة. ولكن إذا إستمر لعدة ساعات، من اللازم زيارة الطبيب.

مرض بيروني هو أحد الإضطرابات الأكثر شيوعاً التي تصيب القضيب. مرض بيروني هو عبارة عن تطوير نسيجي ليفي متندب داخل القضيب و الذي يؤدي إلى إنحناء للقضيب وعادةاً ما يحتاج إلى جراحة في الحالات الشديدة.

الحوادث ومقاعد الدراجات الهوائية يمكن أن تكون مصدراً للضرر في العصب الفرجي. يتميز إنحباس العصب الفرجي بألم عند الجلوس وفقدان الإحساس والنشوة. من الضروري عدم الخلط بينه وبين فقدان الإحساس الناجم عن تلف الأعصاب الدائمي الناجم عن مرض السكري أو الإعتلال العصبي المحيطي.

كما هو الحال مع العضلات الأخرى، فأن عضلات القضيب قد تتمزق عند الإنحناء الشديد. من الضروري علاج هذه الحالة في أقرب وقت ممكن من أجل منع حدوث ضرر دائم.

القساح هو حالة طبية مؤلمة والذي يحدث عند فشل القضيب المنتصب للعودة إلى حالته الطبيعية المترهلة. وتشمل مضاعفاته المحتملة نقص في الأوكسجين، وتخثر الدم، والعجز الجنسي. في الحالات الخطيرة قد يؤدي إلى حالة الغرغرينا، والتي قد تتطلب البتر.

العجز الجنسي هو من أحد الإضطرابات الشائعة التي تصيب القضيب والمعروفة حالياً بإسم ضعف الإنتصاب. العجز الجنسي هو عدم القدرة على إنتصاب القضيب مما يؤدي إلى فشل الممارسة الجنسية.

نحن ننصح بإستخدام بيني ماستر المتوفر على الموقع الألكتروني http://penislife.com إذا كنت ترغب في تكبير القضيب الخاص بك.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق