كرامة الرجال وحجم القضيب

امير حداد . حجم القضيب 6479 لاتعليقات

كرامة الرجال وحجم القضيب غالبا ما يؤثر حجم القضيب على كرامة الرجال. معظم الرجال قد يرغبوا بالدفاع عن كرامتهم من خلال حجم قضيبهم. فقد يبرزوا هؤلاء الرجال ذو القضيب الكبير من بين أقرانهم الآخرين ذوي القضيب الصغير. هناك العديد من العوامل المؤثرة على الهيمنة وحب السيطرة بين الرجال. بالرغم من ذلك، أن إمتلاك قضيب كبير الحجم لا يعني بالضرورة أنك ستكون الأقوى والأفضل ضمن مجموعة من الرجال. أن محاولة تفسير مفهوم الهيمنة الجنسية ليس بالأمر الصعب. من الناحية النفسية، قد يتقبل الرجال أصحابهم الآخرين ذوي المناصب العالية. تنطوي هذه المسألة حول محور تقبل صديق ذو شخصية عامة أو صديق ذو منصب إجتماعي ومالي أعلى من مستواك. البعض الآخر من الرجال قد يرفضوا ببساطة الإختلاط برجال أقوى أو أفضل منهم معنويا أو ماديا وقد يصابوا بالغيرة القاتلة أيضا.

وتشير الدراسات إلى أن الرجال، في معظم الحالات، لا يشعروا بالخجل عندما يتعلق الأمر بمناقشة حياتهم الجنسية مع أقرانهم. في الواقع، فقد يعتبر الرجل غريب الأطوار عند رفضه لمناقشة الأنشطة الجنسية مع أقرانه. وحتى أن الرجال المتحفظين قد لا يشعروا بالخجل عند الكشف عن تفاصيل حياتهم الجنسية. عادة ما يتحدث الرجال عن النساء اللواتي مارسوا الجنس معهم. غالبا ما يتباهى الرجال ويقارنوا بين النساء اللواتي مارسوا الجنس معهم. في النهاية فأنه بإمكانية الرجل ذو الخبرة الجنسية العالية إختيار المرأة التي يحب الجماع بها. أنه من الطبيعي على الرجال التنافس بين أقرانهم حول قدرتهم على إمتاع شريكتهم أثناء الممارسة الجنسية.

عند التحدث عن الجنس، أن محور الحديث هو حجم القضيب. عادة ما يعتبر حجم القضيب مقياس لقدرة الرجل على تحقيق المتعة الجنسية. ضمن مجموعة من الرجال، غالبا ما يعتبر الرجل ذو القضيب الكبير الأقوى (كالأسد في الغابة). غالبا مايمنح الرجال الآخرين إرشادات ومقترحات عن طرق لتحسين حياتهم الجنسية. الكل سيصغى للرجل ذو القضيب الكبير فأنه يملك خبرة جنسية متميزة مما يجعله محترم من قبل جميع أقرانه. في الحقيقة أن حجم القضيب يؤثر مباشرة على ثقة الرجال. فكلما زاد حجم القضيب، كلما زادت الثقة بالنفس. والأهم من ذلك، فأن  القضيب الكبير يزيد من كرامة الرجال ويعزز من معنوياتهم النفسية والجسدية.

في الواقع، أن هيمنة الذكور تعتمد على قياسات مختلفة. بالرغم من ذلك، فأن الظروف تبين أهمية حجم القضيب عند الجماع. ضمن مجموعة من الرجال أن حجم القضيب يعتبر مسألة حساسة. مثلا     في حالة الجماع العشوائي (من دون تخطيط سابق) فأن الرجل ذو القضيب الكبير عادة لا يتردد عند ممارسة الجنس مع شريكته. أن إمتلاك قضيب كبير الحجم لا يعتبر أمر سيء حيث أن معظم النساء يتحمسون ويسعون للإستمتاع بتجربة جنسية مثالية مع الحبيب.
نحن ننصح بجهاز بني ماستر لتكبير القضيب

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق