تأثير الرشاقة على حجم القضيب

امير حداد . حجم القضيب 12910 لاتعليقات

تأثير الرشاقة على حجم القضيبقد يكون القضيب كبير أو صغير، طويل أو قصير، منحني أو مستقيم. ولكن بعض الرجال يظنوا أن حجم قضيبهم قد أصبح أصغر بين ليلة وضحاها. في الحقيقة أن هؤلاء يعانون من السمنة (الوزن الزائد) ولهذا فقد يظهر قضيبهم أصغر. أن حجم القضيب لم يتغير ولكن الحجم قد يبدو أصغر نتيجة للسمنة. أن فقدان الوزن لا يغير أو يكبر حجم القضيب ولكنه يساعد على تحسين المظهر العام للجسم وبالتالي القضيب وخصوصا عند فقدان الوزن في منطقة الفخذ أو البطن. أن فقدان الوزن يساعد على التخلص من الأنسجة الدهنية الزائدة مما يؤدي إلى تحسين مظهر القضيب. قد يبدو القضيب أكبر عند فقدان الوزن.

في بعض الأحيان أن السمنة لا تعني بالضرورة قضيب صغير. درجة الحرارة والرغبة الجنسية قد يكونوا عاملا مؤثرا على حجم القضيب. ولكن عند إنعدام النشوة أو عند الشعور بالبرد عادة ما يتقلص أو يصغر حجم القضيب ولهذا فقد يبدو أصغر من حجمه الطبيعي. كما أن حلاقة شعر العانة قد يساعد أيضا على تحسين مظهر القضيب وحجمه. أن فقدان الوزن أو المحافظة على الوزن الطبيعي للجسم قد يساعد على تعزيز الثقة بالنفس حول حجم القضيب. لا داعي لإستخدام أدوية أو أجهزة لتكبير حجم القضيب، كل ما عليك القيام به هو الرشاقة وتحاشي السمنة للمحافظة على المظهر الطبيعي والصحة العامة  للجسم.

والآن فيما يتعلق بالنظام الغذائي، هناك الكثير من برامج فقدان الوزن التي يمكنك إتباعها. في الواقع، أن عادات الأكل / نمط الحياة يساهم بقدر كبير في فقدان الوزن. أن تخطي بعض الوجبات الغذائية لا  يعتبر بالأمر الجيد ولكن تناول الطعام الصحي أثناء القيام ببعض التمارين البدنية قد يساعد على تحسين المظهر البدني والصحة العامة للجسم. يمكنك البدء بذلك عن طريق إستشارة أخصائي الرعاية الصحية والتغذية. بصورة عامة، من خلال الإسترخاء البدني ستلاحظ الكثير من التغييرات الإيجابية.

عند محاولة فقدان الوزن، عليك تذكر أن التخلص من السعرات الحرارية الزائدة قد يلعب دورا رئيسيا في تسريع عملية نقص الوزن. إذا لم تكن قادرا على التقليل من السعرات الحرارية، فعليك ممارسة التمارين الرياضية. يمكنك الحصول على أفضل النتائج عند القيام ببعضهما في نفس الوقت (تقليل السعرات الحرارية وممارسة التمارين الرياضية). أن متابعة برامج التخسيس السريعة قد لا تكن بالإختيار الأنسب  لك. إبحث عن برنامج صحي ومناسب لنمط حياتك وكذلك من السهل إتباعه. المحافظة على الوزن يؤدي إلى تجميل مظهر الجسم وبالتالي حجم القضيب حيث أنه قد يبدو أكبر بكثير من حجمه الطبيعي.

لغرض تحسين نظامك الغذائي، تجنب تناول الكثير من الدهون والحلويات أو الأطعمة المالحة. تناول الكثير من الفواكه والخضروات، لأنها غنية بالفيتامينات والألياف وكذلك إشرب كمية كافية من الماء لأنه يجعلك تشعر بالشبع. تناول كمية معقولة من اللحوم والكربوهيدرات وخفض من الكحول، والكافيين، والسجائر.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق