أهمية صحة القضيب وحجمه

امير حداد . حجم القضيب 2319 4 تعليقات

ما مدى أهمية صحة القضيب وحجمه؟ 
صحة قضيبك هي الثروة الحقيقة 

عندما نتحدث عن صحة الجسم والأعضاء التناسلية (بما في ذلك القضيب) هناك حاجة إلى إشراك أكبر قدر من العضلات الصدرية, العضلة ذات الرأسين, وعضلات البطن أو حجم الجسم وشكله لأنها رسائل هامة لها تأثير كبير على كيفية تصور الرجال لأجسادهم.
بغض النظر عن عدم الارتواء الجنسي, إن مشاكل القضيب ألأخرى شائعة جدا عند الرجال. هذه المشاكل تشمل الكتل, الكدمات, الطفح الجلدي, الالتهاب, الانتصاب الذي يستمر لفترة طويلة جدا والقادرة على إتلاف القضيب. كما أن بعض هذه المشاكل تغيير من شكل القضيب, كذلك فمن الممكن أن تسبب امتعاضاً شديداً, وربما تمنع بعض الرجال من ممارسة النشاط الجنسي بسبب الحرج. وقد أبرزت أبحاث أخرى أن رغبة بعض الرجال في عدم إظهار أعضائهم, يمكن أن تكون لها تأثير ضار على صحتهم الجنسية وقدرتهم الإنجابية.

حجم القضيب وتأثيره على الصحة والحياة

وفقا لأحد التقديرات, ربع الرجال تمت مضايقتهم حول حجم قضيبهم, حتى أنهم أصبحوا يشعرون بالحرج لطلب المساعدة من الطبيب لحل المشاكل الصحية مثل سرطان الخصية وعدم القدرة على الانتصاب. أنها مسألة متعلقة بالعمر, وتناقش كثيرا من قبل كل من الرجال والنساء ولكن عندما يطرح السؤال عن حجم القضيب بالنسبة لصورة الجسد وهوية الذكورة, وفقا للرجال, حجم القضيب مهم. وقد اقترحت أبحاث سابقة إن حجم القضيب يرتبط مع تصور الرجال لرجولتهم, مروءتهم, فحولتهم, وتقديرهم الذاتي لأنفسهم.
لفهم أفضل للعلاقة بين حجم القضيب وصورة الجسم, أجريت دراسة حديثة في مركز جامعة “لا تروب” الأسترالية للأبحاث في مجال الصحة والجنس والمجتمع.

وكان الجزء الأول من الدراسة مقابلة مع 20 رجلا لفهم أهمية حجم القضيب. استجاب حوالي 500 من الرجال للجزء الثاني من الدراسة, تم عمل استطلاع على شبكة الإنترنت لاستكشاف العلاقة بين صورة القضيب, الصورة التناسلية وصورة شكل الجسم. وأظهرت النتائج أن حجم القضيب هو قضية مهمة بالنسبة للرجال, وهي جزء أساسي من صورة الجسد عند الرجال. في الواقع, وفقا لنتائج هذه الدراسة, فإن 86 في المائة من الرجال يعتقدون أن طول القضيب منتصبا لم يكن مرضيا. في الدراسة نفسها, قال أربعة من كل خمسة رجال أنهم ليسوا راضين تماما مع أعضائهم التناسلية و 43 في المائة منها فكر بأجراء عملية لإطالة القضيب.
باختصار, إن حجم القضيب على مستوى عالي من الأهمية بالنسبة للرجال, لذلك عند التعامل مع القضايا الطبية, يحتاج هذا الأمر إلى أن يؤخذ بعين الاعتبار.

أفضل ألنصائح لتحسين والحفاظ على صحة قضيبك

هنا بعض النصائح العامة لتحسين والحفاظ على صحة قضيبك:

تناول أكل صحي وأتبع نظام غذائي متوازن: ابق نفسك بعيداً عن الوجبات السيئة (السريعة الغنية بالدهون السيئة) حيث انك تحتاج للمحافظة على جريان الدم وتدفقه للقضيب للاهتمام بالشرايين التي توصل الدم إليه ولذلك ابتعد عن الوجبات السريعة المليئة بالدهون السيئة. تبعا ذلك, على الرجال أن يتتبعوا نظام غذائي غني بالألياف ومنخفض الدهون المشبعة لمنع أو تقليل تراكم ترسبات ألدهون التي تسد شرايين القضيب الضيقة.
يجب أيضا الابتعاد عن الدهون الحيوانية والسكر حيث أن الفائض منهما يمكن أن يؤدي إلى مرض السكري أو اعتلال القلب, ويؤدي في النهاية إلى العجز الجنسي.
الإقلاع عن التدخين: يجب الإقلاع عن التدخين لأن التدخين يضيق الأوعية الدموية ويؤدي إلى تراكم  الترسبات في الشرايين التي تزود الدم إلى القضيب. أن التدخين لفترة طويلة (بما فيها الشيشة) يؤدي إلى فقدان وظيفة الانتصاب وكذلك تقلص, انكماش القضيب, وكذلك العجز الجنسي حسب البحوث الحالية.

تناول الأغذية الجيدة: بعض الفيتامينات والمعادن هي جيدة للحفاظ على صحة القضيب, مثل فيتامين “A”, فيتامين “B” المركب, فيتامين “C”, فيتامين “E”, الكروم, الزنك, وال”لام أرجينين”. في حين أن بعض الأعشاب مثل ال”جنكه بيلوبا”, ال”جينسنغ”, “دامانيا”, نبات الفشاغ, اليام البري, “سو بالميتو”, “دونغ كاي”, “غوتو كولا”, جذر ال”هيدرنجيا”, والخوخ من المعروف أنه مفيدا بشكل خاص لضعف الانتصاب أو العجز الجنسي. تأكد من استشارة الطبيب أولا.
تمرين: قم بنشاط بدني منتظم وعادي بما لا يقل عن 30 دقيقة يوميا له فوائد عديدة. أنها تحافظ على تدفق الدم لكامل الجسم بما في ذلك القضيب. كما أنها تساعد في تقليل خطر الإصابة بمرض السكري وأمراض القلب (وكلاهما يعتبران من الأمراض ذات عامل خطورة عالية ويسبب العجز الجنسي عند الذكور). لكثر من المشي السريع, الهرولة, ركوب الدراجات والسباحة أو غيرها النشاط البدني طالما يتم ذلك بشكل صحيح وبانتظام.
بالإضافة إلى ذلك, يمكنك أيضا الحفاظ على صحة الدورة الدموية للقضيب من خلال عملية انتصاب القضيب والقذف يشكل منتظم.
أخيرا, على غرار معظم أعضاء الجسم الأخرى, القضيب القوي والسليم مهم جدا لكل رجل (وبالتالي, لامرأته أيضا). مع أعضاء تناسلية سليمة وخالية من الأمراض, سوف ترتفع مستويات الثقة بالنفس عندك وهو, في الواقع, أجمل وأفضل شعور في العالم.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

التعليقات (4)

  • محمد ماهر

    |

    ائمن جهاز ايه ارجو الافاده

    رد

    • امير حداد

      |

      يمكنك استعمال جهاز تكبير القضيب من http://penislife.com

      رد

    • امير حداد

      |

      يمكنك استعمال جهاز تكبير القضيب من http://penislife.com

      رد

أترك تعليق