ماذا تحب المرأة في الرجل؟

امير حداد . نصائح للرجل 9058 لاتعليقات

زوج متزوجمن هو الرجل الذي تنجذب إليه المرأة ؟ سؤال يدور في ذهن العديد من الرجال. على الرغم من ذلك، فأنه من الصعب الإجابة على هذا السؤال في معظم الأوقات. لذلك  فقد قامت العديد من مواقع الانترنت باستفتاءات ودراسات تبين من خلالها أن الرجل المفضل من قبل المرأة يمتلك الكثير من الصفات الجذابة. عادةا ما تحب النساء وإلى حد كبير سلسلة من الصفات المادية بالإضافة إلى الميزات والمستويات الجينية الأخرى التي تختلف من رجل إلى آخر.

 

قوة البنية والعضلات المفتولة هي إحدى الصفات التي تبحث عنها معظم النساء، لا يعني ذلك أن تكون في قوة لاعبي المصارعة، فالنساء ترى الرجل متناسق الجسم جذاب جدا. كذلك طول القامة هي ميزة أخرى تبحث عنها معظم النساء، فالرجل الطويل أكثر تأثيرا وجذبا للنساء ويوفر لها الشعور بالأمان والراحة وبالتالي تزداد فرصته في العثور على شريكة مناسبة له. أن المظهر الخارجي بالطبع له تأثير كبير على نظرة المرأة ولكن شخصيته وطريقة كلامه معها لها تأثير أكبر بكثير حيث أنها قد تتجاهله كليا إذا تحدث معها بطريقة عشوائية وغير لائقة بمستواها الأخلاقي.

 

ولكن من الممكن تعويض أي نقص من الناحية البدنية بمهارات أخرى. المرأة تحب الرجل الخبير بطبيعتها لأنه يفهمها ولا يجبرها على كسر طبيعتها فهو يعلم أن المرأة عاطفية فلا يكسر عاطفتها بالمنطق ويرغمها بالخضوع للمنطق ، بل يأتيها من جانب عاطفتها ويقبل في كثير من الأحيان تناقضها. بعض النساء يقدرون الرجال  الهذبين ذو الأخلاق العالية. البعض الآخر قد يفضلوا الرجال القادرين على الطبخ وغسل الأطباق. والبعض الآخر مهتمين جدا بالرجل القادر على ممارسة الجنس معهن وإمتاعهن جنسيا بصورة مستمرة. وأخيرا، البعض الآخر يفضلون الرجال القادرين على تلبية إحتياجاتهم المادية لبقية أيام حياتهم.

 

بصراحة تامة، معظم النساء يبحثوا عن نفس الصفات والميزات في الرجال، ولكن في بعض الأوقات قد يركزوا أكثر على شخصية الرجل ومهاراته الاجتماعية.

تعقيب من موقعك.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق