حجم القضيب وحيوية الحياة الجنسية للذكور

امير حداد . حجم القضيب 6728 لاتعليقات

وحيوية الحياة الجنسية ترتبط حيوية الحياة الجنسية للذكور بصورة رئيسية بحجم القضيب حيث قد أظهرت الدراسات بشكل قاطع أن الذكور ذو القضيب الكبير الحجم هم أكثر نجاحا في حياتهم الجنسية. أولا، فهم قادرين على إغراء العديد من النساء الجميلات للجماع معهم. ثانيا، أنهم قادرين على إمتاع شريكاتهم من خلال إدائهم الجنسي الرائع. ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن الرجال ذو القضيب الصغير الحجم قد يكونوا فاشلا جنسيا. بالتأكيد، بعض منهم قد يكونوا نشيطين جنسيا، ولكن عدد هؤلاء الرجال قد يكون منخفضا. بعض النساء لا يفضلون القضيب الكبير حيث أنه قد يرتطم بعنق الرحم بشدة أثناء الجماع ويسبب ألماً شديداً. في حين بعض النساء قد يكونوا أكثر أعجاباً بسمك القضيب، بدلا من طوله، حيث أن بعض االنساء يُفضلن الشعور بتمدد مدخل المهبل وبالتالي إتساع قاعدة القضيب الذكري وتحقيق الاثارة والرضى لكل من المرأة والرجل.

 

ويبدو أن معظم الرجال ذو القضيب الكبير الحجم هم أكثر ثقة وحيوية وإغراء في السرير. وتعتبر الثقة من أحد أسرار الحياة الجنسية الناجحة، كما أنها تعتبر من أهم ميزات الرجال التي تبحث عنها النساء بالإضافة إلى قواهم العضلية والجسدية. عادةا ما يكون الحجم الكبير أكثر جذبا من قبل السيدات ولكن في معظم الأحيان أن موضوع الأثارة في رؤية الأحجام الكبيرة هو أمر نفسي بحت ولا يعني بالضرورة التوصل لمرحلة الإرضاء الجنسي كهدف أخير.

 

على الرغم من أن الغالبية العظمى من الرجال لديهم أكثر من الطول والحجم الكافي لأداء جنسي جيد الا أن هناك هاجس ذكوري على نطاق واسع أن ” الأكبر سيكون أفضل ” ولذلك فهم يسعون وبإستمرار على تكبير حجم قضيبهم عبر طرق علاجية مختلفة. ولكن في معظم الإحيان قد ينتج القضيب الكبير عن ألم شديد للمرأة أثناء الجماع. أن نجاح الحياة الجنسية تعتمد وبصورة خاصة على متوسط حجم القضيب وإداء الرجل أثناء ممارسة الجنس.

 

وببساطة فأن الحجم الكبير مع الإداء الجنسي الصحيح سيؤدي إلى تحقيق المتعة والرضى لدى المرأة أكثر بكثير من حجم القضيب المتوسط. وبغض النظر عن المقولات المعاكسة ” الحجم لا يهم ” أو ” السر هو في طريقة إستخدام القضيب وليس في حجمه “، في الواقع أن القضيب الكبير يحقق المتعة الجنسية لدى النساء ويساعد على وصولهن إلى النشوة والرضى الجنسي.

تعقيب من موقعك.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق