التفاخر بحجم القضيب

امير حداد . حجم القضيب 284 3 تعليقات

من الصعب الإيمان أن أغلبيتنا قد إستسلمت ولم تعد تكترث لحجم القضيب لديها. 60% مِنَّا غير راضون على طول القضيب لديهم بينما 22% تعتقد أن لديها قضيب جد قصير.

فمن أين يأتي فقدان الثقة في النفس هذا؟ من النساء زوجاتنا؟ غير مُرَجَّح…

أظهرت أبحاث حديثة أن النساء تهتم أكثر بالسلوك الجنسي أثناء الجماع على حجم أو طول القضيب كما كشفت أبحاث مماثلة أنه ما دام طول قضيبك 4 إنشات عندما ينتصب فإن ذلك أكثر من كاف ليرضي جنسيا صاحبت؛ ذلك أن مهبل المرأة يمتد طبيعيا أربع بوصات أيضا (وأكثر) عندما يكون في حالة نشاط.

هذا وإذا إعتبرنا أن معدل حجم القضيب هو 5.88 إنشات (14.9) فإن فقدانك الثقة بنفسك قد يكون أمرا غير صائب وغير منطقي ولا مبرر له.

لكن قضيبي ليس كبيرا مقارنة مع آخرين…

حتى مع كل هذه الإحصائيات ودعم صاحبتك لك وتوكديها المستمر فإنه من الصعب التغلب على هذا الشك وفقدان الثقة بالنفس حيال حجم قضيبك. الإحساس لسنوات بهذا النقص ثم محاولة إعادة هذه الثقة بعدها أمر عسير وشاق فضلا على أنه التفكير أكثر فأكثر في مشكلة قضيبك يؤثر سلبا على علاقاتك.

فماذا يمكن أن تفعله؟

إذا كنت فعاً غير راض على حجم القضيب لديك فإن هناك مجموعة من الطرق المتوفرة لك ستساعدك على تكبير قضيبك بضع بوصات إضافية مثلا: جهاز تكبير القضيب، جراحة إطالة القضيب، مضخة القضيب أو أيضا تمارين القضيب. يمكن لكل واحدة من هذه الطرق أن تساعدك على تكبير قضيبك وبالتالي تحسين حياتك الجنسية.

 

1. جهاز تكبير القضيب: بإستعمال تقنية شبيهة بتلك المستخدمة في جراحة تقويم الأعضاء، أجهزة تكبير القضيب تعمل على تمديد الجيوب الإثنان الداخلية للقضيب (هذه الجيوب تمتلئ بالدم ما يُمَكِّن القضيب من الإنتصاب) وذلك بواسطة عملية الجر أو السحب ما يؤذي إلى إنفصال الخلايا عن بعضها وتناسخها.

وكنتيجة لذلك تتكاثر الخلايا لتسبب في إكتساب القضيب هذه الفوائد أو النتائج:

  • تكبير القضيب بضع إنشات إضافية
  • منع قذف المني المبكر
  • زيادة تدفق الدم في القضيب ما يؤذي إلى إنتصاب أقوى
  • تحسين القدرة على الإحتمال مدة أطول
  • تقليص إنحناء آلقضيب بنسبة 90%

 

2. جراحة تكبير القضيب: سواء كانت لأجل قطع الرباط المعلاقي للقضيب أو لغرض زرع الأنسجة أو أنابيب المضخة.

تختلف جراحات تكبير القضيب لتمنحك النتائج التالية:

القدرة على التحكم في الإنتصاب (أنابيب المضخة).

تكبير حجم قضيبك بوصة واحدة إضافية (قطع الرباط المعلاقي للقضيب). و كملاحظة فإن قطع هذا الرباط سيمنع من حصول إنتصاب موجه إلى أعلى.

التحكم في حجم قضيبك (زرع الأنسجة). وكملاحظة أيضا هناك فرص كبيرة في أن لا تؤخذ جراحة زرع الأنسجة كوسيلة لأجل غاية التحكم في طول القضيب بسبب الخسارة في تدفق الدم وما تنتج عنه أيضا من ندوب وتشوهات على القضيب.

 

3. مضخات القضيب: تتسبب في إحداث فراغ حول القضيب ما يؤذي إلى تدفق كثيف للدم داخل قضيبك. هذا يساعدك في الحصول على إنتصاب قوي وفي بعض الحالات تحسن مؤقت في طول القضيب قد يصل إلى إنش واحد.

 

4. تمارين القضيب: من أصل شرقي وتحديدا الشرق الأوسط، قد تساعد تمارين القضيب كتمارين منهج و في تحسين طول قضيبك.

طريقة والتي تتلخص في 34 دقيقة من التمارين التي إبتُكِرَت لتحسين تدفق الدم في قضيبك ما يساعدك على تقوية إنتصاب قضيبك كما يمنحك كنتيجة أخرى تكبير مؤقت قد يصل من بوصة إلى بوصتين في الطول.

طريقة والتي تتمثل في مزاولة تمرين مُركَّز يساعدك على تقليص وقوع قذف المني المبكر. هذا التمرين يخص بالأساس عضلات الموجودة في القاع الحوضي.

 

العمل على تكبير قضيبك لن يمنحك فقط قضيب أطول بل سيساعدك كذلك على تمرين قضيبك، تحسين القدرة على الإحتمال وحتى أيضا تعزيز قوة إنتصاب قضيبك. هذا ولا ننسى أهم ما قد يمنحه لك ذلك من خلال إعادة الثقة في نفسك حتى تتمكن من التركيز على ما يهم أكثر: إرضاؤك وإرضاء صاحبتك في حياتكما الجنسية.

فإن كنت جديا مهتم بتكبير حجم قضيبك فلماذا لا تبدأ بالأخذ بأي من الطرق المدروسة والمطروحة أعلاه؟ مع القليل من البحث يمكنك إيجاد منتوج يناسبك أو طريقة تعمل عليها لتمنحك نتائج تطابق تطلعاتك.

 

التعليقات (3)

  • moris

    |

    موقع جميل و لجميع الناس

    رد

  • محمد

    |

    انا اعاني من قصر في القضيب يعني قضيبي بطول 12 سم هل يوجد انواع من الدهون او الكريمات التي تساعد على تكبير القضيب خلال فتره قصيره

    رد

    • admin

      |

      الدهون والكريمات هي مجرّد خدع تجارية.
      يمكنك استعمال بيني ماستر – http://penislife.com

      رد

أترك تعليق