أكبر قضيب في العالم

امير حداد . حجم القضيب 101488 2 تعليقات

أكبر قضيب في العالمقد يعتبر حجم القضيب عاملا هاما في مجال الصحة الجنسية والنفسية لمعظم الرجال. مع القضيب الكبير يتم تعزيز الثقة بالنفس وتنشيط الحياة الاجتماعية والجنسية. وبالتالي، فإن السؤال الشائع “ما هو الرقم القياسي لأكبر قضيب في العالم؟” لقد حاولت العديد من الدراسات الإجابة على هذا السؤال، ولكن النتائج كانت متضاربة. بطبيعة الحال، فأن مسألة حجم القضيب ليس موضوعا مثاليا للغاية لدراسة موضوعية. والسبب هو أن جميع الرجال قد يرغبون بالحصول على أكبر قضيب في العالم. علاوة على ذلك، هناك طرق لا حصر لها في الوقت الحاضر للحفاظ على كرامة الرجال وتعزيز ثقتهم بنفسهم من خلال تكبير قضيبهم. وبالتالي، فقد أصبح من الصعب جدا الإجابة على هذا السؤال المهم بصورة صحيحة.

بصورة عامة أن أكثر ما يقلق الرجال هو “هل أن حجم قضيبهم على الأقل يتراوح بين الحجم المتوسط؟” حاليا هناك العديد من الإحصاءات المتعلقة بحجم القضيب المتوسط. عموما، أن الذكور القوقازيين (ذو البشرة البيضاء) يملكون قضيب ذو طول 6.2 بوصات، مع محيط 3.2 بوصة. ومع ذلك، فأن الدراسات التي أجريت في وقت مبكر من عام 1795، قد أظهرت أن العرق الأسود الأفريقي يملكون قضيب ذو طول واستدارة أكبر من الذكور القوقازيين (ذو البشرة البيضاء). خلافا لذلك، فإن الدراسات التي أجريت من قبل معهد كينسي الشهير قد أظهرت أن الحد الأدنى لعرق الزنجي هو 6.3 بوصة في الطول و 3.7 بوصة في محيط الأعضاء التناسلية. لغرض الحصول على الإحصائيات الصحيحة، ينبغي جمع البيانات اللازمة عن طريق أخذ عدد مساوي من العينات. على سبيل المثال أحد الدراسات التي إجريت على الكلية قد أختبرت حوالي 50 من الذكور السود في مقابل 2،500 من الذكور القوقازيين. إعتبرت هذه العينات غير متكافئة حيث أن العدد المأخوذ من كلا العرقين كان غير متساوي.

والآن للإجابة على السؤال الشائع “ما هو الرقم القياسي لأكبر قضيب في العالم؟” مع الأسف ليس هناك إي دليل على أن هناك رجل معين أو عدة رجال يملكون أكبر قضيب في العالم ولكن تم الحصول على أكبر قياس للقضيب – بصورة غير رسمية من الدكتور ديفيد روبن والذي تعامل مع قضيب ذو طول 14 بوصة عندما كان منتصبا في عام 1969. هذه المعلومات المدهشة، مع ذلك، لا تزال غير مؤكدة إلى هذا اليوم. بالتالي، فإن القياس الرسمي لأكبر قضيب ينتمي إلى رجل موثق من قبل الدكتور روبرت ديكنسون في الجزء الأول من القرن العشرين. وكان هذا القضيب 13.5 بوصات في الطول و6.25 بوصة في المحيط. العديد من الدراسات الأخرى من ألفريد كينزي، والعلماء المعروفين الآخرين أسفرت عن نتائج مثيرة للإعجاب، والتي تراوحت بين ما يقرب 9.5 بوصة إلى 12 بوصة عند الإنتصاب.

في الوقت الحاضر، قد أشارت مطالبات مختلفة في جميع أنحاء العالم لعدد من الرجال إلى إمتلاكهم لقضيب أكبر. المشكلة مع هذه المطالبات، هو أن الرجال في هذه الأيام قد يخضعون للعديد من الإجراءات لتكبير قضيبهم (عن طريق أدوية أو أجهزة)، ولذلك فقد أصبح من الصعب الحكم على صحة ادعاءاتهم. وقد تم قياس القضيب حامل الرقم القياسي في عام 1900، والذي يلغي معظم التقدم التكنولوجي الحالي في تكبير القضيب. وهكذا، حتى هذا التاريخ، لا تزال الحالة الموثقة من قبل الدكتور ديكنسون أكثر صحة وصلاحية من بين الإحصائيات الأخرى التي تم إجرائها بعد ذلك التاريخ.

قمنا بمقارنة عدّة وسائل لتكبير القضيب اعتماداً على خصائض مختلفة وهذه هي النتائج

مرتبةالشركةسعر المنتج الكاملالتقييمالموقع

1

ينيماستر€314.99
صفحة الشراء متوفرة باللغة العربية
10
إعادة النظر
شراء

2

باث-مات€319.99
صفحة الشراء متوفرة باللغة العربية
9.5
إعادة النظر
شراء

3

سايزجينيتكس$332.799
إعادة النظر
شراء

4

اندروبينس€248
صفحة الشراء متوفرة باللغة العربية
8.5
إعادة النظر
شراء

5

ميل-ايدج€239.99
صفحة الشراء متوفرة باللغة العربية
8
إعادة النظر
شراء

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

التعليقات (2)

  • Mohamed Mahmoud

    |

    كيف لي ان ازيد من حجم اتلقضيب

    رد

    • امير حداد

      |

      ننصحك بجهاز PeniMaster Pro ويمكنك شرائه عن طريق موقعنا.

      رد

أترك تعليق