هل حجم القضيب مهم؟

امير حداد . حجم القضيب 7646 لاتعليقات

حجم القضيبالبعض يقول نعم, والبعض الآخر يقول لا. انها مسألة جدال مستمر. يختلف الرجال والنساء حول هذه النقطة, والمجلات تنشر بشكل مستمر مقالات حول هذا الموضوع.

احياناً يكون الحجم ببساطة مهماً, ولكن جينا من مدينة لوس انجلس تقول التالي:

“انا اواعد رجلاً برأيي انه رائع. لدينا الكثير من الامور المشتركة, وكل شيء رائع. المشكلة انه عندما نمارس الجنس, لا استطيع ان احس بقضيبه في داخلي. ولا يوجد ايضاً اي اتصال مع البظر. لا يهم الى اي طول يصل, لا استطيع الاحساس بقضيبه.

مع شركاء آخرين استطيع الوصول الى النشوة خلال دقيقتين, ولكن هو صغير جداً, انا ببساطة لا استطيع. اشعر بالاحراج وانا استمر في ذكر التفاصيل الصغيرة, ولكن هذا القضيب يبلغ طوله 4 بوصات ونصف تقريباً وهو رفيع جداً. انا استمر في القول لنفسي ان هذا غير مهم , ولكن الحقيقة هي انني استحق ان احصل على جنس جيد وعلى النشوات ايضاً.

انا لا استطيع فقط ان اصل الى النشوة, بل وانا قلقة ايضاً من انه لا يحس بالكثير ايضاً, مما يجعلني احس انني اقل كامرأة معه. انا لا اعلم ما الذي تفعله النساء الاخريات في مثل هذه الحالة, ولكنني محتارة ومستاءة. انا وهذا الرجل متفقان بشكل جيد, وكل شيء رائع رائع جداً, ولكن الجنس غير مقنع (مشبع) ابداً. ما الذي استطيع فعله؟”

هناك عدة امور يمكنهم تجربتها, ولكن للأسف عليها اولاً ان تتمكن من اخباره بماهية المشكلة – وهذا سيكون غير مريح ابداً, وسيشكل ضغطاً على علاقتهما. هل يمكنك ان تتخيل كم سيكون صعباً على امرأة ان تخبر رجلاً انه تهمها مسألة انها لا تحس بقضيبه خلال ممارسة الجنس؟

بعد ان يتحدثا عن المشكلة, بامكانهما التحدث عن الحلول حتى تحصل جينا على الاثارة الجنسية التي تحتاجها لكي تحس بالرضا عن علاقتهما الجسدية. هناك وصلات لتمديد القضيب متوفرة في معظم محلات الالعاب الجنسية, او يمكن شراؤها عن طريق الانترنت. هناك هزازات صغيرة مصممة لاستثارة البظر خلال الجماع او خلال اوقات اخرى. يستطيع صديقها الحميم ان يستخدم الهزاز وان يمارس العادة السرية أو ان يمارس الجنس الفموي قبل او بعد الجماع.

هناك ايضاً طرق وبرامج لتكبير القضيب. اولها, هناك الجراحة, ولكن ذلك مكلف وتطفلي. معظم الرجال قد لا يتوجهون برغبتهم للجراحة, ولا يجب على المرأة ان تطلب ذلك. هناك اذاً طرق التكبير الميكانيكية مثل مضخات (منفخات) القضيب وحلقات التمديد. قد يكون لها بعض الآثار, ولكنها ايضاً قد تضعف او تمزق النسيج الرقيق في القضيب. هناك بعض الشكوك من ان هذه المضخات يمكن ان تكون فعالة, وهناك ايضاً آراء مختلفة حول ما ان كانت مثل هذه التقنيات الميكانيكية تعمل.

هناك ايضاً تمارين مثل الجلق وانواع خاصة من التمديد. هذه التمارين قد يكون لها بعض النتائج, ولكنها تتطلب المعرفة والجهد المستمر. اخيراً هناك حبوب القضيب, والتي ان استخدمت وحدها في العادة قد تعطي نتيجة رائعة ويمكن ان تزيد حجم القضيب. كل ذلك يعتمد على نوعية الحبوب التي تختارها لان بعضها ببساطة عبارة عن حيلة (سرقة).

من الواضح في بعض المواقف ان الحجم يمكن ان يحدث تغييراً, ليس فقط فيما يتعلق بجودة الجنس, ولكن ايضاً بالراحة المتعلقة بالعلاقة.
اذا كنت ترغب بتكبير حجم قضيبك نحن ننصح بجهاز بني ماستر

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق