استعمال جهاز بني ماستر

امير حداد . حجم القضيب 18094 13 تعليقات

التطهير والحفظ

يمكنك تطهير وحفظ موسّع القضيب باستخدام الماء الفاتر والصابون أو باستخدام المنظّفات المنزليّة التجاريّة مثل (منظّف الزجاج).

الأجزاء المعدنيّة مطليّة بالكروم وعلى التوالي مطليّة بالذهب (بناءً على النموذج)، وبالتالي لا تصدأ.

تعليمات التدريب على جهاز بني ماستر

ملاحظة:

قبل البدء باستخدام الجهاز يرجى قراءة “مخاطر الاستخدام والآثار الجانبيّة” صفحة 9 وأيضاً قراءة “متى يجب تجنّب استخدام الجهاز” صفحة 9.

يرى المستخدمون في الغالب أنّ عمليّة تدريب أنسجة القضيب باستخدام جهاز بني ماستر بأنّها عمليّة مريحة للغاية ومحفّزة.

بعد فترة قصيرة من الوقت يصبح التكيّف مع الجهاز يوماً بعد يوم جيداً جداً حيث يشعر الرجال بأنّهم نصف عاريين بدون استخدام بني ماستر.

وذلك له آثار إيجابيّة على تدريب القضيب بطريقة صحيحة وناجحة عن طريق الاستطالة.

مدّة وتكرار استخدام الجهاز

كم ساعة في اليوم يجب ارتداء جهاز بني ماستر؟

هناك قاعدة بسيطة لذلك: كلّما عملت على تحفيز أنسجة القضيب لمدّة أطول وبشكل متكرر باستخدام بني ماستر، سوف تحصل على نتائج أفضل. (بخصوص ذلك يرجى أيضاً قراءة “مجالات التطبيق وتأثيرات العلاج” صفحة 10).

وبالتالي يجب أن يكون الهدف تدريب القضيب لمدّة ثلاث ساعات على الأقل يومياً باستخدام جهاز بني ماستر، ومدة كل مرحلة من التدريب يجب أن تكون على الأقل 30 دقيقة و 3 ساعات على الأكثر.

ثمانية إلى اثني عشر ساعة يومياً من استخدام الجهاز كفيلة بالحصول على نتائج مرضية. بعد ثلاث ساعات من استخدام الجهاز على أبعد تقدير يُفضّل أخذ استراحة لمدّة نصف ساعة. ويمكن أيضاً ارتداء الجهاز لمدّة طويلة دون انقطاع، على سبيل المثال أثناء الليل. ومع ذلك، وكما هو الحال مع أي تدريب فيسيولوجي آخر، فإنّه يمكن أيضاً الحصول على نتائج أفضل عند تدريب القضيب بشكل متناوب مع استراحة بدلاً من التدريب الدائم الروتيني.

كم هو الوقت الإجمالي الكافي لارتداء بني ماستر؟

إذا كنت ترغب بالحصول على استطالة دائمة للقضيب، يجب عليك تدريب القضيب لمدّة ستّة أشهر أو أكثر، إن أمكن. وخلال ذلك، عند التدريب لعدّة أسابيع سوف تلاحظ زيادة طول القضيب وقطره. ومع ذلك، تستند هذه النتائج بشكل تام على آثار تمدد الأنسجة ويفترض أن يقل بشكل مستمر بعد انتهاء مرحلة التطبيق.

بما أنّ كل إنسان يختلف عن الآخر فأيضاً كل جسم يختلف عن الآخر في التفاعل مع العلاج، فبالتالي من الصعب التنبؤ بدقة المدّة التي تحتاجها في استخدام الجهاز حتّى تحصل على أفضل (استطالة، عرض) للقضيب.

وهذا ينطبق أيضاً بشكل خاص على علاج مرض “البيروني” ومرض “تصلّب القضيب”.

