هل تدوم؟

امير حداد . سرعة القذف 8413 لاتعليقات

زمنيعتبر رجل من كل ثلاثة رجال بأن لديه قذف سريع. يمكن ان يعاني الرجل بشكل كبير من عدم الثقة بنفسه ان احس انه يعاني من القذف المبكر, وقد يعاني شريكه (شريكته) من الاحباط ايضاً. يصل الذكر في العمر من 18 الى 20 سنة في المتوسط الى النشوة خلال ثلاثة دقائق. مع تقدمنا في العمر, تتباطأ العملية نوعاً ما, ولكن الخبرة لها دور مثل ما للعمر دور في ذلك ايضاً. حتى لو كان الرجل غير مهتم بالاستمرار طوال الليل, فعلى الاغلب انه سيرغب بالاستمرار اكثر من ثلاثة دقائق! هناك سؤالان يجب ان تسألهما لنفسك حتى تقرر ان كنت تدوم فترة كافية ام لا. الاول ان تسأل نفسك ان كانت رغبتك مشبعة عندما تصل الى النشوة (الذروة).

بالاضافة الى اثارة اعجاب شريكتك , هل تحس انك وصلت الى النشوة عندما اردت انت ذلك, بحيث اعطيت نفسك المتعة القصوى.

السؤال الثاني هو هل انك تصل في العادة الى النشوة قبل شريكتك. بعض النساء يواجهن صعوبة كبيرة في الوصول الى النشوة , خصوصاً خلال الجماع, ولكن ان كان لديك عدة شركاء وجميعهن يتوقعن الوصول الى النشوة بينما تصل انت الى الذروة قبل ان يصلن هن, فمن المحتمل انك تعاني من القذف المبكر.

ان احسست انك تصل الى النشوة بسرعة, هناك شيئان يمكن ان تجربهما سريعاً كعلاج سريع, رغم ان كليهما سينقصان من متعتك ايضاً. احدهما هو انك تستطيع تجربة لبس الواقي – أو حتى اثنين – حتى تخفف الاثارة. يمكنك ايضاً تجربة البخاخات أو الكريمات التجارية التي تؤخر القذف والتي تعمل من خلال تخدير القضيب قليلاً.

العديد من الرجال يجرب الاستمناء (ممارسة العادة السرية) قبل موعد غرامي. انهم يجدون انهم ان وصلوا الى النشوة مرة واحدة خلال اليوم فسوف يستغرقون وقتاً اطول للوصول الى النشوة في المرة الثانية. يمكن لهذا ان ينفع مع العديد من الرجال, ولكن من جهة اخرى, قد تستمتع بالنشوة اكثر مع الشريك, وقد لا تعلم مسبقاً انك ستمارس الجنس.

حتى تتعلم كيفية السيطرة على النشوة, عليك ان تكتشف النقطة (اللحظة) التي لا تستطيع عندها العودة. ستحتاج الى الاستمناء ببطء ودون شريك, وانتبه الى ما تحسه. عند نقطة معينة, سوف تكتشف الاحساس الدقيق الذي يأتي قبل النشوة تماماً. ان تعلمت ادراك هذا الشعورو فسوف تتمكن من تحويل اتجاه مشاعرك او ان تتوقف لبرهة قصيرة قبل ان يأتي. بعض الرجال يضغطون قاعدة قضيبهم لدقيقة حتى ينحسر الشعور. عند تلك النقطة, بامكانك الاستمرار.

بعض الرجال يفكرون بامور مزعجة مثل ضريبة الدخل أو ان يعلقوا تحت مطر بارد, ولكن غالباً لا ينفع ذلك, وهذا ايضاً سيقلل من متعتك.

ان تقوية العضلة العانية (العانية العصعصية) قد يساعد ايضاً في تأخير النشوة. انها ذات العضلة التي تستخدمها لايقاف التبول في منتصف التدفق. حاول التوقف عدة مرات خلال التبول حتى تستطيع الاحساس بالعضلة وانت تستخدمها. انها ايضاً ذات العضلة التي تستخدمها عند انتصاب قضيبك وعندما تجعله يتحرك (ينتفض) للاعلى والاسفل. هناك تمارين يمكن تأديتها لمساعدة تقوية هذه العضلة. اسهلها هو ان تجعل قضيبك ينتصب وان تجعل قضيبك يتحرك للاعلى والاسفل الى ان تتعب العضلة, ولكن لا تستمر الى ان تشعر بالالم. افعل ذلك كل يومين (يوم نعم ويوم لا), كما لو انك تمرن اي عضلة صغيرة. تم مارس استخدامها لامساك الامور (ايقاف القذف).

تذكر ان الجنس موضوعه المتعة, ولكنه ايضاً ذو علاقة بالجينات. تم تصميم الرجال لتحبيل (تلقيح) النساء, وهذا يعني نشوات اسرع للسماح بحصول عدة محاولات للتخصيب. بلوغ النشوة بسرعة قد يكون بسبب القلق (الخوف) أو قلق الاداء الجنسي.

افضل شيء يمكن ان تفعله خلال الجنس هو التمتع والاستمتاع بما تفعله!

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق