أفضل 7 تمارين رياضية لزيادة قدرة تحملك الجنسية

امير حداد . القدرة الجنسية 7678 لاتعليقات

إنها ليست متعة بالنسبة لها (ومحرِجة بالنسبة لك) عندما ينتهي كل شيء... في وقت مبكر جداً! لدينا أفضل المتخصصين للكشف عن سبعة تمارين رياضة، لمتعة جنسية أفضل وأطول.

إذا كنت لا تزال تبحث عن سبل لإطالة مدة الانتصاب، (ومتعة جنسية أطول)، فأنت لست وحدك. يتفق خبراء الجنس بأنها واحدة من أكثر الأمور المحرجة والمشتركة عند أغلب الرجال والتي لا يتم التعامل معها بالشكل الصحيح. وأضاف الخبير أ.ل. هاربر: "بالطبع كل الرجال لديهم تقنية تمديد المتعة الخاصة بهم، من التفكير في كرة القدم أو البيسبول أو العد التنازلي في رؤوسهم، ومع ذلك، يمكن لهذه التقنيات أن تجعل مستواهم في السرير أسوأ لأنها لا تولي اهتماماً لمتعة شركائهم". إذا كنت ترغب لمعرفة طرق رياضية حقيقية لتستمر لفترة أطول، هذه المقالة ستساعدك (لا داعي لاستخدام الفياجرا)!


                          1

تمارين "الكيجل" (Kegel)

ليس فقط للسيدات، وإنما تمارين "كيجل" تقوي العضلات العانية العصعصية أو "PC"، وهذه التمارين من السهل القيام بها. "إن العملية في حد ذاتها لا يمكن أن تكون أكثر بساطة"، كما يقول الدكتور هايز. "شُد عضلة PC كما لو أردت إيقاف تدفق البول في منتصف الطريق. شدها وثبتها لمدة ثلاث إلى خمس ثوان ثم استرخي." تمارين كيجل تحسن السيطرة على القذف ويمكن أن يؤدي إلى انتصاب أقوى وأكثر ثباتاً. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن القيام بها في أي زمان ومكان. ينصح بعمل جولة / مجموعة واحدة 10 تكرار، ثلاث مرات في اليوم.

 

                                     
2

تمرين رفع الحوض (Pelvic Lift)

"حوض قوي يعني أنه يمكنك ممارسة أوضاع جنسية عديدة" الدكتور هايز يفسر. "وبخاصة تلك التي تنطوي على الدوران واللف." فهو يقترح القيام بمجموعة واحدة 10 تكرار من تمرين "رفع الحوض" يوم بعد يوم لتدريب العضلات التي تصل بين الحوض والوركين. استلقي على ظهرك مع ثني الركبتين، وقدميك مسطحة على الأرض. خذ نفساً عميقاً، وشد عضلات بطنك وأردافك وارفع حوضك واحرص على استقامة عمودك الفقري. ببطء أرِح نَفَسك وعضلات بطنك ثم تنفس بعمق. حاول تثبيت جسمك بهذه الوضعية لمدة 10 ثواني، وأعد التكرار.

                           3

تمديد باطن الفخذ (Groin Stretch)

تمدد باطن الفخذ الخاص بك يزيد من المرونة ويتيح لك إمكانية القيام بأوضاع غير مريحة أو ببساطة مستحيلة. لعمل ذلك, الرجاء النظر إلى الصورة في الأعلى. ثبت نفسك في هذه الوضعية لمدة 20 إلى 30 ثانية، يجب أن تشعر بشد في باطن الفخذ. تجنب الإطالة في هذه الوضعية وإلا قد تؤدي إلى تمزق في الألياف الصغيرة للعضلات. ينصح القيام بهذا التمدد عدة مرات في اليوم، ببطء وإحكام.

                           4

تمرين المعدة العكسي (Reverse Crunch)

كما يوحي الاسم، فإن هذا التمرين يتطلب منك رفع ساقيك بدلاً من الجذع. استلقي على ظهرك مع ذراعيك على جانبيك، وارفع ساقيك عن الأرض. حافظ على ركبتيك بزاوية 90 درجة حتى تشير الفخذين للأعلى وساقيك إلى الأمام. ثم لف الحوض إلى الوراء بحركة دائرية (كما موضح بالصورة بالأعلى). ينصح القيام بثلاث مجموعات من 15 إلى 20 تكرار، أربع مرات في الأسبوع.

                           5

تمرين المشي الطولي (Lunges)

المشي الطولي يشغل العضلات الرئيسية في الأرداف والوركين، والفخذين، وهي العضلات الرئيسية التي تعتمد عليها في وضعية ال "مشيناري"، والوقوف، والركوع. لعمل ذلك, الرجاء النظر إلى الصورة في الأعلى مع مراعاة الأتي:

*تأكد أن لا تتعدى ركبتك الأمامية أصابع القدم.

*انزال ركبتك الخلفية ببطء لمسافة قبل أن تلامس الأرض بقليل.

*حافظ على استقامة ظهرك أثناء جميع مراحل التمرين.

ينصح بعمل ثلاث مجموعات من 8 إلى 12 تكرار لكلتا الرجلين، أربع مرات في الأسبوع.

                          6

تمرين الضغط (Push Up)

"جزء علوي قوي يمنحك دعم أفضل خلال وضعية ال "مشيناري" وجميع تنوعاته"، يقول هايز. والقيام بثلاث مجموعات من 15 إلى 20 تكرار، أربع مرات في الأسبوع، سيعمل على تطوير العضلات في الصدر والذراعين والكتفين، والسماح لمزيد من الوقت لاستكشاف وتجريب هذه الأوضاع المختلفة دون الحصول على ألم في الذراعان والمفاصل. إذا كنت قد نسيت كيفية عمل هذا التمرين من المدارس الابتدائية: ضع الساقين والظهر، والرقبة في خط مستقيم، وحافظ على كرات أسفل قدميك على الأرض، ابعد يديك مسافة أكبر من عرض كتفيك بقليل. اخفض نفسك ببطء واحكام حتى يلامس صدرك تقريباً سطح الأرض، ثم ارفع نفسك مرة أخرى إلى نقطة الانطلاق.

                          7

تمارين القلب (Cardio)

هناك الكثير من الطرق لتحسين صحة القلب والأوعية الدموية، بما في ذلك الركض، والسباحة، وركوب الدراجات الهوائية، والفوائد تتجاوز صحة القلب فقط. التمارين الرياضية يمكن أن تساعدك على تجنب تشنجات، وتحسن من تدفق الدم، ويمكن أن يؤدي حتى إلى هزات جماع أفضل. "حاولوا أن تكون شدة التمرين تدفع ضربات القلب إلى 65 إلى 85 في المائة من سعتها القصوى"، يقول هايز. "ولا ننسى مرحلة التهدئة". حاول إضافة 30 إلى 60 دقيقة من تمارين القلب ثلاث إلى خمس مرات في الأسبوع، وستلاحظ بسرعة تطور في القدرة على التحمل.

امير حداد

امير هو من الكتاب والمساهمين لمضمون موقع قضيب ويحرص على كتابة احدث المعلومات لزائري الموقع

أترك تعليق