ومع ذلك، النتائج المحققة بعد استخدام الجهاز لمدّة شهر إلى ثلاثة أشهر سوف يتم المحافظة عليها بشكل دائم. وأيضاً باقي النتائج التي يمكن تحقيقها، حتّى بعد سنة أو أكثر من استخدام الجهاز تختلف من رجل لآخر.

كذلك من المتوقّع الحصول على الزيادة الأسرع بعد استخدام الجهاز بشكل مكثّف لمدّة ستة أشهر. وبغض النظر عمّا سبق، يمكنك استخدام جهاز بني ماستر كما تريد.

هل استخدام الجهاز بشكل متقطّع يؤثّر سلباً على النتائج؟

آثار العلاج المحققة عند استخدام الجهاز لفترة زمنية قصيرة مؤقتة وقد تزول تماماً في حالة استخدام الجهاز بشكل متقطّع جداً. (في حال حصول ذلك، يرجى إلقاء نظرة على “مجالات التطبيق وآثار العلاج” صفحة 10).

آثار العلاج المحققة عند استخدام الجهاز لفترة زمنية طويلة سوف تدوم حتّى بعد الانقطاع عن استخدام الجهاز. وبالتالي، يجب أن تهدف إلى استخدام الجهاز لعدّة أشهر حتّى تتمكن من تحسين نتائج الاستخدام عند الانقطاع لعدّة أيّام.

قوّة الشّد المناسبة

أثناء الاستخدام يجب تحقيق قوّة شد من 200 إلى 1100 غرام كحد أقصى لمدّة ساعة دون أي مشاكل أو شعور غير مريح. بعد ذلك يمكنك زيادة قوّة الشّد حتّى تصل إلى أكبر قيمة تمكّنك من استخدام الجهاز بشكل دائم لمدّة ثلاثة ساعات دون أيّة مشاكل. القيم بين 280 و 400 غرام تعتبر قيم جيّدة لاستخدام دائم. حتّى لو كان القضيب أقل سماكة من المعتاد نسبة إلى طوله، عندها يكون العلاج ليس فقط لزيادة طول القضيب بل أيضاً لزيادة سماكة القضيب، وذلك لأنّ نمو أنسجة الخلايا الجديدة سوف يكون نشط.

ضبط قوّة الشّد

عند استخدام مكبّر القضيب سوف يساعدك الميزان الزنبركي (الاختياري) والحزام الموسّع على تحديد قوّة الشد على القضيب بطريقة مناسبة وكذلك تحديد النمط التناسلي.

أساساً، يجب أن يشهد القضيب شداً ملحوظاً وأن يكون تحت الضغط دون الشعور بأي ألم. بهذه الطريقة، يمكنك ضبط قوّة الشّد للقيمة المناسبة دون الحاجة لاستخدام مؤشر لقوّة الشّد بشكل تلقائي.

ملاحظة:

نظام البني ماستر قادر على تطبيق قوّة شد على القضيب بشكل ملحوظ متجاوزاً القيم المطلوبة ومدى الإشارة للميزان الزنبركي. ومع ذلك، مثل قوى الضغط هذه ليس بالضروري أن يكون لها أي آثار إيجابيّة.

ارتداء الجهاز يجب أن يكون مريحاً دائماً!

من المهم أن تدرك أنّ استخدام الجهاز يكون مريحاً في كل الأوقات. فإذا شعرت بأيّ ألم أو واجهة أي أعراض جانبية أخرى فإن ذلك يعزى إلى سوء استخدام الجهاز أو استخدامه بشكل مفرط. في مثل تلك الحالات يرجى وقف استخدام الجهاز لحين اختفاء تلك الأعراض (يرجى الاطّلاع على “مخاطر الاستخدام والأعراض الجانبيّة” صفحة 9). بعد ذلك، عليك بالتدرّب على استخدام الجهاز بقوّة شد منخفضة حتّى تعتاد على الأحمال المرتفعة بشكل تدريجي.

