تفسير الطريقة

تفسير طريقة تكبير القضيب بواسطة قوة السحب:

عندما تستعمل جهاز الذي تلقى شهادة برأه الاختراع, أنك تضمن انه سيجعل قضيبك أكبر. وهذا لأنه يعتمد على أسلوب بسيط أنما فعّال لتكبير القضيب والمعروف “بقوّة الشّد” المثبتة علميّا بفعاليتها بإطالة وتكبير القضيب.

ما هو شدّ القضيب؟

شدّ القضيب طريقة آمنة وغير مؤلمة أللتي تؤدي إلى تكبير القضيب إلى الأبد. جهاز تكبير القضيب يؤدي إلى تكبير القضيب ب 5 إلى 7 سم في عدة حالات. الشّد يعمل بتشغيل قوّة ثابتة على جسم القضيب وهذا يسبّب بانقسام الخلايا وتكاثرها – عملية مشهورة معروفة باسم “cytokine sis”. مع مرور الوقت هذا يسبب بنمو أنسجة جديدة على أمتداد القضيب, ليجعله أطول وأخمل بوضوح خلال أسابيع أو أشهر. 

بينما يمتلئ الأنترنت بمواقع تعلن عن تكبير القضيب بعدّة طرق أخرى, فقط الأجهزة المُعتمدة على الشّد مثل مكبّر القضيب تقدّم نتائج مضمونة.

 

صورة توضح تشريح القضيبأنت في تحكّم كامل

مع جهاز تكبير القضيب بقوّة الشّد, أنت اللذي تتحكم بكمّية الشد المشغّل على قضيبك. أنت تقرر أيضا مدّة زمن ارتداء مكبّر القضيب. كلما استعملت مكبّر القضيب أكثر ستحصل على نتائج أفضل. عندما تكون راضي عن النتائج المكتسبة يمكنك التوقّف عن أستعماله ببساطة. أساسيا, انت الذي تقرر أهدافك لتكبير القضيب ومكبّر القضيب سوف يساعدك بتحقيقها.

جهاز تكبير القضيب ينصح به العديد من الاطباءتوجُّه مُجرَّب ومفحوص

ان أستعمال قوّة الشّد ليس شيء جديد, أطبّاء وجرّاحون عديدون قد استعملوا هذا الأسلوب لتكبير أعضاء وأصابع. هذه الطريقة مستعملة عند العديد من القبائل الأفريقية لإطالة الشفتين, الأعناق, أثقاب الأذنين والأنف.

الشيء العظيم باستعمال قوّة الشّد هو أنّه لا يسبب الأذى لنمو الجسم الطبيعي المحتمل. بكلمات أخرى, لن يتطلّب من الجسم أن يفعل شيئ غير عادي. لقد جرّبنا وفحصنا هذا التوجّه لتطوير جهاز عظيم لتكبير القضيب بقوّة الشّد, الجهاز اللذي سيجعل قضيبك أكبر عندما تستريح في المنزل.