ارتداء الجهاز أثناء النوم

على الرغم من أنّ أوقات الراحة المنتظمة كل ثلاثة ساعات (إقرأ صفحة 59) تُعدّ مفيدة لتدريب القضيب من وجهة نظر فيسيولوجيّة، ولكن أيضاً يمكنك استخدام بني ماستر لفترات طويلة من الزمن، وأنت نائم مثلاً.

يرجى منك قبل ذلك الاعتياد على كيفية استخدام الجهاز وعلى قوى الشّد المناسبة لك. وينبغي عليك أيضاً فحص الفترة المقررة لاستخدام الجهاز أثناء نومك عن طريق استخدام قوّة الشّد المطلوبة أكثر من مرّة خلال اليوم.

بني ماستر جنباً إلى جنب مع وسائل أخرى

الرغبة في تسريع أو تحسين نتائج علاج استطالة القضيب من خلال اللجوء إلى طرق مساعدة هو أمر مفهوم.

تقييم لخيارات متعلقة بما سبق ذكره:

الحبوب والمراهم لتكبير القضيب

حقيقة أنّه لا يوجد حبوب أو مراهم فعّالة في تكبير حجم القضيب أو حتّى في معالجة انحناءه قد تمّ اثباتها.

هرمونات النّمو الفعّالة طبيّاً ليس لها أيّ أثر على الإطلاق على شكل القضيب بعد اكتمال النمو الطبيعي للجسم، ولكن لها أثر على الجهاز العضلي.

فعلى عكس ذلك، يحاول الرجال زيادة الكتلة العضليّة عن طريق استخدام المواد البنائيّة، فيصبح القضيب أصغر حجماً.

التحضيرات التي لا تتوفّر إلّا بوصفة طبيّة والتي لها أثر في حال وجود خلل في الانتصاب، لا تؤثّر في زيادة حجم القضيب.

تقنيات التدليك

استخدام تقنيات التدليك والتمارين المقابلة لا تكفي وحدها لجعل القضيب أكبر حجماً. فمن أجل تحفيز نمو الخلايا داخل القضيب فإنّها تحتاج إلى تحفيز لفترة طويلة جداً ممّا يصعب إنجاز ذلك عن طريق التدليك. وبالتالي يجب ارتداء بني ماستر عدّة ساعات في اليوم من أجل تحقيق نتائج دائمة وملحوظة. ومع ذلك، فللتدليك آثار إيجابيّة على تدفق الدم داخل القضيب والتي من الممكن أن تؤثر بشكل إيجابي على القدرة على الانتصاب. لذا، يوصى باستخدام التدليك مع البني ماستر، ونفس الأمر ينطبق على الأنشطة الجنسيّة الحيوية، والتي من دونها يمكن أن يصغر حجم القضيب (يتقلّص) بناءً على نقص تدفق الدم بشكل مكثّف ولفترة طويلة.

مضخّات التفريغ / المضخّات الهيدروليكية

لا يمكن الإفراط في استخدام مضخّات التفريغ (لعدّة ساعات) في مرحلة التدريب من أجل تعزيز النبض على القضيب.

ومع ذلك، استخدام مضخات التفريغ في إطار علاج استطالة القضيب قد يكون مفيداً فيما يتعلّق بدعم تشكيل الخلايا داخل القضيب عن طريق تدفق الدم المكثّف، وبالتالي امداده بالأوكسجين.

ويمكن زيادة تأثير القدرة الرجولية عن طريق العلاج المزدوج وبالتالي، استخدام المضخّة مرّة واحدة في اليوم ولدقائق معدودة أمر ينصح به.

المكمّلات الغذائيّة والتغذية

اتّباع نظام غذائي متوازن وممارسة التمارين الرياضيّة بشكل متتالي يسهم في تحسين البنية الجسدية ودعم كل من الرغبة الجنسيّة والقدرة الرجولية. إلّا إذا كانت تؤدّي إلى سوء التغذية. فالمكمّلات الغذائيّة والفيتامينات والمركّبات المعدنيّة إلخ… هي في الأساس زائدة ولا لزوم لها للجسم وللوظائف الفيسيولوجيّة كذلك. فإنّ نتيجة علاج القضيب عن طريق بني ماستر لا يمكن أن تتأثر بطريقة مرئية بأي وسيلة.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

التعليقات (13)

  • عبدالمنعم من مصر

    |

    السلام عليكم
    اخي امير شكرا علي الرد بس بقولك انا عايز تمنه وكيف ارسل لي الشركة الالمانية المبلغ وكم ثمنه بس انا عايش في مصر ومعرفش الثمن اللي يترسل مش هما البنك اللي بيخدوا فلوس اي جمارك صحيح
    بس يااخي انتهي بس هو دا اللي محتار فيه ان اسئلك فارجو الرد
    بس انا عايز رقمك من اجل التواصل المباشر ان استفسر منك علي الهاتف

    رد

    • امير حداد

      |

      مرحبا عبدالمنعم,
      كل الاسعار في موقع الشركة اللتي تختارها من قائمة المقارنة في الصفحة الرئيسية. يمكمنك زيارة موقعهم واختيار الجهاز وطريقة الدفع. ساقوم بكتابة طريقة الشراء الأسبوع القادم خطوة بعد خطوة لكل من لا بجيد الأنجليزية.
      لا اقدر ان اعطيك رقم هاتفي نحن فقط نعطي المعلومات على الموقع ولا نبيع الجهاز. اتمنى التفهم.
      ان كان لديك اي سؤال اخر لا تتردد.

      رد

  • عزو

    |

    كيف يصلني جهاز تكبير وتطويل ذكري

    رد

  • عبدالمنعم من مصر

    |

    تشكرا يا اخي انا فاهم حضرتك بتفصد بي ايه وعارف معني هذا تمام
    انا سمعت يا اخي الكريم امير ان في خلطات سحرية عن تكبير القضيب فما هي وكيفية الاستخدام هل فرق بين وبينه الجهاز بس فقط
    مع العلم انني جاهل في هذه المعلومات اللي بتكبر القضيب وشكرا علي ردك وتسلم يدك

    رد

  • ميدو

    |

    هل يوجد لكم صفحة على الفيس بوك

    رد

  • ميدو

    |

    كيف يمكن ان يصل هذا الجهاز إلى فلسطين
    وكم سعرو
    اررررررجوووو االررد

    رد

    • امير حداد

      |

      يمكنك شراء المنتج عن طريق صفحتنا. ويوجد خدمة توصيل إلى فلسطين.
      السعر كما هو موضح في موقعنا (شامل تكاليف التوصيل)

      رد

  • ماجد

    |

    مرحبا اخي امير هل الافضل جهاز بني ماستر برو ام بني ماستر النظام الكلاسيك لاني اري ان البرو ممكن ان يخرج من راس القضيب مع فترة الشد وهل هناك احجام لراس القضيب في البرو فما رايك دلني لاني اريد شراء جهاز بدون ان اخسر فانا عند الانتصاب 12 سنتي وشكرا لك

    رد

    • امير حداد

      |

      أهلاً أخي ماجد، أنا أنصح بجهاز بني ماستر برو لأنه يأتي بكامل القطع التي قد تحتاجها لتحقيق أهداف إضافية. ولا تقلق من حيث التناسب مع رأس القضيب؛ فقد صمم خصيصاً ليتناسب مع جميع الأشكال والأحجام.

      رد

  • ابو فارس

    |

    السلام عليكم
    سؤالي هل توجد سريه عند التوصيل ، بمعني اذا تم التوصيل الي مكان العمل هل لأحد ان يعرف ماذا يوجد داخل الطرد ام الطرد سري ولا احد يعلم ما بداخله
    وشكرا ،،،، ارجوا الرد

    رد

    • Baseem Najjar

      |

      الشحن سري تماما, يصلك صندوق ابيض خالي من الكتابات مع عنوانك فقط مكتوب عليه

      رد

أترك تعليق